تكنولوجيا وتطبيقات

شركة Hisense تخطط لإصدار تلفاز الليزر الجديد لعام 2024

تعتبر Hisense شركة رائدة في ابتكارات تلفزيون الليزر، وقد قامت بتقديم أول تلفزيون ليزر بدقة 8K وكذلك تلفزيون ليزر TriChroma الرائد في العالم، وقد واصلت Hisense في معرض CES 2024، السيادة في مجال الابتكار التكنولوجي بواسطة تقديم أول تلفزيون ليزر  يتميز بشاشة صوتية بدقة 8K في العالم.

شركة Hisense تخطط لإصدار تلفاز الليزر الجديد لعام 2024

لقد قامت شركة Hisense بتقديم أكبر تلفزيون ليزر يتميز بأكبر شاشة صوتية موجودة في العالم، ويكون بمساحة صوت 3.4㎡ وأكثر من 100000 وحدة صوت كما ينبعث الصوت من الشاشة، وذلك يساعد في إتاحة تجربة غامرة، تساهم في منافسة تجربة السينما الاحترافية.

وقد قام تلفزيون الليزر القابل للدوران الجديد من Hisense في عمل ثورة في العرض على الشاشات الكبيرة، حيثُ تجاوز قيود التركيبات التقليدية عن طريق تدوير وإخفاء شاشة الليزر التي تقوم برفض الضوء المحيط بسلاسة، ويعمل على تقديم تجربة مشاهدة مرتفعة الأداء للمستهلكين ويعمل على إخفاء الشاشة في حال لا تكون قيد الاستخدام.

كما تم عرض تلفزيون الليزر فائق النحافة، ويكون بدقة 4K مع محرك ليزر مدمج وتقنية العرض فائق النحافة في جناح Hisense، ويعتبر أصغر تلفزيون ليزر متاح بدقة 4K في الصناعة، ويكون عمق الشاشة فائقة النحافة، حيثُ يبلغ 1.57 سم فقط، وتزن 7.5 كجم، وبذلك يساعد بالاندماج الدقيق في مساحة المعيشة دون الاحتكاك بجودة الصورة.

لم تقد شركة Hisense التطورات في الجودة الخاصة بالصورة والانغماس في الشاشة فقط، بل قامت كذلك بتعريف كل ما هو ممكن لأجهزة تلفزيون الليزر، وذلك في النطاق الديناميكي المتطور والسطوع والتباين، علاوة على العمق البصري.

كما أنه أول تلفزيون ليزر ذو شاشة سوداء للغاية في العالم يحتوي على تقنية أفلام مايكرو نانو، والتي تكون مضادة للتوهج تساعد في تحسين كفاءة استخدام الضوء بنسبة 50%، وبذلك يوفر تحسينات كبي٩غير مسبوقة في سطوع الشاشة وتباينها.

لقد قام تلفزيون الليزر الديناميكي للضوء من Hisense الذي يتضمن تقنية Barco™ Bright بتلبية طلب المستهلكين للحصول على صورة ذات جودة جيدة، دون النظر إن كان الإعداد ساطع، أو العكس، وفي أي مكان بينهما.

كما أتاحت شركة Hisense تكنولوجيا العرض الحديثة لصناعة السيارات، والتي تشابه شاشة العرض الليزرية الخاصة بالسيارات، فهي تجربة كاملة داخل السيارة مع تقنية العرض بالليزر المتطورة، وقد كرمت بجائزة الشرف للابتكار في معرض CES 2024.

تلفاز الليزر

تجمع شاشة العرض الأمامية للواقع المعزز (HUD) بين التكنولوجيا الثلاثية الأبعاد وإسَقاط الليزر ثلاثي بتقنية TriChroma، مما يقوم بتحويل الزجاج الأمامي الخاص بالسيارة إلى بنك معلومات، مما يتيح للسائقين مناظر متقاربة للصور الافتراضية والبيئة الحقيقية بواسطة شاشات عرض ذات  اتجاهات متعددة بدقة عالية، وذلك يساعد في تقديم شفافية ملحوظة.

اطلع على: الإعلان عن هاتف Realme C63 في منصة Geekbench إستعداداً للإعلان الرسمي ..تابع مواصفاته

زر الذهاب إلى الأعلى