من هي زوجة دان بيلزيريان

من هي زوجة دان بيلزيريان

من هي زوجة دان بيلزيريان التي تمكنت من إقناعه بفكرة الزواج، حيث إن دان بيلزيريان كان من أشد الرافضين لفكرة الزواج، حتى أنه قد تم تصنيفه بأنه شخصية غريبة ومثيرة للجدل وهو ما نوافيكم إيَّاه.

زوجة دان بيلزيريان

زوجة دان بيلزيريان هي هيلي جيرس، واحدة من أشهر عارضات الأزياء في الولايات المتحدة الأمريكية، بجانب كونها من أشهر رواد منصات التواصل الاجتماعي.

  • اشتهرت هيلي جيرس بأنها تقوم بتقديم محتوى جَرِيء عبر حسابها على منصة الانستقرام، وبرغم المشاركة في العديد من المشاريع التجارية، إلا أنها لا تزال حتى هذه اللحظة غامضة.
  • تزوجت هيلي جيرس من دان بيلزيريان في العام الماضي سنة 2022 وتحديدًا في الرابع والعشرين من شهر يوليو، وكان عرسهما سريًا، وقد أقيم في مدينة باريس الفرنسية.

لا يفوتك أيضًا: من هي زوجة عيسى المرزوق هديل الأنصاري

حقائق عن دان بيلزيريان

من هي زوجة دان بيلزيريان

هو دانيال براندون بيلزيريان أحد أشهر رجال الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية له أصول أرمنية، وهو لاعب محترف في لعبة البوكر إلى جانب أدواره في عالم التمثيل.

  • يعد من أبرز رواد منصات التواصل الاجتماعي عبر العالم، خصوصًا وأن محتواه مثير للجدل وتسبب في غضب الكثيرين.
  • يتمتع بيلزيريان بأملاك والديه، حتى أن أبوه يعتبره واحدًا من مهاجمي الشركات في وول ستريت، كما أنه قد قام بتزويد دان وآدم بصناديق ائتمانية.
  • تخرج من جامعة فلوريدا، وقد تخصص في علم إدارة الأعمال ودرس علم الجريمة، إلا أن هذه المعلومة غير مؤكدة.
  • هو من مواليد سنة 1980م، وتحديدًا في السابع من شهر ديسمبر في مدينة تامبا بولاية فلوريدا، أي أنه في عامه الواحد والأربعين، وهو ابن الملياردير بيلزيريان الذي ذاع صيته وأمه هي تيري ستيفن.
  • يعد آدم بيلزيريان أخو دان بيلزيريان أحد أشهر لاعبي البوكر في العالم، ويعد دان من مواليد برج القوس، وهو من الشخصيات المحبة للإثارة والمغامرة.
  • أكثر ما أثار إعجاب متابعين دان بيلزيريان، هو أنه شخصية محبة للتميز والغموض، هذا إلى جانب براعته في القمار.

لا يفوتك أيضًا: من هو بدر الماس ومن هي زوجة بدر الماس

دان برازيليان انستقرام

بسبب الشهرة الواسعة التي نالها برازيليان في العالم أجمع، يحاول الكثيرون إلى الوصول إلى حسابه الرسمي على منصة الانستقرام، وذلك لمتابعة كل جديد يقوم بنشره، ويمكن متابعته من خلال الرابط التالي: www.instagram.com

يعد دان بيلزيريان واحد من أشهر الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي في العالم، إلا أن المحتوى الذي يقدمه، لا يقبله الكثيرون لما يحمله من إيحاءات لا سيما في المجتمعات العربية.

تعليقات (0)
إغلاق