سار تطرح تطبيقًا جديدًا ومطورًا لشبكة قطار الشمال والشرق بميزات استثنائية .. تعرف عليها

سار تطرح تطبيقًا جديدًا ومطورًا لشبكة قطار الشمال والشرق بميزات استثنائية .. تعرف عليها

أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) عن إطلاق تطبيقها الجديد والمطور لشبكة قطار الشمال والشرق، والذي يأتي بميزات استثنائية تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين وجعل رحلاتهم أكثر راحة وسلاسة.

سار تطرح تطبيقًا جديدًا ومطورًا لشبكة قطار الشمال والشرق

تأسست الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) في عام 2006، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال النقل بالسكك الحديدية في المملكة العربية السعودية تهدف سار إلى تطوير وتشغيل شبكة حديثة وفعّالة للنقل بالقطارات، تربط بين مختلف مناطق المملكة وتساهم في تسهيل حركة البضائع والركاب.

رؤية ورسالة الشركة أن تصبح سار الخيار الأول للنقل بالسكك الحديدية في المملكة، من خلال تقديم خدمات عالية الجودة تتسم بالكفاءة والموثوقية، وتوفير خدمات نقل آمنة ومريحة وفعّالة للركاب والبضائع، تسهم في دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز التنمية المستدامة.

تدير سار شبكة واسعة تشمل قطار الشمال وقطار الشرق، وتعمل على توسيع وتحديث هذه الشبكات باستمرار لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمسافرين والشركات، وقطار الشمال يصل بين الرياض والمنطقة الشمالية، مرورًا بحائل والجوف والقريات يهدف هذا الخط إلى تسهيل حركة المسافرين والبضائع بين العاصمة والمناطق الشمالية.

قطار الشرق يربط بين العاصمة الرياض والمنطقة الشرقية، مرورًا بالأحساء والدمام يسهم هذا الخط في تسهيل التنقل بين العاصمة والمناطق الصناعية والتجارية في الشرق، ومن أبرز الميزات التي يقدمها التطبيق الجديد هو إمكانية تخصيص الرحلة من خلال اختيار مجموعة من الخدمات الإضافية يمكن للمسافرين الآن تحديد احتياجاتهم الخاصة أثناء حجز التذاكر، مما يجعل كل رحلة تجربة فريدة تتناسب مع متطلباتهم الشخصية.

تم تعزيز تجربة المستخدم من خلال واجهة جديدة كليًا، حيث تم تصميم التطبيق ليكون أكثر سهولة وسلاسة في الاستخدام التصميم الأنيق والوظائف المتطورة تمكن المستخدمين من حجز تذاكرهم بكل يسر وسهولة، والوصول إلى جميع المعلومات التي يحتاجونها بسرعة وكفاءة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق العديد من الميزات التي تجعل تجربة الحجز أكثر راحة ومرونة يمكن للمستخدمين الاستفادة من خصم يصل إلى 40% عند الحجز المبكر، مما يوفر لهم فرصة تخطيط رحلاتهم بشكل اقتصادي وذكي، ولا تفوت فرصة تحميل تطبيق سار الجديد والمطور واستمتع بتجربة حجز مميزة ومريحة يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

سار

الخدمات المقدمة للركاب

تقدم سار خدمات متميزة للمسافرين، تشمل قطارات سريعة ومريحة، مع توفير مختلف الفئات لتناسب احتياجات جميع الركاب كما توفر الشركة خدمات إضافية مثل الحجز عبر الإنترنت، واختيار المقاعد، وتوفير الوجبات على متن القطارات.

توفر سار حلولاً متكاملة لنقل البضائع، مما يسهم في تسهيل حركة التجارة الداخلية والخارجية تتميز خدمات الشحن بالموثوقية والكفاءة، مما يعزز من قدرة الشركات على تلبية احتياجاتها اللوجستية.

تتطلع سار إلى مستقبل مشرق حيث تواصل توسيع شبكتها وتقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات الركاب والشركات تهدف الشركة إلى أن تكون جزءًا أساسيًا من البنية التحتية للنقل في المملكة، مما يساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الرسمي للشركة.

مميزات التطبيق الجديدة

يعد التطبيق الجديد والمطور لشركة سار خطوة هامة نحو تحسين تجربة السفر عبر شبكة قطار الشمال والشرق مع ميزاته الاستثنائية وخدماته المتعددة يقدم التطبيق حلاً شاملاً ومريحاً للمسافرين، مما يعزز من راحة وكفاءة رحلاتهم.

  • يتيح للمستخدمين إمكانية حجز التذاكر بمرونة كبيرة، مع إمكانية اختيار المقاعد المفضلة وتحديد الفئة المناسبة للسفر بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين متابعة حالة حجزهم وتعديلها بسهولة عبر التطبيق.
  • تم تزويد التطبيق بنظام إشعارات فوري لإبقاء المستخدمين على اطلاع دائم بحالة رحلاتهم، وأي تحديثات أو تغييرات قد تطرأ هذه الميزة تضمن للمسافرين الاستعداد التام والتخطيط المسبق لرحلاتهم.
  • يوفر خيارات متعددة للخدمات الإضافية مثل حجز الوجبات، والاستفادة من خدمات الأمتعة الخاصة، والحصول على معلومات مفصلة حول المرافق المتاحة في المحطات.
  • يتيح للمستخدمين الوصول إلى خدمة العملاء بسهولة عبر ميزة الدعم الفني المتواصل، مما يوفر لهم حلولًا سريعة وفعالة لأي مشاكل قد تواجههم أثناء استخدام التطبيق.
  • يقدم برنامج مكافآت للمسافرين الدائمين، حيث يمكنهم جمع النقاط واستبدالها بخدمات إضافية أو تخفيضات على رحلاتهم المستقبلية هذه الميزة تشجع المستخدمين على الاستمرار في استخدام خدمات قطار الشمال والشرق.
  • بجانب خدمات الحجز يوفر معلومات سياحية قيمة عن الوجهات المختلفة التي تصل إليها شبكة قطار الشمال والشرق، مما يساعد المسافرين على التخطيط لرحلاتهم بشكل أفضل واستكشاف الأماكن السياحية بسهولة.

اطلع على: وزارة الحج والعمرة توضح: كيفية التسجيل في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 

إغلاق