لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في الفراش

لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في الفراش

حين يُلملم الرجل أمتعته وينوي الزواج فإنه لا يبحث فقط عن الزوجة الصالحة التي تدعمه وتوفر له حياة سعيدة فقط، بل إنه أيضًا يبحث عن مواصفات فتاة أحلامه التي ظل ينتظرها طوال حياته، والتي تُلبي حاجته وتُشبع غرائزه، ويظل في حيرة بين هذا وذاك إلى أن يجدها.

مميزات المرأة القصيرة في الفراش

لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في الفراش

1- المرأة القصيرة في الفراش أكثر إمتاعًا

يُفضل أغلب الرجال الشرقيين الشعور بالقوة ليكون الطرف المُسيطر في العلاقة الحميمية، وذلك ما يكمُن فيه إجابة سؤال لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في الفراش؟

فالمرأة القصيرة تمنحه القدرة على هذه السيطرة، لأنها تُعزز القوة بداخله نظرًا لصغر حجمها، فيبقى الطرف الجامح في الفِراش.

علاوة على إمكانية تجربة أوضاع حميمية جديدة لقدرة المرأة القصيرة على الحركة أسهل من غيرها، لذا تتمكن من إسعاد الرجل وزيادة نشوته، إلى جانب عِدة دراسات تؤكد أن المرأة الأقصر في القامة تُثير الرجل بشكل أسرع.

2- المرأة القصيرة في الفراش أكثر إثارة

تزيد مستويات هرمون الأستروجين لدى المرأة القصيرة، وذلك ما أثبتته الدراسات العلمية، التي بدورها تُشير إلى ارتفاع مستويات هرمون التستوستيرون لدى المرأة الطويلة.

حيث إن طول القامة من سِمات الرجال، ولكن تظل هذه الأبحاث قيد الدراسة، ولكن بشكل أو بآخر لا يُمكن إنكار أن المرأة القصيرة أكثر جاذبية عن غيرها.

3- السيطرة في العلاقة الحميمة

نظرًا لحجم الرجل الأكبر من المرأة، ولا سيما إن كانت قصيرة القامة، فذلك يجعله يتحكم فيها بصورة أكبر من غيرها، وهذا ما يرجع إلى الرجال الشرقيين الذين يلتزمون بالأعراف المجتمعية التي ترسخ داخلهم شعور بأنه لا يشعر بالمتعة سوى بالطرق المعتادة.

4- القصيرة أكثر إثارة في الملابس

ارتداء القميص الرجالي يُعد أيقونة الملابس المثيرة لدى الرجل؛ لانتشار ذلك في الأفلام الأجنبية؛ مما وطد مشهد ارتداء المرأة القميص الرجالي الفضفاض بالإثارة، ولا سيما إن كانت قصيرة.

لمعرفة لماذا يحب الرجال المرأة القصيرة في الفراش؟ يُمكن التأكد أنها الأكثر تناسقًا مع ارتداء قميص واسع، لتظهر بإطلالة تُشبه نجمات هوليود.

5- تغيير الأوضاع الجنسية

لصغر حجم المرأة القصيرة يُمكن أن يشعر بالقدرة على تحريكها بالشكل المُراد ليُغير الوضع الجنسي، وذلك يجعله يتمكن من ممارسة أوضاع جديدة تزيد من نجاح العلاقة بينهما.

6- تقبيلها بشكل أفضل

يُمكن للرجل أن يُقبل المرأة أثناء جلوسه وهي واقفة أمامه دون الشعور بالمُعاناة، وذلك لا ينطبق على المرأة الطويلة التي قد يكون فرق الطول عائقًا بينهما.

7- شديدة الأنوثة

الرجل يُثار بأذنيه وعينيه، فحينما ينظر إلى المرأة القصيرة تزيد إثارته نظرًا لرؤيتها متكاملة الأنوثة، حتى إن لم يكُن وزنها مثالي، فلقصر قامتها تتوزع معالم الأنوثة فيها بشكل واضح عكس الفتاة الطويلة.

علاوة على أن هيئة الفتاة القصيرة تكون أكثر رقة ونعومة، لأن الأشياء الأرق دائمًا ما تُمثل جاذبية أكبر.

8- توفر حالة من الإشباع الجنسي

يشعر الرجل بحالة من الرضا في علاقته الحميمية مع المرأة القصيرة أكثر منها للمرأة الطويلة، فتؤكد دراسات الأمريكية أن رغبة الرجل في المرأة القصيرة تنعكس على شعوره بالإشباع.

ذلك على الرغم من عدم تقديمها أكثر مما تُقدمه طويلة القامة، لكن الدراسات هي ما أكدت أن الأمر يتعلق بشعور داخلي غير ملموس.

