ما هو رقم شرطة جازان الموحد ؟

محمد عز العرب عبدالرازق

مركز شرطة جازان يعد أحد أهم المؤسسات الحكومية في المملكة العربية السعودية. يتبع هذا المركز وزارة الداخلية ويهدف إلى تقديم خدمات أمنية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين في منطقة جازان. ومن بين ذلك، يأتي سعي المركز دائمًا لتسهيل التواصل مع المواطنين والمقيمين لتلبية كافة احتياجاتهم في أسرع وقت ممكن. وهو ما يتجسد في رقم شرطة جازان الموحد.

منطقة جازان

منطقة جازان واحدة من أجمل مناطق المملكة العربية السعودية. تقع منطقة جازان في جنوب غرب البلاد مع إطلالة رائعة على البحر الأحمر. تحوي المنطقة ميناء جازان الذي يمتاز بسعته الكبيرة إذ يُعد ثالث أكبر موانئ المملكة على ساحل البحر الأحمر.

تتألف منطقة جازان من محافظات ومراكز إدارية متعددة، تمتد من المناطق الجبلية في الشرق إلى السواحل الغربية. والعاصمة الإدارية لمنطقة جازان هي مدينة جيزان. وبوجه عام، تعتبر منطقة جازان مميزة بتنوع بيئاتها ومناخها، كما أنها تمثل البوابة الرئيسية إلى جزر فرسان.

قد يهمك أيضًا: بلاغ في شرطة الرياض

رقم شرطة جازان الموحد

يقع مركز شرطة جازان في WH74+7C5، طريق الأمير محمد بن ناصر، الشاطيء .

ويستطيع المواطنين والمقيمين بالمملكة التواصل مع مركز شرطة جازان عبر رقم +966173239666.

رقم شرطة شمال جازان

يقع مركز شرطة شمال جازان في WHW7+F2G، شارع 36 ز، الشاطئ.

ويستطيع المواطنين والمقيمين التواصل مع رقم شرطة جازان الموحد في الشمال عبر رقم +966596313805.

رقم شرطة صامطة

يقع مركز شرطة صامطة في JWP7+656 86383.

ويستطيع المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية التواصل مع مركز شرطة صامطة عبر رقم +966173320884.

رقم شرطة جازان الموحد

مدير شرطة جازان

استضاف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، مدير شرطة المنطقة اللواء دكتور عويد بن مهدي العنزي في مكتبه. جاءت هذه المناسبة لتعيينه مديرًا لشرطة جازان.

عبر سمو الأمير عن تهانيه للمدير الجديد، وقدّم الشكر إلى اللواء الزهيري مدير شرطة جازان السابق على جهوده. وقد حضر اللقاء أيضًا وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية الدكتور سلطان بن خالد القرزوح.

أيضًا، في إمارة منطقة جازان، قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير المنطقة، بتنفيذ مراسم تقليد اللواء إبراهيم بن محمد حكمي، مساعد مدير شرطة جازان لشؤون الأمن.

تضمنت الاحتفالية ترقية اللواء حكمي إلى رتبة لواء، استناداً إلى الأمر الملكي السامي. وقدم سمو الأمير تهنئته إلى اللواء حكمي، متمنياً له التوفيق والنجاح في خدمة الدين، ثم الملك والوطن.

من جانبه، أعرب اللواء حكمي عن سعادته بهذه الثقة وتفانيه في خدمة الوطن بأمانة وإخلاص. وقد شهدت المراسم حضور مدير شرطة جازان اللواء دكتور عويد بن مهدي العنزي.

أيضًا، قام اللواء دكتور عويد بن مهدي العنزي، مدير شرطة منطقة جازان، بتنفيذ مراسم ترقية النقيب محمد بن عبدالعزيز أحمد نجمي، مدير مخفر شرطة مركز القفل.

تمت ترقيته من رتبة ملازم أول إلى رتبة نقيب. وخلال هذه المناسبة، عبر النقيب نجمي عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة على هذه الثقة، وعبّر عن التزامه ببذل جهود أكبر في خدمة الدين والوطن.

قد يهمك أيضًا: التبليغ عن الجرائم الإلكترونية

في الختام عزيزي القارئ / عزيزتي القارئة، منطقة جازان تملك شرطة متميزة تعمل بكفاءة على الحفاظ على الأمن والنظام.

تقدم شرطة جازان خدماتها للمواطنين والمقيمين على أكمل. بفضل تفانيها واهتمامها بالجمهور، تعزز الشعور بالأمان وتضمن العدالة. شرطة جازان جزء أساسي من روح المجتمع ومحرك للتقدم في جازان وفي المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *