صور ملكة كابلي قبل التجميل وبعده

صور ملكة كابلي قبل التجميل وبعده

لجأت الملكة كابلي السعودية إلى إجراء بعض عمليات التجميل التي جعلتها تظهر بشكل مختلف تمامًا عن شكلها السابق الذي لطالما عرفت به، مما جعل الناس يبدأوا في البحث عن صور ملكة كابلي قبل التجميل وبعده لمقارنة شكلها قبل إجراء هذه العمليات وبعدها، وانتشرت هذه الصور على الكثير من المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، ومن هذه الصور:

صور ملكة كابلي قبل التجميل وبعده

صور ملكة كابلي قبل التجميل وبعده

ملكة كابلي أصلها

فتاة من مواليد عام 1994، وقد ولدت في المملكة العربية في مدينة جدة، وتبلغ من العمر الآن 27 عامًا تزوجت كابلي من أحد مشاهير مدوني الكويت الذي يسمى أحمد سالم؛ حيث ترجع شهرته إلى امتلاكه الكثير من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك، واشتهر بارتباطه بالملكة كابلي، ومن الصور التي جمعتهما سويًا:

صور ملكة كابلي قبل التجميل وبعده

ملكة كابلي قبل التجميل

تمتعت الملكة كابلي بملامح عربية سعودية أصيلة قبل تعرضها لعمليات التجميل المتكررة التي غيرت الكثير من ملامحها وشكلها.

فقد عرفت قديمًا بشكلها المميز بالبشرة الحنطية العربية والملامح الشرقية والشعر الطويل الأسود، كما تمتعت بشفاه ممتلئة وجميلة ووجه ناعم وعيون سوداء جذابة وكانت صورها قبل إجراء عمليات التجميل لا تخلو من المكياج الذي يظهر جمال ملامحها ويبرزه.

ملكة كابلي بعد التجميل

على الرغم من جمال كابلي وتميزها بالملامح الشرقية الجذابة، إلا أنها لجأت للكثير من عمليات التجميل المختلفة للتحسين من مظهرها، ولتبدو بمظهر أكثر أنوثة وجمالًا.

وقد أقبلت الملكة بشدة على حقن الفيلر والبوتكس في أماكن مختلفة من وجهها، لكن هذه العمليات لم تغير وجهها بالكامل، بل جعلته فقط يظهر بمظهر أكثر جاذبية وجمالًا؛ حيث ظهرت شفتيها بشكل ممتلئ وجميل.

وبالطبع ساعدتها حقن البوتكس في الجبهة على أن يكون مظهرها أكثر تألقًا، وعلى أن تظهر بمظهر أقل من سنها الحقيقي، ومن أشهر صورها بعد هذه العمليات:

صور ملكة كابلي قبل التجميل وبعده

على الرغم من أن شكلها أصبح مميزًا للغاية بعد هذه الإجراءات، لكنها لم تكتف بذلك، وأجرت عملية تجميل في أنفها، ليظهر بشكل رفيع يتناسب مع ملامح وجهها، وطبقت الفيلر على المنطقة السفلية من فكها.

انستقرام الملكة كابلي

نظرًا لشهرة كابلي على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تمتلك جمهورًا كبيرًا يتابع أحدث إطلالتها، والشكل الذي تظهر به في كل مرة؛ حيث تمتلك كابلي حساب إنستغرام موثق، يتابعها عليه عدد كبير من الناس يصل إلى 975 ألف متابع.

يحرص متابعيها على اطلاع بأحدث أخبارها، وبإطلالات المكياج التي تقدمها من واقع خبرتها الكبيرة في هذا المجال؛ حيث تنشر كابلي صور المكياج الذي تصنعه على حسابها الشخصي: instagram.com/malika_kabli

حسابات السوشيال ميديا للملكة كابلي

تهتم كابلي اهتمامًا شديدًا بحساباتها على السوشيال ميديا، لكونها خبيرة مكياج تحب عرض عملها باستمرار، وعلى الرغم من أنها تمتلك حساب موثق على إنستغرام، لكنها لم تقف عند ذلك.

امتلكت كابلي حسابًا كبيرًا أيضًا على سناب شات، وهو إحدى وسائل التواصل الشهيرة التي تستخدمها كابلي لمشاركة أعمالها ويومياتها مع جمهورها؛ حيث يعتبر حسابها على سناب شات هو الأكثر استخدامًا.

سبب طلاق الملكة كابلي

تساءل الناس عن أسباب طلاق الملكة كابلي من زوجها؛ حيث عرفوا دائمًا أن هذه العلاقة قد بنيت على قصة حب كبيرة ومتينة، وقد شاهدوا ذلك بأعينهم في يومياتها التي كانت تنشرها بشكل مستمر.

على الرغم من كل هذا الحب، إلا أن العلاقة انتهت بالطلاق، لكن لا يوجد سبب واضح للطلاق حتى الآن، ولم يفصح أي من كابلي أو زوجها عن السبب الحقيقي وراء ذلك.

ومن الجدير بالذكر أن الملكة وزوجها قد أنجبوا طفلة أثناء زواجهما، وأسموها “قمر“، لكن الطلاق وقع بعد ذلك، وقد تزوج طليق الملكة كابلي بفتاة أخرى من مشاهير السوشيال ميديا منذ فترة قليلة.

ملكة كابلي ويكبيديا

واحدة من أشهر خبراء التجميل بالسعودية، وقد ازدادت شهرتها في هذا المجال حتى أصبحت من أشهر رواد المجال في كل دول الخليج بلا استثناء تتابعها الكثير من الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي للتعلم منها أسرار التجميل وطرقه المختلفة.

اطلع على: قصة ملكة كابلي كاملة بالتفصيل

في النهاية، على الرغم من شهرة الملكة كابلي الواسعة، وامتلاكها جمهورًا كبيرًا في الوطن العربي، إلا أنها تتميز بشخصيتها الجميلة المتواضعة الأنيقة التي تروق لكل من يتابعها على الإنترنت أو يتعامل معها في الحياة.

تعليقات (0)
إغلاق