تجربتي في زيادة طول طفلي بالاعتماد على الالبان والفيتامينات

تجربتي في زيادة طول طفلي بالاعتماد على الالبان والفيتامينات

إن تجربتي في زيادة طول طفلي يمكنها أن تكون مُلهمة بالنسبة إلى العديد من الأمهات.. لذا حرصت على مشاركتها معكم اليوم.

  • من الممكن أن يحصل الطفل على المزيد من الطول عبر ممارسة بعض التمارين الرياضية.
  • الكالسيوم هو العنصر المتحكم في زيادة الطول لدى الأطفال والبالغين.
  • هناك بعض الأطعمة التي يمكنها معاونة الأطفال على اكتساب المزيد من الطول.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع تسنين ابني

تجربتي في زيادة طول طفلي

اسمي ماجدة.. ومن خلال تجربتي الخاصة توصلت إلى الطريقة التي يمكن من خلالها زيادة طول ابني الصغير، حيث يمكن الاعتماد على منتجات الألبان مثل الحليب والجبن.. نظرًا لأنها تتضمن نسب مرتفعة من المعادن الأساسية.

فهي تحتوي على الكالسيوم والفيتامينات، ومنها فيتامين ايه واي ودي وب، ويمكنها أن توفر إلى الجسم البروتين.. علاوة على أنها تعمل على زيادة نمو الخلايا في الجسم، وكذلك لا يمكن أن يكتمل النظام الغذائي دونها.. ومن الممكن الاعتماد على البيض في الحصول على النتائج المرضية، حيث يشتمل على البروتينات والكالسيوم وفيتامين ب 12 والريبوفلافين.. وهي من بين العناصر اللازمة لزيادة طول الأطفال.

ناهيك عن ضرورة حث الطفل على تناول الدجاج الذي يحتوي على البروتين.. ويعاون على بناء الأنسجة والعضلات ويعزز عملية النمو، إلى جانب ذلك فمن الممكن تناول فول الصويا الذي يعمل تعزيز النمو.. لأنه يحتوي على البروتينات والفولات والفيتامينات، ولا سيما الكربوهيدرات والألياف.

كما يمكن إطعام الطفل الموز الذي يحتوي على نسبة من البوتاسيوم والمنجنيز.. بالإضافة إلى أنه يشتمل على الكالسيوم ويعمل على زيادة نمو الجسم، وبالفعل حصل نجلي على المزيد من الطول في وقت قياسي.

تجربة أم مع زيادة طول نجلها

تجربتي في زيادة طول طفلي

اسمي ولاء.. وكنت أرغب في مشاركة تجربة ابني مع الحصول على المزيد من الطول خلال فترة النمو.. حيث كان يتناول الشوفان ودقيق الشوفان الذي يعد من أهم المصادر الفعالة في الحصول على البروتين.. علاوة على يعد من بين العناصر الغذائية الهامة في زيادة الطول وبناء العضلات.

كما أن تناول المكسرات والبذور التي تشتمل على المعادن والفيتامينات الأساسية يعد من أهم العادات التي يجب حث الأطفال على فعلها.. أنها ستعمل على توفير الدهون الصحية لهم على مدار فترة النمو، وكذلك يجب الحصول على الأحماض الأمينية التي تزيد من حيوية النمو.

بسؤال الطبيب المختص أخبرني أن اللفت يمكنه أن يشتمل على هرمونات النمو.. لذا يجب تقديمه إلى الأطفال؛ حيث إن الإفراط في تناوله يعمل على زيادة القامة.. ويشتمل كذلك على الفيتامينات والمعادن والألياف التي تعمل على تحفيز النمو.. ولا سيما تناول السبانخ التي تعد أحد مصادر الحديد والكالسيوم، وتعمل على تقوية المناعة وزيادة القامة.. ويمكنها أن تفيد المراهقين والأطفال خلال فترة النمو على وجه التحديد.

ناهيك عن أن الفواكه لها مفعول السحر بهذا الخصوص.. حيث إن المانجو والخوخ تعد من بين الفواكه التي تشتمل على فيتامين ايه والإكثار من تناولها يساهم في زيادة القامة لدى الأطفال والمراهقين.. كما يساعد على تعزيز مناعة الجسم وتقوية العظام أيضًا.

اقرأ أيضًا: هل حركة الجنين تدل على سلامته من التشوهات؟

تجربة مع زيادة القامة للأطفال

أبلغ من العمر 29 عامًا، وقد سبق لي اختبار بعض الوسائل مع ابنتي الصغيرة لزيادة القامة.. فحين قمت باستشارة الطبيب أخبرني أن النظام الغذائي المتوازن والصحي بإمكانه التكفل بتلك المشكلة.

لذا فقد حرصت على تقديم الحبوب الكاملة لها.. ومنها حبوب القمح الكاملة التي تشتمل على فيتامين ب والحديد، ولا سيما تقديم المخبوزات على اختلاف أنواعها.. وبالفعل ساهمت في زيادة قامتها بصورة ملحوظة.

كما أن تناول الزبادي يمكنه أن يؤدي الغرض.. والفضل في ذلك يعود لاحتوائه على فيتامين دي والبروتينات والكالسيوم؛ وهي من بين العناصر الهامة في تعزيز النمو.. ويمكن أيضًا الاعتماد على الجزر الذي يشتمل على نسب مرتفعة من فيتامين اي اللازم لزيادة القامة.

إلى جانب ذلك فإن فول الصويا يمكنه أن يؤدي الغرض أيضًا.. حيث يعمل على تعزيز نمو العضلات والعظام في الجسم، ولا سيما أنه مصدر هام للحصول على البروتينات.. وفي حال أن كان عمر الطفل مناسب فمن الممكن معاونته على ممارسة تمارين الإطالة؛ لأنها ستؤثر بالإيجاب على الجسم.. من حيث الحصول على المزيد من المرونة، وكذلك زيادة القامة مع مرور الوقت.

كما أن الحصول على القسط الكافي من بين العادات الهامة لصحة الأطفال.. وتناول الأطعمة التي تشتمل على الزنك وشرب القدر الكافي من الماء والسوائل، وقد حصلت طفلتي على أفضل النتائج بالفعل.

اقرأ أيضًا: أفضل حليب للرضع يزيد الوزن

من خلال السطور السابقة تمكنت من مشاركة تجربتي الخاصة في زيادة طول طفلي.. والتي من خلالها أصبح من السهل التعرف على الطرق الفعالة بهذا الخصوص، ومن المهم استشارة الطبيب المختص أولًا.

إغلاق