دعاء للسيطرة على الزوج مجرب مكتوب

دعاء للسيطرة على الزوج مجرب مكتوب

الوصول إلى مرحلة الشباب يجعل الشاب لا يفكر إلا في أمر واحد وهو أن يهتم بإنشاء أسرة، لذا يبحث عن الفتاة التي تقاسمه عش الزوجية، ومن الجيد أن تختار الفتاة الشريك الذي يجعلها سعيدة ويبعدها عن القلق، وما أجمل أن يتصف بكل الصفات التي تتمناها حتى تشعر بالراحة.

  • اللهم بلغ زوجي الغالي الخير والبركات واجعل له من كل عسر يسرا، اللهم احفظه بعينك التي لا تنام واكفه بركنك الذي لا يرام، اللهم افتح له أبواب الرزق والفرج.

دعاء للسيطرة على الزوج مجرب

تعتبر السيطرة على الزوج من أهم أهداف الكثير من الزوجات التي تسعى كل واحدة لديها زوج ينظر إلى الأخريات في تفعيلها حيث تحرص على مراقبته حتى يبتعد عن أي فتاة أخرى تقابله سواء في العمل أو من الأهل، ومن أشهر أدعية النساء للسيطرة على الزوج ما يلي:

  • اللهم احفظ لي زوجي من أعين الإنس والجن، اللهم سخر قلبه لي واجعلني أحب الناس إليه، اللهم ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام يا رحمن.
  • اللهم ارزق زوجي الفرج والعزة اللهم اصرف عنه الشداد واكتب له الستر والثبات، اللهم وفقنا في حياتنا وارزقنا من خير ما ترزق به عبادك الصالحين، اللهم احفظ لنا الأبناء وأعنا على تربيتهم.
  • اللهم يا مالك الملك يا من بيده تغيير الحال اجعلني أحب الناس إلى زوجي، اللهم قربه مني وقربني منه وارزقنا الرزق الحلال الطيب المبارك، اللهم احفظ لنا الذرية.

دعاء للسيطرة على الزوج

دعاء تسخير الزوج وحل المشاكل

تساهم المشاكل في جعل الحياة الزوجية أكثر تعقيدًا حيث يكره أحد الأطراف الطرف الآخر الذي يعيش معه إذا كان يتسبب في الكثير من المشكلات، ويحول الحياة إلى جحيم لا يطاق وفي الواقع يعتبر الزوج أكثر الأطراف التي تتأثر بالخلافات، لذا يلجأ إلى الرفقاء والأصدقاء كي يهرب من البيت ويمكن التضرع لله بتسخير الزوج كالتالي:

اللهم افتح لزوجي الغالي أبواب الخير والسعادة، اللهم اجعله قرة عين لي واجعلني قرة عين له، اللهم ارزقه من حيث لا يحتسب، اللهم الطف به وارزق الفرج العاجل يا رحمن.

اللهم احفظ لي زوجي الحبيب وأبعد عنه الزلات واكتب له الخير والرزق الحلال، اللهم يسر له فعل الطاعات واصرف عنه الذل والمنكرات، اللهم عوضني وإياه خيرا يا رحمن.

اللهم اجعل زوجي يراني أجمل النساء اللهم ارزقه الصحبة الصالحة التي تعينه على طاعة الله، اللهم اجعله لي خير زوج واجعلني له خير زوجه واكتب لنا السعادة يا الرحمن.

اللهم يا مالك الملك قدر لي ولزوج الخير، اللهم سخر قلبه لي واجعله يراني الأفضل والأجمل، اللهم بارك لنا في كل ما أكرمتنا به، اللهم ارزقه بركة العمر الطويل.

دعاء للسيطرة على الزوج

اطلع على: دعاء الزوجة ألا يتزوج عليها زوجها مكتوب

طرق تجعل الزوج لا يفارق زوجته

يمكن أن تردد الزوجة دعاء للسيطرة على الزوج إن كان يفضل الابتعاد عنها، وفي الحقيقة هناك العديد من الطرق التي تجعل الزوج لا يفارق زوجته تتمثل فيما يلي:

الدعم

  • يجب أن تهتم الزوجة بدعم زوجها في كل الأمور التي تخصه، فهذا الأمر يجعله يلجأ إليها قبل أي شخص آخر، بالإضافة إلى ذلك يميل إلى الكلام معها باستمرار.

