تجربتي مع غسول غارنييه Garnier بالليمون وفيتامين سي

تجربتي مع غسول غارنييه Garnier بالليمون وفيتامين سي

إن تجربتي مع غسول غارنييه كانت رائعة للغاية.. حيث تمكنت من الاستفادة من هذا المنتج على النحو الأمثل والمطلوب؛ ما دفعني إلى مشاركة تلك التجربة معكم اليوم لتعم الفائدة على الجميع.

  • غسول غارنييه له العديد من الفوائد.. ولكنه يتضمن بعض العيوب التي يجب وضعها في الاعتبار.
  • غسول غارنييه يناسب أصحاب البشرة الدهنية.
  • استخدام غسول غارنييه يتطلب الحصول على موافقة طبيب الجلدية أولًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع أفضل غسول للبشرة المختلطة

تجربتي مع أضرار غسول غارنييه بالليمون

أدعى روان.. وأبلغ من العمر 23 عامًا، ومن خلال تجربتي مع غسول Garnier توصلت إلى الآثار الجانبية التي يتضمنها النوع الذي يدخل في تركيبه الليمون.. ومنها أن الإفراط في استخدامه قد يصيب البشرة بالجفاف، وخاصةً إن تم استخدامه من قِبل أصحاب البشرة المختلطة أو الجافة.

كما وجدت أنه في بعض الحالات قد يكون السبب في الإصابة بالالتهابات الجلدية.. وذلك إن تم استخدامه من قِبل من يعانون من التحسس ضد المكونات الحمضية التي تدخل في تركيبه، فضلًا عن أنه قد يؤدي إلى زيادة معدل الإصابة بالحبوب.. وخاصةً لأصحاب البشرة الدهنية، إن تم استخدامه بصورة خاطئة.

إلى جانب ذلك فهو لا يؤدي إلى التخلص من الحبوب بصورة نهائية كما يظن البعض.. وخاصةً إن كانت تلك الحبوب تحتاج إلى التدخل الطبي؛ لذا فقد امتنعت عن استخدامه وحرصت على مراجعة الطبيب المختص على الفور.

غسول غارنييه بالليمون وفيتامين سي

اسمي سميرة.. وأبلغ من العمر 21 عامًا، ومنذ فترة سبق لي استخدام غسول الوجه من غارنييه بخلاصة الليمون وفيتامين سي ووجدت أنه يعمل على تنظيف البشرة بصورة عميقة للغاية.. كما يشتمل على خلاصة الليمون النقي.

المميز في هذا المنتج هو أنه خضع إلى الاختبار من قِبل أطباء الجلدية وقد نال ثقتهم بالفعل.. علاوة على أنه لا يؤدي إلى الإصابة بالحساسية، وكذلك يمكنه أن يناسب مختلف أنواع البشرة..

ناهيك عن أنه مناسب إلى البشرة التي تعرضت إلى الشحوب واللون الباهت.. كما يساهم في توحيد لون البشرة والتخلص من العيوب التي تطرأ عليها.

تجربة مع غسول غارنييه لحب الشباب

أدعى روميساء.. وأرغب في مشاركة قصتي مع غسول غارنييه اليوم معكم، حيث وجدت أن هذا النوع من منتجات العناية بالبشرة يملك مفعول السحر في منع ظهور البقع الداكنة.. علاوة على أنه يعاون على التخلص من انسداد المسام؛ بما يحد من ظهور البثور على البشرة.

كما يعمل كمصحح لعيوب البشرة.. ويعاون أيضًا على التخلص من حب الشباب، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه في إزالة الماكياج والتخلص من الشوائب.. ويساعد على ترطيب الجلد وتجديده، والتخلص من المشاكل التي تطرأ عليه بفعل العوامل الخارجية.. لذا فقد حرصت على استخدامه بصورة منتظمة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع تحاميل مايكوهيل للحامل

غسول غارنيه بالليمون النهدي

أدعى مروة.. وأنا أقطن في المملكة العربية السعودية، ومن خلال تجربتي مع هذا الغسول، وجدت أنه من السهل الحصول على النوع الذي يحتوي على خلاصة الليمون من خلال صيدلية النهدي.. في مقابل 21.95 ريال للعبوة التي يصل حجمها إلى 100 مل.

غسول غارنييه للبشرة الدهنية

تجربتي مع غسول غارنييه

اسمي كريمة.. وبالنظر إلى تجارب غارنييه غسول تفتيح سريع بالفيتامين سي وجدت أنه ينبغي علي مشاركة تجربتي الخاصة اليوم مع هذا الغسول الرائع؛ لتعم الفائدة على الجميع.. حيث وجدت أنه يوجد العديد من الأنواع التي يمكنها أن تنساب هذا النوع من البشرة.

فهناك غسول غارنييه بخلاصة الفحم الذي يعمل على تنظيف البشرة.. والتخلص من الجلد الميت، علاوة على أنه يساهم في التخلص من الزيوت المتراكمة في البشرة.. وكذلك يعاون على التخلص من اللمعان.

كذلك يوجد غسول غارنييه بيور أكتيف الذي يمكن استخدامه كغسول ومقشر أو قناع للبشرة.. بالإضافة إلى غسول غارنييه بالشاي الأخضر الذي يمكن استخدامه في التخلص من البكتيريا والفطريات.

لا سيما غسول غارنييه بالفواكه الذي يتضمن تركيبة فعالة للغاية.. هي بمثابة مزيج من حمض الساليسيليك والجريب فروت والرمان، وتوجد العديد من الأنواع الأخرى التي يمكن أن يستفيد منها أصحاب البشرة الدهنية.

تجربتي مع غسول غارنييه فيتامين سي

أدعى آية.. وأبلغ من العمر 26 عامًا، ومن خلال تجربتي مع غسول غارنييه توصلت إلى أن هذا الغسول الجل هو الحل السريع للتخلص من لمعان البشرة.. والفضل في ذلك يعود إلى التركيبة المميزة التي يتضمنها، والتي تشتمل على فيتامين سي والليمون.

حيث يعمل على تنظيف البشرة بدرجة عميقة للغاية.. فضلًا عن قدرته على توحيد اللون؛ نتيجة لاحتوائه على فيتامين سي المضاد للأكسدة.. ما جعلني أحرص على استخدامه بصورة منتظمة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع اللبان الذكر للوجه والبشرة

فوائد غسول غارنييه بالليمون

اسمي ضحى.. وارغب في مشاركة تجربتي مع غسول غارنييه  بخلاصة الليمون، حيث وجدت أنه يمتاز بالخصائص المضادة للأكسدة والسموم؛ ما يعني قدرته على تنظيف البشرة بصورة عميقة للغاية.. علاوة على أنه يساعد على الحد من ظهور البقع الداكنة.

كما يعمل على تعزيز نضارة البشرة.. وكذلك يعاون على توحيد اللون مع الاستخدام المنتظم، ولا سيما قدرته على علاج مشاكل البشرة.. وهو ما يصنع منه الخيار الأمثل بالنسبة لمختلف أنواع البشرة؛ وهو ما جعلني أرغب في استخدامه بصورة مستمرة.

إلى هنا أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي الخاصة مع غسول غارنييه معكم اليوم.. والتي من خلالها سيكون من السهل التعرف على الفوائد والأضرار التي يتضمنها، ومن الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.

إغلاق