تجربتي مع بذور الشمر لتكبير الثدي وزيادة حجم الثدي

تجربتي مع بذور الشمر لتكبير الثدي وزيادة حجم الثدي

قد تنجح تجربتي مع بذور الشمر لتكبير الثدي في نفع العديد من الفتيات اللاتي تعاني من تلك المشكلة.. فتلك البذور تشتمل على العديد من الفوائد؛ لذا حرصت على مشاركة تلك التجربة معكم اليوم.

  • هناك العديد من الطرق الطبيعية التي تعمل على زيادة حجم الثدي.
  • استخدام بذور الشمر لتكبير الصدر يحتاج إلى مراجعة الطبيب المختص أولًا.
  • بذور الشمر تعاون على رفع مستوى الاستروجين.. وهو الهرمون المسؤول عن زيادة حجم المناطق الأنثوية في الجسم.[ref]https://www.watsons.co.id/blog/en/health-wellbeing/foods-breast-enlargement[/ref]

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي

تجربتي مع بذور الشمر لتكبير الثدي

أدعى لما.. وأبلغ من العمر 35 عامًا، وأنا أعاني من عدم تناسق حجم الثدي مع باقي أجزاء الجسم؛ ما دفعني لاختبار بذور الشمر التي يمكنها أن تؤدي الغرض بهذا الخصوص.. فمن خلال البحث توصلت إلى أن تلك البذور تشتمل على مضادات التشنج.

علاوة على أنها تعمل على تعزيز الهضم والحد من الانتفاخ.. ولا سيما العديد من الفوائد الأخرى، ومن الممكن الاعتماد عليها في تحفيز نمو الثدي من حيث الحجم.. حيث تشتمل على نسب مرتفعة من مركبات الفلافونويد التي تساهم في رفع معدل إنتاج هرمون الاستروجين في الجسم.. ويمكنها كذلك أن تعزز نمو أنسجة الثدي بصورة طبيعية للغاية.

كما يمكن للأمهات المرضعات تناول تلك البذور لزيادة إنتاج حليب الثدي بصورة طبيعية.. حيث يتم ذلك عن طريق تسخين ملعقة كبيرة من زيت كبد الحوت، مضاف لها ملعقتين صغيرتين من بذور الشمر في مقلاة.

بعدها يجب ترك المكونات إلى أن تكتسب اللون الأحمر.. ويتم تصفية الزيت وتركه جانبًا بعض الوقت، ويتم استخدام تلك الوصفة في تدليك الثدي لما يعادل 5 إلى 10 دقائق.. ويتم تركه على المنطقة لمدة نصف ساعة، ومن ثم يجب غسله بالماء الدافئ، ومع تكرار العملية مرتين في اليوم لمدة شهر إلى شهرين ستحصلين على أفضل النتائج.

تجربة مع استخدام بذور الشمر لتكبير الثدي

تجربتي مع بذور الشمر لتكبير الثدي

اسمي رواء.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع بذور الشمر لتكبير الثدي معكم اليوم، حيث إن تلك البذور لها مفعول السحر.. ولا يضاهي مفعولها أيٍ من الأعشاب الطبيعية الأخرى، ومن السهل الاستفادة منها في حال تناول كوب من شاي الشمر بصورة يومية.

على أن يتم نقع ملعقة صغيرة من تلك البذور في كوب من الماء الساخن.. وبعدها يتم تركها لمدة 10 دقائق، ثم تصفيتها وتناولها بصورة منتظمة؛ للحصول على الفوائد التي تتضمنها.. وبالفعل حصلت على أفضل النتائج من خلال تطبيق تلك الوصفة.

بالعودة إلى المعلومات المتاحة بخصوص تلك البذور.. وجدت أنها تملك القدرة على تحسين أنسجة الثدي عبر تقويتها، وكذلك تحفيز نمو تلك الأنسجة في مقابل الحصول على حجم أكبر.. كما يمكنها تعزيز الدهون في منطقة الثدي.

حيث تعاون على تحفيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم.. وتعزيز إنتاج الدهون في أنسجة وعضلات الثدي؛ وهو ما يعاون بالتبعية في زيادة كتلة الثدي وزيادة الحجم أيضًا.

كما تعمل على تحسين عضلات الثدي.. وهو ما يعاون على زيادة كتلة العضلات في تلك المنطقة؛ وبالتالي زيادة حجمها بسهولة ويسر، ولا سيما قدرتها على إنتاج كميات كبيرة من هرمون الاستروجين المسؤول عن زيادة حجم المناطق الأنثوية في الجسم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريمات شد الثدي المترهل

تجربتي مع بذور الشمر

أدعى علا.. وكنت أرغب في مشاركة تجربتي مع استخدام بذور الشمر، فإلى جانب قدرة تلك البذور على زيادة حجم الثدي بصورة طبيعية، فهي تعاون على تكبير حجم المؤخرة كذلك، بالإضافة إلى قدرتها على تكبير الأرداف.

كذلك تعاون على زيادة مستوى هرمون الاستروجين في جسم المرأة.. ما يعني الحصول على المزيد من الأنوثة، كما تساعد على التوازن بين الهرمونات ومستويات الأكسجين في الجسم..

ما يعني قدرتها على شد الجسم، ويمكن أيضًا الاعتماد عليها في الحصول على البشرة الصافية المتوهجة والخالية من العيوب.. ولكن من الضروري استشارة الطبيب المختص أولًا قبل استخدامها.

علاوة على أن تناول كوب من مغلي شاي الشمر على الريق يعمل على التخلص من مشاكل الهضم، ويعاون أيضًا على تعزيز إنتاج إنزيمات المعدة، كما يعالج كافة المشاكل المتصلة بالجهاز الهضمي..

ويعاون هذا المشروب الطبيعي على الحفاظ عليه، وتعزيز مناعته على المدى البعيد.

ناهيك عن أنها تعمل على التخلص من الإمساك وعسر الهضم.. وكذلك تعاون على التخلص من الانتفاخ، وتشتمل على نسب مرتفعة من البوتاسيوم.. وتساهم في تنظيم ضغط الدم في الجسم؛ ما يعني أنها قادرة على تنظيم معدل ضربات القلب في الجسم.

اقرأ أيضًا: تجربتي في شد الثدي بالليزر

إلى هنا أكون قد وصلت إلى نهاية تجربتي الخاصة مع بذور الشمر لتكبير الثدي.. والتي من خلالها بات من السهل التعرف على مدى فعالية تلك البذور في حل هذه المشكلة، ومن الأفضل استشارة الطبيب قبل استخدامها.

إغلاق