الهدية

  • تذكر المناسبات الخاصة بالزوج وإحضار هدية حتى ولو كانت بسيطة جدا، تجعله يشعر بالسعادة ويرتبط بأسرته حتى ولو كانت صغيرة جدًا.

الرسائل

  • يفضل أن تكتب الزوجة رسالة لزوجها وتضعها أسفل الوسادة كي يتفاجأ بها، ويفضل أن تحتوي على كلام حب ورومانسية تجعله يشتاق لها.

النظافة

  • تعتبر النظافة وترتيب المنزل وإحضار الأطعمة التي يحبها الزوج من أكثر الأشياء التي تجعله يرتبط بالزوجة ارتباطًا وثيقًا، وبالأخص إن كانت تتفقد الأشياء التي يهتم بها وتطبقها.

دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته

الزوجة التقية الصبورة التي تطيع الله سبحانه وتعالى ولا تجعل زوجها يعيش في مشكلات لا يفارقها الزوج نهائيًا، بل يرتبط بالمنزل ارتباطًا كبيرًا ولا يذهب للجلوس مع الآخرين عقب العودة من العمل.

بل ينتظر حتى ينهي أعماله بأقصى سرعة حتى يعود إليها، وفي الواقع يمكن أن تدعو الزوجة بأن يحبها الزوج ويتقرب منها كالتالي:

  • اللهم لا تجعل زوجي يفارقني اللهم ازرع الحب في قلب زوجي، اللهم اجعل لزوجي الغالي النصيب من كل خير قسمته لعبادك، اللهم افتح له أبواب واسعة من الرزق والرحمة.
  • اللهم اجعلني مقبولة عند زوجي واصرف عنا الحاسدين، اللهم اجعل كتابه في عليين واحفظه يوم الدين، يا رب أصلح لنا الحال وأسعدنا واصرف عنا شر العباد.
  • اللهم اكتب لزوجي الخير ونجه من الهم، اللهم أبعد عن حياته الحاسدين والحاقدين، يا رب يسر لزوجي الغالي كل عمل عظيم، اللهم املأ بيتنا بالسعادة والفرح والسرور واجعله معي أمد الدهر.
  • اللهم يا مالك الملك أنزل لطفك على زوجي الحبيب، اللهم واجعله من السعداء، يا رب اجعله دائما معي يصرف عنه كل شيء يلهيه عنا، اللهم أدم زواجنا واجعلنا من المهتدين.

اطلع على: دعاء الزوج للزوجة الصالحة مكتوب (ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين)

دعاء جلب الزوج لزوجته في ساعة

يغضب الكثير من الأزواج عند حدوث خلافات بينه وبين زوجته فيبتعد عنها ويذهب إلى بيت الأهل وقد يمكث فيه أيام عديدة كي يجعلها تشعر بالندم على هذا الفراق، وفي الحقيقة يتعين على كلا الطرفين أن يكون صبورًا ويتقبل عيوب الآخر دون أن يُحدث مشكلات ويمكن أن تدعو الزوجة بأن يعود لها زوجها كالتالي:

  • اللهم  أعد لي زوجي الحبيب، اللهم افتح له أبواب الرزق واصرف عنه السوء، اللهم أسعد قلبه واجعله من القانتين الطائعين، اللهم اصرف عنه شر القدر، وألبسه ثوب العافية والستر، اللهم اقض عنه الدين.
  • اللهم احفظ زوجي وأعده لي سالمًا واحفظه من كل شر، اللهم اجعلني أحب الناس إليه اللهم أزل الغم من قلبه، واجعله من أهل البر والتقوى اللهم واملأ قلبه بالنور.
  • اللهم يا مالك الملك اجعلني وزوجي من الهادين التائبين المهتدين، اللهم رده إلى بيته واجعله يرى الحق أمام عينيه، اللهم اجعل حياتنا أمنه مستقرة خالية من المشكلات.

اطلع على: دعاء السعادة الزوجية مستجاب اللهم اجعل الخير في زواجنا

تعليقات (0)
إغلاق