شخصيات عربية

من هو زوج ماريتا الحلاني ؟

يريد معجبون ماريتا الحلاني التعرف على زوجها، وقد استطعنا توفير بعض المعلومات عن كميل أبو خليل وخاصةً بعد أن تصدر مواقع التواصل الإجتماعي في حفل زفافهم وانتشر بعد نزول صورهم وبعض الفيديوهات الخاصة بهم، حيث أنه بمجرد احتفال ماريتا عاصي الحلاني جميلة الجميلات بيوم زفافها فقد تصدرت الترند.

اسم الزوج كميل أبو خليل
الوظيفة

 

يعمل موسيقى ومدير إنتاج ورئيس قسم الإنتاج في منصة الأغانى الشهيرة على أنغامي
الجنسية لبناني
تاريخ الولادة 1992
العمر 31 عامًا
مكان الولادة العاصمة بيروت
موقع الإقامة فرنسا
الديانة الإسلام
الحالة الإجتماعية متزوج من ماريتا الحلاني
العمل يعمل عند الكثير من الشركات العالمية الخاصة في الغناء وهذا ما ساعده بالالتقاء بماريتا الحلانى ونشأت بينهما قصة حب تكللت بالزواج

حفل زفاف ماريتا الحلانى

قامت الفنانة ماريتا عاصى الحلانى بنشر صور لها على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تضمنت صورًا لها ومقاطع فيديو لحفل زفافها، واحتفلت أيضًا يوم حنتها قبل زفافها ولفتت أنظار الجميع بجمالها ورقتها وارتدائها ملابس مميزة ومناسبة، وقد استمر الحديث عنها لأيام.

من هو زوج ماريتا الحلاني

ديانة زوج ماريتا الحلاني

تساءل الجميع عن ديانة زوج ماريتا عاصي الحلاني، ولذلك بعد البحث تبين لنا أن ديانته هى الإسلام، حيث أنه مسلم ويعمل كمدير فني في قسم الإنتاج التابع لمنصة أنغامي في فرنسا، وقد انتشرت بعض الشائعات التي تتداول أن زوج ماريتا معتنق المسيحية ولكنه هو ليس ذلك.

ديانة ماريتا الحلاني

أثير الجدل ايضًا حول ديانة ماريتا الحلاني بالرغم منفتحة للغاية وتعشق الحفلات، وأعياد الميلاد فإن ديانة ماريتا هي الإسلام بعد أن أوضحنا ديانته سوف نوضح أيضًا السيرة الذاتية للجميلة ماريتا الحلانى:

الاسم ماريتا عاصي الحلاني
تاريخ الميلاد ١من فبراير 1997
السن 26 عامًا
الجنسية ولدت في بيروت – لبنان
والدتها الفنانة اللبانية عارضة الأزياء كويلت بولس
والدها الفنان عاصي الحلاني المطرب المشهور

نبذة عن كميل أبي خليل زوج ماريتا الحلاني

يتحدث كميل أبي خليل ويقول أن عمره 31 عامًا، وأنه أكبر من زوجته ب 5 سنوات حيث أنه قال إنه من مواليد 1992، والجدير بالذكر أنه يشغل منصبًا مرموق لإحدى شركات الإنتاج التوزيع والموسيقى، والمتعارف أنه تم زواج ماريتا وكميل على الطريقة المدنية.

ومن المعروف أن الزواج المدني يتم بين اثنين من ديانة مختلفة ويكون العقد قانونيًا بحضور الشهود والموافقة بين الطرفين، ويذكر أيضًا أن ماريتا ولدت في الأول من فبراير من عام 1997 وتبلغ من العمر 26 عامًا؛ وتعتبر ماريتا مغنية وكاتبة أغاني من مواليد العاصمة بيروت وقد أضاف أنه تمت الخطبة والزواج في نفس العام .

اشهر المعلومات عن كميل أبو خليل

يعتبر كميل أبي خليل زوج ماريتا عاصى الحلانى موسيقى ومدير إنتاج ورجل أعمال لبناني، بالإضافة إلى ما يلي:

  • يعمل حاليًا رئيس قسم الإنتاج في منصة الأغانى الشهيرة أنغامي .
  • يعمل لدى شركات الأغاني الأخرى؛ الأمر الذي ساهم بلقائه مع ماريتا لتنشأ قصة حب بينهما وتكللت بالزواج.

ما هى ديانة عاصي الحلاني ؟

ديانة الفنان هي الإسلام، حيث قد أثار الجدل حول دِيانته لفترة ليست قصيرة ولكن في النهاية تبين أنه مسلم سنى، ويتساءل البعض من الجمهور اللبناني حول ديانته ودِيانة أبنائه على اعتبار أنه متزوج من مسيحيةز

ذلك بعد قصة حب جمعت بينهما على الرغم من اعتراض أهلها على الزواج، وتزوجا دون حفل زواج نظرًا لاعتراض الأهل على هذا الزواج، ولكن تمّ ونتج عنه عدة أبناء مسلمون.

عُرس ماريتا الحلاني

اتسم عرس ماريتا الحلاني على كميل أبى خليل بأنه منظم وفاخر ومليء بالتفاصيل الضخمة والرائعة والأناقة، بالإضافة إلى التنظيم المتقن بحضور عائلتها وعدد كبير من الأهل والأصدقاء.

كما أنها شاركت على صفحاتها الشخصية صورتين كتبت على الصورة الأولى تاريخ اليوم الذي تم فيه زواجها من كميل، أما الصورة الثانية قامت بالتعليق للفت أنظار الجمهور قائلة أنها عروس الحلانية.

ما هي ديانة والدة ماريتا الحلاني ؟

إن ديانة والدة ماريتا الحلاني هي الديانة المسيحية، حيث جاء زواج الفنان عاصي الحلانى على زوجته غريباً للغاية، فـ عاصي ينتمى إلى عائلة مسلمة من بعلبك، بينما زوجته تنتمي إلى عائلة مسيحية ويعتبر زواجهم من الزواج المختلط في الوسط الفني، والذي لاقى رفض من الأهل ولكنه مع إصرارهم تمّ.

ماريتا الحلاني بعد مرور أسبوع على زواجها

انتشرت الصور والفيديوهات على صفحات السوشيال ميديا ظهور عروس الحلانى بحفل ضخم أقيم في مزرعة والدها الفنان عاصي الحلاني، وكانت ترتدي فستان جميلًا من أحدث الصيحات العالمية، واحتفلت مع عائلتها وزوجها كميل أبي خليل، وظهر أخيها الوليد وهو يغني لها أغنية الفنان رامي عياش مبروك وظهرت ماريتا وهى ترقص مع عائلتها إحتفالا بزواجها السعيد .

اطلع على: من هي عطية الله ابنة تحية كاريوكا

بهذا نكون قد تحدثنا عن السؤال الذي حير الجميع على صفحات السوشيال ميديا من خلال هذا المقال الذي أثار الجميع وهو من هو زوج ماريتا الحلاني؟.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى