تجربتي مع اللبان الجنسي في حل مشكلة البرود الجنسي

تجربتي مع اللبان الجنسي في حل مشكلة البرود الجنسي

العديد من الأشخاص يمكنهم الاستفادة من تجربتي مع اللبان الجنسي.. في حال إن لم يسبق لهم اختبار هذا المنتج؛ لذا وجب الإشارة إلى أهم ما ورد بهذا الخصوص.

تجربتي مع العلكة الجنسية

اسمي ضحى.. ومنذ فترة كنت أعاني من تدني الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة؛ وهو ما دعاني إلى استخدام اللبان الجنسي.. و بالقراءة حول هذا المنتج وجدت أنه نوع من أنواع العلكة التي يتم استخراجها من النباتات البرية.

على الرغم من المكونات الطبيعية التي يتضمنها هذا النوع من اللبان.. إلا أنه لا يجب استخدامه دون الحصول على مشورة الطبيب المختص، وبسؤال الطبيب أخبرني أن هذا النوع من العلكات مخصص للنساء التي تعاني من البرود الجنسي.

حيث إن المادة الفعالة التي يتضمنها اللبان لا تختلف كثيرًا عن الفياجرا.. وهو من أفضل أنواع المنشطات الجنسية التي تعمل على تحفيز ضخ الدم في الأعضاء التناسلية.. وكذلك في مناطق الإثارة لدى المرأة؛ بما يؤدي إلى زيادة الرغبة الجنسية.

اقرأ أيضًا: تجربتي في تدليع زوجي

أفضل لبان لزيادة الرغبة عند النساء

اسمي تقوى.. وأبلغ من العمر 35 عامًا، وأنا أعاني من البرود الجنسي نتيجة إلى بعض المشاكل الصحية التي أمر بها.. وحين قمت بزيارة الطبيب المختص لأن هذا الأمر كان يؤثر بالسلب على علاقتي بزوجي أخبرني بإمكانية استخدام اللبان الجنسي.

حيث أخبرني أن لبان شانيل لزيادة الرغبة الجنسية لدى النساء له العديد من المزايا.. فهو متاح بطعم التوت، كما يعمل على الوصول إلى درجة الذروة لدى النساء، علاوة على أنه يمنح المرأة حماسة شديدة خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

إلى جانب ذلك فهو يساعد على تكرار درجة الذروة بما يعاون على منح المرأة المتعة عند ممارسة العلاقة الجنسية.. كما يساهم في زيادة توليد الحرارة وتنشيط الدورة الدموية في المناطق التناسلية؛ بما يعاون على زيادة الرغبة الجنسية.

فضلًا عن أن بعض النساء اللاتي سبق لهن استخدام هذا النوع من اللبان.. قالوا أنه فعال في زيادة الحساسية لدى المرأة، وهي من أفضل المزايا التي يتضمنها، ناهيك عن قدرته على زيادة معدل إفرازات المهبل.. ومن الممكن استخدامه من قِبل مرضى الضغط والقلب لأنه آمن.

أضرار اللبان الجنسي

تجربتي مع اللبان الجنسي

اسمي ملك.. وارغب اليوم في مشاركة تجربتي مع اللبان الجنسي والأضرار التي يمكن أن تنتج عن استخدامه، حيث يتم استخدامه لفرط إنتاج الهرمونات الأنثوية بدرجة كبيرة..

وهو ما يؤثر بالسلب على مخزون الطاقة في الجسم؛ بما يؤدي إلى الإصابة بالتعب والإرهاق على المدى البعيد.

في بعض الأحيان قد يكون هذا اللبان هو السبب في فقدان الاتزان.. إلى جانب العديد من الآثار الجانبية الأخرى التي من الممكن التعرض لها؛ وهي من بين الأعراض التي تستدعي ضرورة الحصول على مشورة الطبيب المختص على الفور.

اقرأ أيضًا: تجربتي سواد حول الأظافر

تجربة مع الأطعمة المفيدة للجماع

أدعى سلوى.. وأبلغ من العمر 36 عامًا، وأرغب في مشاركة بعض البدائل الطبيعية التي يمكنها أن تُغني العديد من النساء عن استخدام اللبان الجنسي.. حيث يمكن استخدام بذور الكتان المطحونة التي تشتمل على الخصائص الغنية بمضادات الأكسدة.

لأنها تعمل على زيادة تدفق الدماء إلى الأعضاء الجنسية.. وتعاون على الوقاية من البكتيريا والسرطان، وتزيد من مستوى الإثارة الجنسية.. علاوة على أنها تشتمل على الأرجنين والأحماض الدهنية أوميجا 3.

ناهيك عن أن المحار يعد البديل الأمثل للمنشطات الجنسية.. لأنه يتضمن نسبة مرتفعة من الزنك، وهو المعدن الأساسي المسؤول عن النضج الجنسي..

علاوة على إمكانية استخدام بذور اليقطين.. التي تعد مصدر غني للحصول على المغنيسيوم، كما تشتمل على مضادات الأكسدة.

بالإضافة إلى احتوائها على مضادات الأكسدة ومضادات ارتفاع ضغط الدم.. كما تتضمن المغذيات الواقية للقلب، علاوة على أنها تعمل على تعزيز الصحة الجنسية.. ناهيك عن إمكانية استخدام بذور الرمان التي تشتمل على نسبة مرتفعة من مادة البوليفينول.

حيث تعمل على تعزيز ضخ الدم إلى الأعضاء التناسلية.. علاوة على أنها تعمل على الحد من فرص الإصابة بارتفاع ضغط الدم، والإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية..

كما تشتمل على المغذيات الدقيقة، ولكن لا يجب استخدام تلك المواد الطبيعية دون استشارة الطبيب المختص أولًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي بالزواج في مصر

إلى هنا أكون قد انتهيت من مشاركة تجربتي مع هذا النوع من اللبان.. والتي من خلالها أصبح من السهل التعرف على الفوائد والأضرار التي يتضمنها، ومن الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه.

إغلاق