من هو جمال باجندوح

من هو جمال باجندوح

جمال باجندوح هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب في مركز وسط الميدان، وهو لاعب في وسط ميدان نادي الطائي حالياً، وقد ضجت مواقع البحث بالبحث عن هويته وهوية زوجته ومن أي قبيلة هو.

هوية جمال باجندوح

جمال باجندوح اشتهر بكونه من لاعبي كرة القدم، حيث لعب في أكثر من نادي في أوروبا قبل أن ينتقل إلى المملكة العربية السعودية، ويُمكن التعرف على إجابة من هو جمال باجندوح بشكل أكبر من خلال التالي:

الاسم كامل جمال باجندوح
الاسم بالانجليزي Jamal Bajandouh
تاريخ الميلاد 22 أغسطس 1992
مكان الميلاد بورنموث إنجلترا
المهنة لاعب كرة قدم
المركز وسط الميدان
الطول 1.80 م
الوزن 71 كلغ
الجنسية سعودي
معلومات عن النادي الحالي الطائي رقم 26
البرج الأسد
الحالة الاجتماعية متزوج

مسيرة اللاعب جمال باجندوح

انطلق اللاعب جمال باجندوح في مسيرته الكروية ضمن عدة أندية إنجليزية منها نادي يمبورن تاون بين 2011 و2012 ثم انتقل إلى نادي بورنموث وقد اكتسب معهم خبرة احترافية كبيرة، قبل أن يعود إلى المملكة العربية السعودية مع نادي الاتحاد سنة 2013.

كما انتقل إلى نادي فارازدين الكرواتي خلال موسم 2019 و2020، قبل أن يعود ثانية إلى المملكة للعب في نادب الشباب ونادي الطائي، ولعب جمال باجندوح في المنتخب السعودي وبرز معهم في مناسبات عديدة.

من هو جمال باجندوح

حياة جمال باجندوح الشخصية

ولد جمال باجندوح لأب سعودي وأم بريطانية في إنجلترا، وهو متزوج منذ سنة 2017 من السيدة رزان عنبر، وقد تم حفل الزفاف ضمن تجمع عائلي بسيط.

وحقق جمال العديد من الانجازات خلال حياته المهنية أهمها كأس السوبر السعودي سنة 2018، للدوري السعودي الممتاز للمحترفين في مواسم 2016، 2017 و 2018، وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2016 و2018

وقبل انتهاء عقد اللاعب جمال باجندوح مع الاتحاد سنة 2019، تم الحديث عن مصير اللاعب مع النادي خاصة بعد ظهور اشاعات عن ذهابه من النادي، لكن كان قرار النادي أن العقد سيكون ثلاث سنوات بدل سنة واحدة إذا تم التعاقد.

بعد فترة قصيرة تم الإعلان عن انضمامه إلى نادي الدوري الممتاز الكرواتي فارززدين خلال موسم 2019، كما لعب ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني السعودي خلال مونديال كأس العالم روسيا 2018.

عاد باجندوح للسعودية بعدها للعب في صفوف نادي الشباب، وهو مُعار للنادي الطائي السعودي خلال موسم 2023 وحتى هذه اللحظة.

حساب جمال باجندوح انستقرام

يمتلك اللاعب المتميز جمال باجندوح حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام يشارك فيه متابعة أخباره الشخصية واخبار ناديه الرياضي، كما يشارك اللاعب يومياته مع ابته، وتجاوز عدد متابعيه حاجز 750 ألف متابع.

من هي زوجة جمال باجندوح

انتشرت شائعات عديدة حول زواج اللاعب السعودي المتميز جمال باجندوح بفتاة أجنبية، إلا أن زوجته هي ذات أصول سعودية مثله اسمها رزان عنبر ولدت في مدينة بورن موث البريطانية وقد تم الزفاف في أواخر سنة 2017 ضمن حفل عائلي مضيق.

من هي والدة جمال باجندوح

والدة اللاعب جمال باجندوح هي سيدة بريطانية الأصل مجهولة الهوية، حيث تحفظ باجندوح على حياته الخاصة بشكل كبير فلا يقوم بنشر صور عائلية كثير على حساباته الاجتماعية بل صوره وصور النادي.

معلومات عن نادي الطائي السعودي

تأسس نادي الطائي السعودي خلال سنة 1960 ميلادي الموافق ل1382 هجري، وهو فريق تابع لمدينة حائل في المملكة العربية السعودية، ويلعب ضمن دوري المحترفين السعودي، ويحمل شعار باللون الرمادي والأبيض.

تعود قصة تأسيس النادي لسنة 1937 حيث قرر مجموعة من المعلمين تأسيس نادي خاص  بالمدينة، فاختاروا اسم الاهلي لكن تم تبليغهم بوجود النادي الاهلي بجدة ليتم تغيير اسمه لنادي حاتم الطائي، ثم اختصر على اسم الطائي.

اطلع على: ماذا يطلق عليه اللاعب رقم 12 وما هو دوره في الملعب ؟

جمال باجندوح هو لاعب كرة قدم سعودي صاحب مسيرة احترافية غنية حيث تنقل بين نوادي عديدة أوروبية وسعودية، تميز باللعب في مركز وسط الميدان، وهو متزوج وله ابنة في السنوات الأولى من العمر.

تعليقات (0)
إغلاق