خدمات السعودية

ارقام لاعبين النصر السعودي 2024 الموسم الجديد

يُمثل نادي النصر السعودي أحد أهم وأبرز النوادي في المملكة، حيث تم تأسيسه في الرابع والعشرين من أكتوبر عام 1955م، في الرياض، ويلعب مبارياته على ملعبه في جامعة الملك السعود، والذي عُرف باسم “الأول بارك”، والذي يتسع لحضور 25 ألف متفرج، وبعد انضمام العالمي كريستيانو رونالدو إليه، زادت شُهرته حول دول العالم بأكمله.

ارقام لاعبين النصر السعودي للموسم الجديد

أثبتت إدارة النصر السعودي أنها ترغب في إبرام صفقات من العيار الثقيل، لضمّ مجموعة من لاعبي القارة الأوروبية، بعد أن ضمت كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الشتوية من مانشستر يونايتد الإنجليزي، لذا حرصت على تكوين قائمة لاعبين قوية.

اسم اللاعب ارقام لاعبين النصر السعودي
أيمن البخاري 1
ديفيد أوسبينا 25
وليد عبد الله 33
نواف العقيدي 44
سلطان الغنام 2
عبد الله مادو 3
محمد آل فتيل 4
عبد الإله العمري 5
نواف بوشل 12
غيسلان كونان 13
عبد العزيز الفرج 15
ماجد محمد قشيش 16
محمد قاسم 18
يوسف حقوي 59
علي لاجامي 78
مارسيلو بروزوفيتش لم يُحدد بعد
جلال الدين ماشاريبوف 77
عبد المجيد الصليهم 8
غونزالو مارتينيز 10
سامي النجعي 14
عبد الله الخيبري 17
علي الحسن 19
عبد العزيز العليوي 25
عبد الرحمن غريب 29
محمد أحمد يحيى صهلولي 31
تاليسكا 94
كريستيانو رونالدو 7
مشاري النمر 12
محمد مران 16
أيمن يحيى 23
فيصل مجرشي 60

لا يفوتك أيضًا: قائمة اسماء لاعبين النصر السعودي الجديدة كاملة

أعمار اللاعبين في النصر السعودي وجنسياتهم

قد يكون هناك البعض من أرقام لاعبين النصر السعودي لم تُعرف بعد؛ نظرًا لأننا حاليًا في فترة الانتقالات الصيفية التي بدأت للتو، لكن أعمار اللاعبين وجنسياتهم يُمكن معرفتها بسهولة، ونلاحظ أن النادي قد ضمّ مجموعة من اللاعبين الذين يبدئون مسيرتهم.

اسم اللاعب عمر اللاعب جنسية اللاعب
أيمن البخاري 26 سعودي
وليد عبد الله 37
نواف العقيدي 23
سلطان الغنام 29
عبد الله مادو 30
محمد آل فتيل 31
عبد الإله العمري 26
نواف بوشل 24
عبد العزيز الفرج 20
ماجد محمد قشيش 22
محمد قاسم 28
يوسف حقوي 21
علي لاجامي 27
عبد المجيد الصليهم 29
سامي النجعي 26
عبد الله الخيبري 27
علي الحسن 26
عبد العزيز العليوي 19
عبد الرحمن غريب 26
محمد أحمد يحيى صهلولي 19
مشاري النمر 20
محمد مران 22
أيمن يحيى 22
فيصل مجرشي 39
كريستيانو رونالدو 38 برتغالي
ديفيد أوسبينا 35 كولومبي
غيسلان كونان 28 كوت ديفوار
مارسيلو بروزوفيتش 31 كرواتي
جلال الدين ماشاريبوف 30 أوزباكستاني
غونزالو مارتينيز 30 أرجنتيني
تاليسكا 29 برازيلي

صفقات النصر السعودي في 2023

بعد أن انتشرت المفاجأة الكُبرى بتعاقد النصر السعودي مع البرتغالي الشهير “كريستيانو رونالدو” في نهاية ديسمبر عام 2022م، ارتفعت طموحات الفرق السعودية، حيث أوضح ذلك مدى القوة التي يسعى النصر لتحقيقها في الميركاتو الصيفي المُقبل.

ولم يتوقف عند ذلك، وإنما يستكمل إبرام صفقات الانتقالات الصيفية محاولًا استقطاب أفضل اللاعبين الأجانب، وما أُعلن عنه رسميًا حتى الآن هي صفقة مارسيلو بروزوفيتش، والتي أتم توقيعه عليها بعقد حتى يونيو 2026م.

مثّل “مارسيلو” أهم صفقات الأهلي السعودي في فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام، حيث إنه أحد أمهر اللاعبين الأجانب وأكثرهم احترافًا، وقد قدم من نادي إنتر ميلان الإيطالي، لينال رقمًا من أرقام لاعبين النصر السعودي في يوليو 2023م.

بعد انتمائه إلى صفوف إنتر ميلان لمُدة 8 سنوات، بدءًا من 2015م وحتى 2023م، علمًا بأنه بدأ رحلته معه على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية، لكن سرعان ما أصبح ضمن الفريق الأساسي في تشكيلة الإنتر.

