خدمات السعودية

عاجل .. الوطنية للإسكان تُعلن عن بدء التقديم للدفعة الرابعة من برنامج واعد لعام 2024

أعلنت الشركة الوطنية للإسكان عن بدء التقديم للدفعة الرابعة من برنامج واعد لتطوير وتدريب حديثي التخرج لعام 2024، ويهدف البرنامج إلى تأهيل 150 متدرباً من حملة البكالوريوس والماجستير في مختلف التخصصات لتطوير مهاراتهم وإعدادهم لسوق العمل في قطاع التطوير العقاري.

بدء التقديم للدفعة الرابعة من برنامج واعد

للتقديم في البرنامج يرجى اتباع الخطوات التالية: زيارة موقع الشركة الوطنية للإسكان الإلكتروني والضغط على رابط برنامج واعد وقراءة شروط وأحكام البرنامج وملء نموذج التقديم الإلكتروني وإرفاق جميع المستندات المطلوبة.

ثم إرسال نموذج التقديم، وكذلك المستندات المطلوبة صورة من بطاقة الهوية الوطنية وصورة من شهادة التخرج وصورة من السيرة الذاتية وخطاب توصية من أستاذ جامعي.

محاولًا أن يستوفي شروط التقديم وهي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس أو الماجستير في أحد التخصصات الموضحة على موقع الشركة، كما يجب أن يكون المعدل التراكمي لا يقل عن (3.75 من 5) أو (2.5 من 4).

وأن يكون ملتزمًا بدوام كامل وأن يكون لائقًا صحيًا، مع ضرورة اجتياز المقابلة الشخصية وأن يكون المتقدم لديه شغف بقطاع التطوير العقاري ولديه مهارات تواصل ممتازة مع القدرة على حل المشكلات ويتمتع بمهارات العمل الجماعي.

التقديم للدفعة الرابعة من برنامج واعد

ومن مميزات البرنامج مكافأة شهرية مجزية وتأمين طبي وفرصة للعمل مع أفضل الخبراء في مجال التطوير العقاري، واكتساب مهارات وخبرات عملية قيمة وزيادة فرص الحصول على وظيفة بعد التخرج.

مدة برنامج واعد ستة أشهر وتتضمن دورات تدريبية نظرية وعملية في مختلف مجالات التطوير العقاري وفرصة للعمل في مشاريع حقيقية للشركة وإشراف وتوجيه من قبل خبراء مختصين في مجال التطوير العقاري.

ومشاركة في ورش عمل وندوات ذات صلة بالقطاع، وللتقديم في البرنامج يرجى زيارة موقع الشركة الوطنية للإسكان الإلكتروني بالنقر هنا مع العلم أن آخر موعد للتقديم 28 يونيو 2024.

برنامج واعد هو فرصة عظيمة لحديثي التخرج لاكتساب مهارات وخبرات قيمة في مجال التطوير العقاري، وزيادة فرصهم في الحصول على وظائف في هذا القطاع الواعد يهدف البرنامج إلى تطوير مهارات وقدرات حديثي التخرج في مجال التطوير العقاري.

وإتاحة الفرصة لهم لاكتساب خبرات عملية قيمة ومساعدتهم على الانخراط في سوق العمل ودعم قطاع التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية والبرنامج متاح في الرياض وجدة والدمام.

تم إطلاق البرنامج عام 2021 وتم تخريج أكثر من 200 متدرب من البرنامج حتى الآن وحصل البرنامج على جائزة أفضل برنامج تدريبي في المملكة السعودية لعام 2023.

عدد المقاعد محدود لذا سيتم فرز المتقدمين حسب المعايير والشروط المحددة، وهذه فرصة عظيمة لحديثي التخرج لتطوير مهاراتهم واكتساب خبرات عملية قيمة في قطاع هام مثل قطاع التطوير العقاري.

اطلع على: تعرف على نتائج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة 

زر الذهاب إلى الأعلى