خدمات السعودية

السعودية تعلن عن : مساعدات في شكل وحدات سكنية مؤقتة لمتضرري الزلزال في حلب السورية

تبحث دائماً المملكة العربية السعودية عن تقديم أعمال الخير لاخوانها العرب في البلاد الأخرى، وتسعى إلى حمايتهم وتعزيز حقوقهم، فقد أعلنت السعودية الفترة الأخيرة عن وجود مساعدات جديدة تشمل تجهيز وحدات سكنية مؤقتة للمتضررين من الزلزال في مدينة حلب بسوريا،وتقديم المساعدة الكافية لهم.

تجهيز وحدات سكنية مؤقتة لمتضرري الزلزال في حلب السورية

لقد قامت المملكة السعودية بالإعلان عن وجود مساعدات جديدة تتضمن تشمل وحدات سكنية مؤقتة جديدة للسوريين المتضررين الزلزال في منطقة حلب، وتتيح لهم الكهرباء ضمن مشروع “تأمين المأوى” في المرحلة الثانية له، والذي يشمل: إعادة ترميم المنازل لجميع العائلات التي تضررت من الزلزال في مدينة الباب في حلب السورية، وكذلك إعادة تأهيل 743 منزل، ككا أنها تسعى لتجهيز 31 وحدة سكنية مؤقتة.

تجهيز وحدات سكنية مؤقتة

ومن ضمن المساعدات إعادة المنازل لوضعها السابق قبل الزلزال، علاوة على تزويد المنازل والوحدات السكنية الجديدة بالاحتياجات الأساسية، كما تسعى لتوفير الكهرباء بواسطة الألواح الشمسية، بالإضافة إلى تركيب خزانات مياه حديثة وتقديم التهوية وغيرها من المساعدات الإنسانية التي تمنح لهم الأمل في الحياة.

ويعتبر المستفيدون من هذه المساعدات 4.500 فرد، ويواصل الملك سلمان بن عبدالعزيز المساعدات لهؤلاء الأشخاص، حتى يضمن لهم حق الحياة الجيدة بعد النكبة المؤلمة التي تعرضوا لها.

تجهيز وحدات سكنية مؤقتة

اطلع على: شرح مصور .. بـ 4 خطوات لتجديد رخصة العمل على منصة قوى السعودية

زر الذهاب إلى الأعلى