تجربتي مع الفقس في باطن القدم والتخلص من تشققات الكعب

تجربتي مع الفقس في باطن القدم والتخلص من تشققات الكعب

قد تود الاطلاع على تجربتي مع الفقس في باطن القدم.. والنتائج العديدة التي تضمنتها؛ نظرًا لأنها من بين التجارب التي يمكنها أن تثير الفضول لدى البعض.

  • استخدام الفقس يعمل على الحد من الشعور بالألم.
  • ينبغي استشارة الطبيب المختص قبل استخدام الفقس.[ref]https://www.dreamstime.com/foot-barefoot-symbol-sole-imprint-hatching-icon-vector-illustration-foot-barefoot-sole-imprint-hatching-icon-image203710486[/ref]
  • يعاون الفكس على التخلص من تشققات كعب القدم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم ريو Reo Cream للتبييض

تجربتي مع دهن باطن القدم للحرارة

اسمي كريمة.. وأبلغ من العمر 25 عامًا، منذ فترة سبق لي اختبار الفقس الذي قمت بدهنه على باطن القدم للتخلص من الحرارة، وحينها وجدت أن تلك الطريقة فعالة للغاية في التخلص من أعراض الزكام والبرد.

علاوة على أنها تلك المادة الدهنية ذات الرائحة النفاذة.. التي تميل إلى رائحة النعناع، وتشتمل على بعض الزيوت الطبيعية الفعالة.. ومنها زيت الكافور وزيت الليمون، بالإضافة إلى زيت جوز الهند.. والعديد من المكونات الأخرى التي تعمل على تخفيف الحكة وحرارة الجسم.

الفقس في باطن القدم للأطفال

أدعى نادين.. وأرغب في مشاركة تجربتي الخاصة مع استخدام الفقس في باطن القدم لعلاج المشاكل الصحية التي كان يعاني منها ابني الصغير.. ففي البداية كنت استخدم هذا الدهان في علاج أعراض السعال والحكة.

لكن بسؤال الطبيب المختص أخبرني أن هذا الأمر لن يجدي نفعًا.. بل ويمكنه أن يضر بصحة الطفل، حيث تشتمل تلك المادة على المكونات التي يمكنها أن تؤدي إلى الإصابة بالأزمة في التنفس.. وتشتمل على مركبات الميثانول التي يكنها أن تؤدي إلى تراكم المخاط والإصابة بالتهابات الشعب الهوائية.

تجربة مع الفقس في باطن القدم للحكة

تجربتي مع الفقس في باطن القدم

جئت اليوم لمشاركة تجربتي مع الفقس في باطن القدم لعلاج الحكة، حيث يعمل هذا الدهان على التخلص من مشاكل القدم.. ومنها القدم الرياضي وتشققات القدم.. نتيجة لاحتوائه على المواد الفعالة، ومنها مادة المنثول ومادة الفازلين.

التي تعمل على ترطيب الجلد والتخلص من البكتيريا التي تنمو في الجلد.. علاوة على قدرته على التخلص من مشكلة الحكة، والعديد من الأمراض الأخرى التي تصيب القدم.. والتي تقود إلى الإصابة بالحكة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم ايفا كولاجين

قصتي مع الفقس في باطن القدم وقت الدورة

اسمي سمانثا.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، ومن خلال تجربتي المثمرة مع استخدام الفقس في باطن القدم خلال الدورة الشهرية، وجدت أنه فعال في تحفيز دماء الحيض.. علاوة على أنه يعمل على تنظيف الرحم بالقدر الكافي.

كما يعاون على تقوية المبايض.. ولكن من الأفضل استخدامه تحت الإشراف الطبي، على الرغم من قدرته على التخفيف من الألم المصاحب للحيض.. ولكنه قد يؤدي إلى التأثير السلبي على الصحة على المدى البعيد.

تجربتي مع الفقس في باطن القدم للحامل

أبلغ من العمر 25 عامًا، وأنا حامل في الشهر الخامس.. ومن خلال تجربتي الخاصة وجدت أن الفقس يحتاج إلى استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه في تلك الفترة.. على الرغم من فعاليته في التخفيف من الألم.

إلا أن أضراره في تلك الفترة تتمثل في الإصابة بألم في المعدة.. والغثيان والتقيؤ، بالإضافة إلى إمكانية الإصابة بالحرقان في الفم أو الحلق.. وكذلك تشنج العضلات والعطش وعدم انتظام ضربات القلب.

لا سيما الإحساس بعدم الراحة والإغماء، وكذلك صعوبة التنفس.. وهي من بين الأعراض التي تستدعي ضرورة مراجعة الطبيب المختص فور ظهورها؛ لأنها قد تؤثر بالسلب على صحة الأم والجنين.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم ديرموفيت Dermovate

فوائد الفكس في القدم

أدعى وئام.. وأرغب في مشاركة تجربتي معكم اليوم بخصوص الفوائد العديدة التي توصلت إليها من خلال استخدام الفقس في باطن القدم.. حيث يعمل على تحسين الدورة الدموية من خلال استخدامه في التدليك.

كما يتم استخدامه في حالات التهابات العظام والمفاصل وآلام العضلات.. وكذلك يساعد على علاج الجيوب الأنفية بما يعاون على تسليك مجرى التنفس، إلى جانب ذلك فهو يساهم في علاج مشكلة السيلوليت والتمددات التي تعاني منها العديد من النساء.

كذلك يعاون على التخلص من التشققات التي تصيب القدم.. ويمنح الكعب النعومة والرطوبة، بالإضافة إلى أن فوائد الفكس للبطن عديدة.. لأنه يساهم في التخلص من الدهون المتراكمة في تلك المنطقة ومنطقة الأرداف.

كما يتم استخدامه في علاج الصداع ويعاون أيضًا على تهدئة الآلام التي تصيب الأذن.. والتي تنتج عن الإصابة بالالتهابات، فضلًا عن أنه يساعد على التخلص من آثار رائحة الحيوانات الأليفة التي توجد في المنزل.. كذلك يشتمل على مركب الثيمول الذي يعمل على تحسين صحة الأظافر.. مع العلم أن استخدامه يحتاج إلى الحصول على مشورة الطبيب المختص أولًا.

تجربتي مع تحضير الفكس

اسمي رفيدة.. ومن خلال تجربتي وجدت أنه من السهل تحضير هذا الدهان.. حيث يتم إحضار 50 جرام و50 جرام من الفقس، بالإضافة إلى 100 جرام من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من الفلفل الأسود وأخرى من الملح الصخري الخشن وملعقة كبيرة من الزنجبيل.

حيث يتم وضع زيت الزيتون على النار للتدفئة.. وإضافة الملح والزنجبيل والفلفل الأسود إلى أن تذوب تلك المكونات معًا.. ومن ثم قمت بدهنها على قدمي بعد أن وضعتها في قطعة من القماش، وتركتها لبعض الوقت خلال الليل وارتديت الجوارب فوقتها.

في الصباح وجدت أن الأعراض قد زالت وانتهي الشعور بالألم.. وحصلت على أفضل النتائج من خلال استخدامها، ووجدت أنها وصفة هندية فعالة للغاية.

من خلال الفقرات السابقة بات من السهل الاطلاع على تفاصيل تجربتي الخاصة مع الفقس في باطن القدم.. والاستفادة منها على النحو المرجو.

إغلاق