تجربتي مع المشي لشد الجسم للتخلص من الدهون المتراكمة

تجربتي مع المشي لشد الجسم للتخلص من الدهون المتراكمة

يرغب العديد من الفتيات والشباب في الاطلاع على النتائج التي حصلت عليها من خلال تجربتي مع المشي لشد الجسم.. لأنها إحدى الطرق البسيطة التي يمكنها أن تؤدي الغرض بهذا الخصوص؛ لذا حرصت على مشاركة تلك التجربة معكم.

  • المشي من الرياضات الغير مكلفة من الناحية المادية.
  • يعمل المشي على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم.
  • يعاون على تعزيز قوة العضلات مع مرور الوقت.

اقرأ أيضًا: تجربتي في شد الثدي بالليزر والخيوط

طريقة المشي الصحيحة لشد الجسم

أدعى نيفين.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع المشي لشد الجسم معكم اليوم، فمن خلالها توصلت إلى الطريقة الصحيحة التي يمكنها أن تؤدي الغرض بهذا الخصوص.. إذ قمت بالنظر إلى الأمام وحرصت على إبقاء رأسي مرتفعة إلى الأعلى.

بعدها حرصت على ترخية العنق والكتفين والظهر.. والابتعاد عن الوضعية التي تجعل الجسم منتصب بشدة، بعد ذلك قمت بأرجحة الذراعين بحرية وحرصت كذلك على ثني المرفقين بعض الشيء.. كما قمت بشد عضلات البطن قليلًا بالتزامن مع إبقاء الظهر مستقيم، فلا يكون مقوس إلى الأمام أو الخلف.. مع المشي بصورة سلسة وثني القدم مع الكعب إلى إصبع القدم.. وحينها حصلت على أفضل النتائج.

هل المشي يشد الجسم؟

أدعى كرم.. وقد كنت أرغب في التخلص من تلك الدهون التي تؤثر على شكل جسمي بصورة سلبية، بل وتمنحني العمر الكبير.. حينها وجدت أن ممارسة تمارين المشي لها مفعول السحر على شد الجسم.

كما تعمل على الحفاظ على الوزن الصحي.. وتعاون على حرق الدهون المتراكمة في الجسم، علاوة على أنها تساعد على الوقاية من الأمراض وتعاون أيضًا على السيطرة على تلك الأمراض.. ومنها داء السكري والسكتة الدماغية.. وكذلك ارتفاع ضغط الدم والسرطان والسكري من النوع الثاني.

بالإضافة إلى قدرتها على منحك النشاط والحيوية.. كما تعاون على تحسين لياقة عضلة القلب والأوعية الدموية بصورة ملحوظة؛ ما دفعني إلى الحرص على الاستمرار بها طوال الوقت.

اقرأ أيضًا: برنامج رجيم رمضان الجديد

تجربتي مع المشي في نفس المكان

أدعى رجاء.. وقد وجدت أن ممارسة تمرين المشي في المكان ذاته يمكنه أن يؤثر بالإيجاب على صحة الجسم.. حيث بدأت حينها بالإحماء لمدة 5 دقائق، وبعدها حرصت على جعل وتيرة المشي تبدو بطيئة بعض الشيء.

بعدها حرصت على إبطاء معدل السير للتهدئة على مدار الخمس دقائق الأخيرة.. وبعد ذلك قمت بإضافة تمرين القوة أي تمرين الضغط أو التمرين اللوحي أو البلانك.. مع مرور الوقت حصلت على القوام الرشيق، والتزمت بممارسة تلك التمارين الرياضية بصورة مستمرة.

تجربتي مع المشي لشد الجسم ساعة يوميًا

قد سبق لي اختبار المشي ساعة بصورة يومية، وحينها وجدت أن تلك الطريقة تعمل على الحفاظ على الوزن الصحي.

علاوة على أنها تساعد على التخلص من العديد من الأمراض.. إلى جانب السمنة المفرطة.. كما تساهم في الحد من محيط الخصر.. وتحسين الصحة العامة مع مرور الوقت، وهي من بين التمارين الرياضية التي تعاون على تقوية العضلات والعظام.