بعد أن وقّع معهم عقد انتقال نهائي، ومن هنا بدأت مسيرته الاحترافية تصبح أكثر وضوحًا للعالم كُله، إذ حقق الكثير من الإنجازات طوال تلك السنوات، وعُرف بمهارته وخبرته الواسعة في السيطرة على مركز اللعب الوسط.

لكن جدير بالمعرفة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أعلن حديثًا -في الثالث عشر من شهر يوليو الحالي- أن النصر ممنوع من تسجيل لاعبين جُدد؛ بسبب الديون المستحقة عليه.

والتي ذكرت بعض التقارير الإعلامية أنها ديون خاصة بالمهاجم النيجيري “أحمد موسى” الذي انتقل إلى النصر من ليستر سيتي الإنجليزي عام 2018م، مع التوضيح أن هذا المنع سوف يُرفع فور تسوية الديون المستحقة.

الراحلون عن النصر السعودي 2023

انتشرت شائعات حول احتمالية رحيل “كريستيانو رونالدو” من صفوف النصر، لكنّها ليست شائعة منطقية بالنسبة إلى لاعب قد وجد نفسه في الدوري السعودي.

إضافةً إلى ذلك فقد أشاد أكثر من مرة بتطور مستوى الفِرق السعودية، وهو تحديدًا ما أثار فضول بعض المشجعين لمعرفة الراحلين عن النصر السعودي 2023م، وهم.

1- أجوستين روسي

ارقام لاعبين النصر السعودي 2023 الموسم الجديد

هو لاعب كرة قدم أرجنتيني لعب في منطقة حراسة المرمى، وعُدّ واحدًا من أفراد فريق نادي بوكا جونيورز منذ 2017م، لكن أتى إلى النصر السعودي في يناير 2023م على سبيل الإعارة، ولعب مشاركًا فيه لمُدة 6 شهور فقط.

بذلك تنتهي إعارته معه في يونيو 2023م، ولم يُجدد العقد مع “بوكا جونيورز” وإنما تم الإعلان رسميًا من قِبل النادي البرازيلي “فلامنغو” عن تعاقده معه في أول يوم من شهر يوليو الحالي، عندما وقّع عقدًا يمتد حتى 2027م.

لا يفوتك أيضًا: من هم لاعبين الأهلي السعودي الأجانب بالصور

2- لويس جوستافو

عُدّ لويس من اللاعبين الذين تركوا بصمة وأثر واضح في جعل النصر السعودي يدخل إلى دائرة المنافسة على البطولات المختلفة مرة أخرى، لكن إدارة النادي أعلنت عن قرارها بشأن الاستغناء عنه.

حيث تعاقدت معه في الرابع والعشرين من يوليو عام 2022م، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، مع العلم أن عدم رغبتها في تمديد عقده يكلفها دفع ما يقرب من 200,000 دولار، مقابل تجاهل تفعيل بند استمرار اللاعب ضمن فريق النادي.

3- ألفارو جونزاليس

ارقام لاعبين النصر السعودي 2023 الموسم الجديد

أعلن نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أنه أنهى علاقته رسميًا باللاعب الإسباني المحترف ألفارو جونزاليس، بعد فترة مشاركة لمُدة موسم واحد، حيث أبرم عقد انضمامه في التاسع والعشرين من أغسطس عام 2022م.

4- حمد آل منصور

ارقام لاعبين النصر السعودي 2023 الموسم الجديد

هو لاعب كرة قدم سعودي، وُلد في التاسع عشر من أغسطس عام 1993م، وقد بدأ مسيرته بانضمامه إلى نادي نجران، ثم انتقل إلى نادي الحزم على سبيل الإعارة لمُدة 4 شهور فقط، ثم انضمّ إلى صفوف الفيصلي في يونيو عام 2017م.

قضى فيه موسم واحد فقط، ثم انتقل إلى نادي النصر السعودي عام 2018م، وتمت إعارته إلى الاتحاد موسم 2020-2021م، والآن وافقت إدارة نادي النصر على إعارته إلى نادي الأخدود، لمُدة موسم واحد.

لا يفوتك أيضًا: بالصور من هم لاعبين النصر الأجانب الجدد AlNassr Saudi Club

5- عبد العزيز العويرضي

ارقام لاعبين النصر السعودي 2023 الموسم الجديد

هو لاعب كرة قدم سعودي بدأ مسيرته بانضمامه إلى صفوف النصر عام 2022م، ومركز لعبه هو حراسة المرمى، وبعد انتهاء عقده أعلن نادي الأخدود السعودي عن تعاقده معه رسميًا؛ رغبةً في تدعيم صفوف مرماه في الموسم المُقبل.

أتى نادي النصر السعودي في المركز الثاني بعد اتحاد جدة في دوري روشن، ومنذ هذا الوقت وهو يخطط لإبرام صفقات قوية لتعزيز صفوفه؛ استعدادًا للمشاركة في مباريات الموسم الجديد، والانفراد بألقابها لإثبات العودة على أرض المنافسة.

زر الذهاب إلى الأعلى