زوجي يبي يشوفني وأنا أقضي حاجتي في الحمام ماذا افعل ؟

زوجي يبي يشوفني وأنا أقضي حاجتي في الحمام ماذا افعل ؟

هذه واحدة من المشاكل الغريبة والمتكررة التي تواجه بعض النساء مع بداية الزواج، وبالتأكيد في تلك الحالة قدّ لا تعرف المرأة ماذا تفعل في تلك المواقف فهي من الأمور الغير مالوفة لها، ولكن بالتأكيد لكل مُشكلة حل وهذا ما سنوضحه لكم في السطور التالية.

زوجي يبغي يشوفني وأنا في الحمام

بالعادة قدّ يطلب الزوج الكثير من الطلبات الغير مألوفة بالنسبة للزوجة والتي لا تفهم وجه الاستفادة من هذا النوع من الطلبات بل ولا تعرف كيف تتصرف بالطريقة الصحيحة، خاصةً إذا كان الطلب غير منطقي.

فكثيرًا من السيدات قدّ قصت تجربتها قائلة ” زوجي يبي يشوفني وأنا أقضي حاجتي” واشاروا لمدّى حيرتهم واستحياؤهم أيضًا من هذا الطلب، وكثير من السيدات قد قدموا لها أسباب قدّ تكون ناجمة عن مثل هذا الطلب الغريب مثل:

  • رؤية الزوج لأحد المشاهد التي يرى فيها الرجل امرأة في المرحاض، فأثار هذا الأمر فضوله فأراد معرفة ما الذي سيشعر به إن جرب هذا الأمر.
  • البعض منهن قال أن هذا قد يكون عائد إلى اضطراب نفسي.

لكن مهما كانت الأسباب فلا يجب على الزوجة أن توافق على مثل هذا الطلب وهذا لأكثر من سبب وهو:

المرحاض مكان قذر المرحاض من الأماكن التي تسكن بها الشياطين وهو من الأماكن القذرة التي لا يُستحب القيام بها بمثل تلك الأشياء.
رسم الخيال أن الزوج قدّ لا تفارقه تلك الصورة وبالتالي قدّ يزيد من طلباته أو يشعر بالاشمئزاز فيبتعد عن زوجته ويتغير اتجاهها.

لا يفوتك أيضًا: مشكلتي مع زوجي ما يفهمني

زوجي يريد دخول الحمام معي

زوجي يبي يشوفني وأنا أقضي حاجتي

بينما طرحت سيدة أخرى مشكلتها على أحد جروبات السيدات قائلة أن زوجها يطلب منها الدخول إلى المرحاض سويًا وهي مشكلة تشبه كثيرًا المشكلة السيدة التي تقول (زوجي يبي يشوفني وأنا أقضي حاجتي) ولكن الأمر لا يقتصر على قضاء الحاجة بل على الاستحمام وغيرها من الأمور التي قدّ تقوم بها المرأة أو الرجل في المرحاض.

لكن جاءت أهم النصائح بأن دخول الزوج مع الزوجة للاستحمام سويًا هي من الأمور العادية بل والمطلوبة لتقوية العلاقة بينهم وليس بها حرج.

ولكن لا يجب رؤية الزوجة وهي تقضي حاجتها نظرًا لكونه طلب غير تقليدي وغير ناتج عن المنطق بل يؤكد أن هذا الزوج إما يُعاني من الاضطرابات أو أنه يتابع المقاطع الإباحية.

لذلك في حال إصرار الزوج وملاحظة تأثير ذلك على علاقتهم يفضل استشارة معالج أو طبيب نفسي حتى يقدّم لك الحلول المناسبة، لأنه حتمًا في تلك الحالة سيكون هذا الطلب ناتج عن خلل.

لا يفوتك أيضًا: أنا الزوجة الثانية كيف أتعامل مع زوجي

زوجي يبغي يشُم رائحة بولي

زوجي يبغي يشُم رائحة بولي

بالتأكيد لا تنتهي التجارب الغريبة التي تمر بها العديد من السيدات، فظهرت واحدة أيضًا من التجارب الغريبة والتي تشير بها الزوجة بأنها تشعر بالغرابة من رؤية الزوج يشُم رائحة البول والبراز أحيانًا.

قد اختلفت في تلك الحالة ردود النساء، فبعضهن قال أنه أمر طبيعي كثيرًا من الأزواج يفضلون القيام بهذا الأمر، بينما يرى العدد الأكبر منهن أن الزوج بالتأكيد يعاني من مرض نفسي ولا يجب على الزوجة الانصياع لطلبه حتى لا تزداد تلك الطلبات الغريبة التي قد تؤدي لمخاطر كثيرة فيما بعدّ في حال تطور الأمر.

ففي تلك الحالة يفضل التواصل بين الزوجين وزيارة مرشد نفسي للوصول إلى حل مناسب لمثل هذه المشكلة.

كل هذه القضايا أو المشكلات تواجها الكثير من السيدات مع أزواجهن وليس بالضرورة أن تكون في بداية الزواج بل يُمكن مُلاحظة تلك التصرفات الغريبة بعد الزواج بسنوات وهذا يرجع إلى خطب ما، لذا يجب التواصل مع طبيب نفسي لمعرفة الخلل.

تعليقات (0)
إغلاق