تجربتي مع شامبو سيوس syoss بالكيراتين

تجربتي مع شامبو سيوس syoss بالكيراتين

قد يكون من المفيد لك الاطلاع على تجربتي مع شامبو syoss بالكيراتين.. لكي يتسنى لك إمكانية التعرف على المزايا التي يتضمنها؛ لذا حرصت على مشاركة تلك التجربة معكم اليوم.

  • شامبو سيوس آمن على الشعر.. ويعمل على جعله ينمو بصورة صحية.
  • استخدام شامبو سيوس يعاون على تقوية الشعر وتعزيز قوته.
  • من السهل استخدام شامبو syoss في تنعيم بنية الشعر وتحسين ملمسه.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع فتح صالون نسائي

تجربتي مع شامبو سيوس بالكيراتين

اسمي نوال.. وأبلغ من العمر 25 عامًا، وأرغب في مشاركة تجربتي مع شامبو سيوس اليوم.. حيث وجدت أن الشامبو ذو اللون الأبيض يشتمل على الكيراتين برايمر..

وهي تلك التركيبة الاحترافية التي تعمل على استعادة لون الشعر من داخل الخلايا.. كما يعمل على تعويض الشعر وفروة الرأس عن المفقود من الكيراتين.

إلى جانب ذلك فهو يعمل على تهيئة الشعر لامتصاص كافة المكونات التي يتضمنها.. وكذلك يعمل على تقوية خيوط الشعر وترميم البنية الخاصة بها، وتعزيز لمعانها ويتركه ناعم صحي وقوي ولامع.

من خلال تجربتي الخاصة توصلت إلى أن مظهر الشعر عقب استخدام هذا الشامبو يشبه مظهره عقب استخدام المستحضرات الفخمة من الصالون.. حيث يشتمل على العناصر الغذائية التي توجد في سلسلة إصلاح الشعر المصاب بالجفاف والتلف.. وكذلك يوفر له التغذية العميقة من الداخل.

كما يترك الشعر صحي وقوي عقب استخدامه.. ويعمل على تنظيف الشعر بصورة عميقة للغاية، مع العلم أنه يساهم في تقوية الشعر والبصيلات.. ويعمل على تنعيم بنية الشعر وتحسين ملمسه.. ولا أنوي استخدام أي نوع من الأنواع الأخرى سواه.

تجربة مع استخدام شامبو سيوس

اسمي ولاء.. وأبلغ من العمر 35 عامًا، ومن خلال تجربتي في استخدام شامبو سيوس بالكيراتين.. توصلت إلى أنه يملك القدرة على إصلاح الشعر، كما يمتاز باحتوائه على التركيبة الغير مهيجة واللطيفة على فروة الرأس.

بالإضافة إلى قدرته على منع الشعور بالانزعاج.. ويعمل على تطويل الشعر، والتخلص من مشكلة التقصف والتساقط.. ولكن من الأفضل استخدامه تحت الإشراف الطبي في حال أن كنت تعاني من الحساسية ضد المكونات التي يتضمنها.

إلى جانب ذلك فهذا الشامبو يملك القدرة الفائقة على ترطيب الشعر وتنعيمه من الجذور إلى الأطراف.. كما يعمل على إعادة بناء الألياف التي تعاون على صنع تلك الرغوة الغنية التي يمتاز بها.. والتي تجعل الشعر سهل التمشيط فيما بعد.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع فيرا كلينيك لزراعة الشعر

قصتي مع شامبو سيوس الأزرق

تجربتي مع شامبو syoss بالكيراتين

اسمي فدوة.. وأرغب في مشاركة تجربتي الخاصة، حيث وجدت أن شامبو سيوس الأزرق فعال في علاج مشاكل الشعر.. فهو يعمل على استعادة الشعر التالف والهش، ويعاون على تغذية الشعر من الجذور إلى الأطراف.

أيضًا يشتمل على التركيبة الغنية التي توفر العناية الفائقة إلى الشعر.. وتعاون تلك التركيبة على إزالة كل الشعر التالف وإعادة نمو الشعر بصورة سريعة وقوية للغاية.. وهو ما يجعل الشعر لا يتعرض إلى مشكلة التساقط مرة أخرى.

كما أن المميز في هذا المنتج هو أن نتائجه سريعة للغاية.. على عكس العديد من المنتجات الأخرى التي يمكنها أن تؤدي الغرض ذاته، ولكنها تحتاج إلى فترة أطول في الاستخدام..

ومن خلال تجربتي توصلت إلى أن تلك المجموعة لا تشتمل على السيليكون.. الذي يمكنه أن يؤثر بالسلب على صحة الشعر على المدى البعيد ومع الاستخدام المتكرر؛ بما يؤدي إلى وقف نموه أو إبطاءه.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع جل الصبار للبشرة والشعر

قصة مع أضرار شامبو سيوس

اسمي نغم.. وكنت أود مشاركة تجربتي الخاصة مع استخدام شامبو سيوس الشهير، فعلى الرغم من الفوائد العديدة التي يوفرها استخدام هذا المنتج.. إلا أنه يشتمل على بعض الآثار الجانبية التي ينبغي أن يتم وضعها في الاعتبار، وتوخي الحذر منها.

حيث يمكن ألا يتناسب مع بعض أنواع الشعر والبشرة.. ما يعني أنه في تلك الحالة قد يؤثر بالسلب على صحة الشعر مع الاستخدام المتكررة، وكذلك يشتمل على مادة البارابين التي تعد من أخطر المواد التي لا يجب استخدامها على الشعر.

ناهيك عن احتوائه على كحول أيزوبروبيل الذي يعد من المواد الضارة.. وفي بعض الدراسات العلمية ورد أن تلك المادة يتم استخدامها في صنع المبيدات الحشرية في الأساس، ناهيك عن أن بعض المعلومات التي صادفتها خلال البحث تشير إلى أنه يحتوي على السليكون ومن المتعارف عليه أن تلك المادة يمكنها أن تؤثر بالسلب على صحة الشعر.. وتؤدي إلى إصابته بالتساقط.

من خلال السطور السابقة بات من السهل التعرف على تجربتي مع شامبو سيوس بالكيراتين.. وكذلك التوصل إلى أهم المعلومات التي تخص هذا النوع من الشامبو؛ لكي تعم الفائدة على الجميع.

تعليقات (0)
إغلاق