لماذا يُفضل الرجال المرأة القصيرة

  • تُشعره بطول قامته: يُحب الرجل الشرقي أن يشعر بهيبة ووقاره إلى جانب زوجته، ذلك ما تمنحه إياه المرأة القصيرة، على عكس الطويلة التي يُمكن تفوقه في الحجم؛ مما يُقلل بشعوره بقوامته.
  • إمكانية ارتداء الكعب العالي: الذي بدوره يُعد مصدر إثار للرجال، فالمرأة القصيرة تتمكن من ارتدائه بجانب زوجها دون إحراجه، أما الطويل إن ارتدت الكعب العالي يكون طولها مُبالغ فيه.
  • سهولة حملها: من الحركات التي يُفضلها الرجال أكثر من النساء هو حمل زوجته، وذلك ما يكون سهل إن كانت قصيرة القامة.
  • يشعر بدفء احتضانها: تكون رأس المرأة القصيرة على صدر زوجها مما يجعله يشعر بقدرته على احتوائها، علاوةً على شعورها بامتلاكه قطعة من الحلوى لأنه يضم جسدها بالكامل في حضنه.
  • لطف الفتاة القصيرة: الفتاة الطويلة غالبًا ما تكون مغرورة، ذلك ما يعتقده الرجال، أما الفتاة القصيرة فهي تملك القدر الأكبر من الدلال والغنج والرقة، مع لمسة من الفكاهة.
  • الصورة الاجتماعية المتناسقة: شكل الرجل إلى جانب فتاته القصيرة في المناسبات الاجتماعية واللقطات المُصورة يكون أفضل من شكله إلى جانب فتاة طويلة القامة، لا سيما إن كان طوله متوسط.
  • النوم إلى جانبها أكثر راحة: يتمكن الرجل من تقاسم الفراش مع المرأة القصيرة بشكل أكثر راحة، فهي لا تأخذ نفس الحيز الذي تأخذه المرأة الطويلة؛ وفقًا لاختلاف حجمهم.
  • تُشعر الرجل بالقوامة: كثيرًا ما تحتاج المرأة القصيرة إلى مساعدة من زوجها، وأبسط مثال على ذلك ليُناولها الأشياء المرتفعة، وذلك ما يُشعر الرجل بحاجتها إليه؛ لقدرته على فعل ما لا تقدر عليه.
  • تتمتع بخصوبة أعلى: بالرغم من عدم وجود إثبات على ذلك، إلا أن هُناك إحصائيات تؤكد وصول المرأة القصيرة إلى مرحلة البلوغ أسرع من الطويلة.

شاهد ايضا: اقتراح 9 أسئلة مواضيع مع خطيبي

ملابس المرأة القصيرة في الفراش

لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في الفراش

  • الجوارب الطويلة: يُفضل الرجال هذه الإطلالة التي بدورها تتناسب مع المرأة القصيرة، حيث يُمكن ارتداء الحريرية منها أو الشبك أو حتى الدانتيل.
  • الملابس التنكرية: تكون قصيرة بطبعها، وهي ما تُبرز جمال المرأة القصيرة وتجعلها أكثر إثارة، فيُمكن أن ترتدي المرأة ملابس ساحرة أو عروسة باربي وتضع شعرها المستعار، مما يُغير من روتين العلاقة الحميمية.
  • التنورات القصيرة: مثلما يشاهد الرجل الممثلات العالميات وما يرتدونه من تنورات شديدة القصر يتمنى أن يرى زوجته بنفس الهيئة، لذا يُمكن الاعتماد على هذه الإطلالة أمام الزوج لتعمد إثارته ولفت أنظاره.
  • الملابس الدانتيل: يُفضلها أغلب الرجال لأنها تمنح المرأة مظهر ملكي رائع غاية في الرقة، فهي تظهر مفاتن الجسم دون عُري، مما يزيد من رغبة الرجل وتُعزز بداخله القدرة على الاكتشاف.
  • الفساتين الواسعة الحريرية: تُمثل هذه الفساتين نوع مميز من الإثارة للرجال، وهي ما تكون أكثر تناسقًا مع المرأة قصيرة القامة، لذا عليها أن تعتمد عليها لتغيير الروتين.
  • القبة المفتوحة: لا سيما التي تكون فتحتها على شكل حرف v التي تُبرز مناطق من الصدر، فهي ما تجذب الرجل وتلفت أنظاره كثيرًا.
  • الجامبسوت: تكون أكثر تناسقًا مع المرأة قصيرة القامة، وهي ما تجذب الرجال وتلفت أنظارهم، خاصةً إن كانت لها ألوان صارخة كالأحمر والزهري والأزرق، أو حتى الألوان المُحايدة كالبيج والأبيض، لكن يجب الأخذ في الاعتبار أن تكون ضيقة تُظهر مفاتن الجسم.
  • الشورت الجينز: يُظهر الشورت الجينز المرأة أكثر دلالًا وبراءة، وذلك ما يزيد حب الرجل لرؤيته على المرأة، حيث يُمكن تنسيقه مع كروب توب يُبرز البطن ويُبين أجزاء من الصدر.
  • ملابس تكشف الظهر: هُناك عِدة أنواع من الملابس منها البادي أو الفستان الذي يحوي فتحات متفرقة أو فتحة واحدة كبيرة نوعًا ما تكشف الظهر، وتُظهر نعومة عظامه بشكل مثير.
  • فستان ستان أسود قصير: أيقونة للملابس المثيرة لدى الرجال، فهو يتناسب مع المرأة القصيرة والطويلة، ويُبرز تفاصيل جسدها ومعالم الأنوثة فيها، علاوةً على تناسبه مع جميع أنواع البشرة.

نص دعاء الجماع بين الزوجين مكتوب

لا يُمكن إنكار جاذبية المرأة الطويلة ونعومتها، فبالرغم من شيوع تفضيل المرأة القصيرة، إلا أن بعض الرجال يروق لهم المرأة الطويلة ويرونها أيقونة في الجمال.

إغلاق