تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون (رأب الثدي التكبيري)

تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون (رأب الثدي التكبيري)

العديد من النساء والفتيات قد ترغب في الاستفادة من تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون.. لأنها من بين المشاكل التي يمكنهن التعرض لها؛ ما دفعني لمشاركة تلك التجربة معكم اليوم.

  • تعرف عملية تكبير الثدي بالسيليكون باسم رأب الثدي التكبيري.
  • يتم وضع غرسات الثدي تحت أنسجة الثدي أو عضلات الصدر.[ref]https://www.plasticsurgery.org/cosmetic-procedures/breast-augmentation/implant[/ref]

اقرأ أيضًا: تجربتي في شد الثدي

تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون واضرارها

اسمي صفية.. وأبلغ من العمر 32 عامًا، وقد سبق لي اختبار أضرار سيليكون الثدي، ومن خلال تلك التجربة وجدت أن هناك العديد من المخاطر التي تتضمنها تلك العملية.. ومنها تندب النسيج، الذي يؤدي إلى إصابته بالتشوه نتيجة إلى غرسة الثدي.. والذي يشير إليه البعض باسم التقلص الكبسولي.

ناهيك عن الألم الذي يطرأ على الثدي.. والإصابة بالعدوى، كما أن التغيرات التي تطرأ على الحلمة من بين المخاطر المحتملة الحدوث.. ولا سيما التغيرات التي تطرأ على موضع الغرسة، وتسرب الغرسة أو التمزق الذي يمكن أن تصاب به من بين المشاكل التي يمكنها أن تطرأ على الثدي إثر تكبير حجمه باستخدام السيليكون.

تجربتي مع كريم تكبير الثدي

أدعى علياء.. وقد سبق لي استخدام كريم تكبير الثدي، حيث وجدت أن هناك العديد من الأنواع التي يمكنها أن تؤدي الغرض بهذا الخصوص.. ما دفعني لمشاركة تلك التجربة معكم اليوم، ومن أفضل المنتجات التي سبق لي استخدامها هو كريم بريست فوول.

حيث يعمل هذا الكريم على زيادة حجم الصدر والحصول على أفضل النتائج خلال شهرين من استخدامه بصورة منتظمة.. إلى جانب ذلك فقد قمت باستخدام كريم ديفا فيت أن سكسكي، الذي يشتمل على جرثومة القمح وزيت اللوز الحلو وفيتامين اي وعشب الليمون.

بالفعل وجدت أن هذا الكريم فعال للغاية في تكبير الثدي المترهل وتحفيزه.. لأنه يحتوي على زيت المكاديميا والـ Kukui الذي يعمل على الحفاظ على البشرة وتغذية الجلد حول الثدي.. وهي من بين المنتجات التي تحتاج إلى استشارة الطبيب المختص قبل استخدامها.

مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي

تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون

اسمي سارة.. ومن خلال تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون وجدت أن هناك العديد من المزايا والعيوب التي تتضمنها تلك العملية.. حيث تجعل الثدي يبدو طبيعيًا للغاية، علاوة على أنها تعمل على الحد من ظهور التجاعيد على الجلد.. وكذلك التموجات التي تطرأ على الجلد.

ناهيك عن أن تلك العملية تتضمن النتائج التي تدوم إلى الأبد.. وبالنسبة إلى المضاعفات التي تشتمل عليها فهي ضئيلة للغاية، كما تشتمل العيوب على أنها لا تناسب الفتيات دون عمر الـ 18 عام.. ولا يمكن للفتيات اللاتي تعاني من عائق لإجراء العمليات الجراحية الخضوع لها.

بالإضافة إلى أنه من المحتمل أن تؤدي تلك العملية إلى ظهور بعض الندبات بعد إجرائها.. ومن الممكن أن تتسرب الدعامة، أو لا يكون حجم الثديين متشابه، ولا سيما احتمالية عدم الشعور بالرضا التام بعد إجراء العملية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع التهاب الثدي

تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي

أدعى هنا.. وقد سبق لي الاعتماد على الحلبة لتكبير الثدي؛ ما جعلني أرغب في مشاركة تلك التجربة المثمرة اليوم لكي تستفيد العديد من الفتيات منها.. ومن هنا وجدت أن الحلبة تعمل على إمداد الجسم بالعديد من الفيتامينات والمعادن.

كما تعمل على زيادة نسبة الأحماض الدهنية في الجسم.. ما يعني زيادة حجم الثدي عن المعتاد، مع العلم أن بعض الفتيات تحرص على تدليك الثدي باستخدام الحلبة.. ولكن الطريقة المثلى للاستفادة منها تتمثل في تناولها؛ لكي يكون من السهل الاستفادة من فوائدها العديدة على الجسم كله.

سعر عملية تكبير الثدي

أدعى زينب.. وقد سبق لي الخضوع إلى إحدى عمليات تكبير الثدي، ومن خلالها وجدت أن الحد الأدنى لأيٍ من تلك العمليات يمكن أن تصل تكلفته إلى 45 ألف جنيه.. كما أن تلك الأسعار ليست ثابتة، ويمكنها أن تتغير بين الحين والآخر.. بالاستناد إلى العديد من العوامل المتحكمة فيها.

تجربة خاصة مع مضاعفات عملية تكبير الثدي

اسمي سمانثا.. ومن خلال تجربتي الخاصة مع إجراء عملية تكبير الثدي، توصلت إلى العديد من المضاعفات التي يمكنها أن تنتج عن هذا النوع من العمليات الجراحية التجميلية.. حيث يمكنها أن تؤدي إلى الشعور بالألم في الثدي.

علاوة على إمكانية الإصابة بتسرب الغرسة أو تعرضها إلى التمزق.. إلى جانب ذلك فمن الممكن أن يتغير موضع الغرسة، أو تطرأ بعض التغيرات على الحلمة أو الثدي في بعض الأحيان.. ولا سيما العديد من المضاعفات الأخرى.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي

تجربة مع تكبير الثدي

اسمي سهام.. وقد سبق لي اختبار بعض الوسائل التي من شأنها أن تزيد من حجم الثدي، ووجدت أن الطرق الشائعة هي استخدام غرسات السيليكون أو الاعتماد على المحلول الملحي.. وبالقراءة والبحث عن غرسات السيليكون وجدت أنها لن تكون مناسبة معي.

لذا فقد حرصت على البحث عن بعض التمارين الرياضية التي من شأنها أن تعاونني على زيادة حجمه.. ووجدت فعلًا أن تمرين أرجحة الذراعين يمكنه أن يؤدي الغرض، إلى جانب ذلك فقد قمت بتجربة تمرين اليوجا والسباحة.. ومع مرور الوقت وجدت أن تلك التمارين ليست مرهقة بالنسبة لي، بل وزاد حجم الثدي لدي بسهولة ويسر.

إلى هنا أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي مع تكبير حجم الثدي معكم.. والتي من خلالها بات من السهل التعرف على أهم المعلومات والتفاصيل المتاحة بهذا الخصوص.

إغلاق