عروض اورنج في رمضان 2024 ضعف الشحنة ومكالمات مجاناً

عروض اورنج في رمضان 2024 ضعف الشحنة ومكالمات مجاناً

يبحث جميع عملاء أورانج عن العروض التي سوف تقدمها مع حلول شهر رمضان المبارك، حيثُ تسعى الشركة إلى تقديم الكثير من العروض والهدايا في كل عام جديد لكل عملائها، لكي تُرضيهم وتجعلهم يتواصلون بشكل مستمر مع الأهل والأحباب خلال هذه الأيام المباركة بأقل التكلفة.

تُتيح شركة أورانج مصر الكثير من الهدايا والعروض، حيثُ تتمتع بأقوى شبكة موجودة في مصر، كما تمثل علامة تجارية يستخدمها العديد من الأشخاص.

كما أنها تسعى إلى تقديم كل ما هو جديد عن طريق فروع خدمة العملاء، من أجل التواصل معهم والاستعلام عن أحدث العروض، وتتمثل تلك العروض في التالي:

عروض أورانج 50 ضعف الشحنة نت ومكالمات مجاناً

أتاحت Orange العديد من عروض رمضان لكل الأنظمة من بواسطة طلب الكود #012#، والذي من خلاله يستفيد العميل من المزايا التي تقدمها الشركة، حيثُ يمكن حالياً الاستمتاع ب 200 ضعف الشحنة ووحدات وكذلك ميجا بايت، وذلك حتى نهاية اليوم من بداية تفعيل ضعف الشحنة.

من أجل حصول على العروض ينبغي إتمام عملية شحن الرصيد من خلال بطاقة الائتمان، وذلك عبر تطبيق ماي اورنج المتاح على متجر جوجل بلاي للاندرويد.

وأيضاً للايفُون الموجود على متجر آب ستور، وسوف يتم الحصول على 300 ضعف الشحنة كوحدات، تُتاح هذه الوحدات حتى نهاية شهر رمضان 2023.[ref]https://www.orange.eg/ar/offers-promotions/[/ref]

عروض اورنج في رمضان

عرض كارت الكبير كبير

في حال تم شحن كارت بقيمة 10 جنيه أو أكثر من ذلك، سوف يتم الحصول على 50 ضعف الشحنة ويتم استخدامها وحدات أو مكالمات أو ميجا بايت.

ومن الممكن الآن الشحن عن بواسطة الحساب الخاص بالمستخدم أو عن طريق تطبيق أنا أورانج أو بواسطة أورانج كاش، لكي نحصل على 250 ضعف الشحن هدية.

عروض اورنج في رمضان

عرض تجديد باقة اورانج

عند نُجديد الباقة سوف يتم الحصول على الكثير من الشاحنات، ومقابل ذلك سوف تُرد بأضعاف الشحنة، وذلك مثل باقات أحسن ناس، بالإضافة إلى باقات الأنظمة التي تُقدم ضعف الباقة.

عروض أورانج النت الارضي DSL

تقدم شركة Orange في رمضان عرض يتعلق بالمستخدمين الجدد من الإنترنت المنزلي، حيثُ سيتم الحصول على خصم 25% على أربع شهور، هناك باقات مستثناة من هذا العرض، وهي باقات Home DSL 120 و Home DSL 300.

الاكواد الخاصة بـ أورانج orange

إليكم كافة الأكواد الخاصة بشبكة Orange والاستفادة من كافة خدماتها، والتي ينبغي على جميع عملاء أورانج معرفتها جيداً، للتعامل مع الشبكة بشكل سهل، وتتمثل في التالي:

الاستعلام عن الرقم #119#
الاستعلام عن الرصيد #3#100#
الاشتراك في باقات الانترنت #100#
الاشتراك في كول تون 9999
خدمة عملاء اورنج 110
الاشتراك في باقات الانترنت #100#.
سلفني شكراً  #100#2#.
كلمني شكراً #رقم التلفون*121#
كود دفع فواتير أورانج والانترنت الأرضي DSL  #148#
الغاء الكول تون إرسال رسالة فيها “UNSUB ” لرقم 9999

اطلع على: عناوين فروع ومواعيد خدمة عملاء زين Zain 

لقد لاحظنا أن شركة اورنج تسعى إلى تلبية رغبة العملاء بشتى الطرق، وذلك من خلال عروض أورانج في رمضان 2023، والتي أعلنت عنها سواء فيما يتعلق بالنت العادي أو الأرضي أو المكالمات، حيثُ يستطيع الأشخاص الاطمئنان على بعضهم البعض دون الحاجة إلى استهلاك رصيد مبالغ فيه.

إغلاق