بالإضافة إلى قدرتها على تحسين لياقة القلب والأوعية الدموية.. كما أنها من بين التمارين الرياضية الغير مكلفة من الناحية المادية، ولا تحتاج كذلك إلى توافر الكثير من الوقت أو بذل الكثير من الجهد.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع ترهل الوجه بعد الرجيم

شد جسمي في شهر

تجربتي مع المشي لشد الجسم

أرغب اليوم في مشاركة تجربتي مع المشي لشد الجسم خلال شهر لتعم الفائدة على الجميع، حينها وجدت أن هناك العديد من الأساسيات والتعليمات التي يجب اتباعها إتمام تلك العملية.. منها ضرورة الحفاظ على توازن سلبي للسعرات الحرارية في الجسم.. أي أن تكون كمية حرق السعرات الحرارية أكبر من تلك التي يتم استهلاك الجسم لها.

كما يجب ممارسة التدريبات المقاومة التي تناسب الرجال والنساء على حدٍ سواء.. لأنها تعمل على تكوين عضلي زائد بالحصول على عضلات مشدودة، بالإضافة إلى ذلك فقد حرصت على ممارسة النشاط الهوائي المعتدل.

حيث حرصت على ممارسة المشي والجري وصعود الدرج.. علاوة على صعود الدرج وركوب الدراجات الهوائية، إلى جانب تمارين السباحة والرقص.. كما أن الحرص على استهلاك البروتين اليومي يعمل على بناء العضلات والانتعاش بعد التدريب.

على أن يشتمل هذا النظام على اللحوم الحمراء ذات الدهون المنخفضة.. والدواجن والأسماك، وكذلك البيض ومنتجات الألبان، وهي من بين الوسائل التي عاونتني على الحصول على أفضل النتائج.

تجربتي مع أسرع طرق شد الجسم

أدعى عهد.. وقد سبق لي اختبار بعض الطرق التي يتم الاعتماد عليها عادةً في شد الجسم، وبالفعل حصلت على النتائج المرضية في وقت قصير للغاية.. حيث حرصت على ممارسة التمارين الرياضية التي تعمل على تقوية الجسم.

كما تناولت العديد من المكملات الغذائية.. والتي تتمثل في الكولاجين الذي يساعد على شد ترهلات الجسم خلال 4 أسابيع، علاوة على تناول فيتامين ج الذي يساهم في تعزيز إنتاج الكولاجين في الجلد.. وحماية البشرة من أضرار التعرض لأشعة الشمس.

بالإضافة إلى ذلك فإن تناول أوميجا 3 كان من بين الوسائل التي عملت على زيادة مرونة الجلد.. فهو من بين الأحماض الدهنية المفيدة للغاية، كما حرصت على تناول كميات كبيرة من الماء.. لأنها تعاون على ترطيب البشرة وتحسينها.

إلى جانب ذلك عملت على استخدام كريمات شد البشرة التي يدخل في تركيبها الكولاجين والإيلاستين التي تساهم في تعزيز مرونة البشرة..

بالإضافة إلى ذلك فقد عملت على تقشير الجلد بصورة مستمرة؛ لأنها من بين الوسائل التي تساعد على تعزيز الدورة الدموية وإزالة الخلايا الميتة من على البشرة.

بسؤال الطبيب فيما بعد أخبرني أنه إلى جانب تلك الوسائل التي حرصت على اتباعها تلك.. ينبغي علي تناول كميات لا بأس بها من الخضراوات والفواكه الطبيعية الطازجة التي توفر إلى الجسم حاجته من مضادات الأكسدة.

حيث تعمل بدورها على تجديد خلايا الجلد.. ومن بينها المكسرات والفاصولياء والبقوليات، ومع مرور الوقت لاحظت الاختلاف الملموس، وأني حصلت على المظهر الذي كنت أحلم به من قبل.

من خلال الفقرات السابقة أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي الخاصة مع المشي لشد الجسم.. والتي من خلالها ستتعرف على أهم ما ورد من معلومات بهذا الخصوص؛ لتعم الفائدة على الجميع.

إغلاق