مديرة عام تعليم جدة تعتمد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، والتشكيلات المدرسية للعام الدراسي 1445هـ

مديرة عام تعليم جدة تعتمد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، والتشكيلات المدرسية للعام الدراسي 1445هـ

اعتمدت مديرة عام تعليم جدة السيدة منال مبارك اللهيبي حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية (معلمين ومعلمات) والتشكيلات المدرسية للعام الدراسي 1445هـ، ويمكن للمعلمين والمعلمات المشمولين في الحركة الدخول على نظام نور والاستعلام عن النتيجة.

تصريح مديرة عام تعليم جدة

تمت هذه الخطوة في إطار جهود تعزيز الكفاءة والجودة في العمل التعليمي بالمنطقة وضمان توزيع الموارد البشرية بشكل عادل وفق متطلبات العملية التعليمية، وتأتي هذه الحركة في إطار سعي الإدارة التعليمية لتحقيق التميز والتحسين المستمر في الأداء، وكذلك ضمان توفير بيئة تعليمية مثالية تلبي احتياجات الطلاب والمعلمين على حد سواء.

حيث أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1445هـ عبر نظام نور ويمكنك استخدام رقم الهوية الخاص بك للاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي للعام الدراسي 1445هـ على موقع نظام نور كما أتاح نظام نور، ولمدة ثلاثة أيام، للمستخدمين فرصة تقديم شكوى لنتيجة حركة النقل الداخلي.

وقدمت وزارة التعليم في المملكة السعودية نظام نور وهو نظام إلكتروني للمدرسين والمعلمات متخصص في جميع الإجراءات المتعلقة بالمعلم مثل التعيين والنقل ومع نظام نور يمكنك الوصول إلى أكثر من 3000 خدمة تعليمية إلكترونية، وهو النظام الأول الذي يقدم كل خدمة تعليمية في وقت واحد.

ويمكن الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين للعام الدراسي 1445هـ عبر نظام نور باتباع الخطوات التالية الذهاب إلى موقع نظام نور من هنا ثم تسجيل الدخول في حسابك عن طريق كتابة اسم المستخدم ورقم المرور وكتابة الرمز الظاهر أمامك.

ثم اختيار من القائمة أيقونة شؤون المعلمين ثم اختيار منها حركة النقل، وبعد ذلك سوف تظهر لك نتائج حركة النقل الداخلي يمكنك أيضًا تقديم طلب اعتراض إلكتروني خلال ثلاثة أيام من تاريخ إعلان النتيجة.

ويمكن للمعلمين والمعلمات تقديم طلب اعتراض على نتائج حركة النقل الداخلي عبر نظام نور الإلكتروني باتباع الخطوات التالية قم بزيارة منصة نور الإلكترونية من هنا ثم قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وتسجيل الدخول.

مديرة عام تعليم جدة

ثم انتقل إلى حساب المعلم أو المعلمة ثم حدد خدمة الاستعلام عن حركة النقل الداخلي واتبع الخطوات المعروضة على الشاشة لتقديم طلب الاعتراض.

ويمكن للمعلمين والمعلمات تعديل رغبات النقل الداخلي للعام الدراسي 1445هـ عبر نظام نور باتباع الخطوات التالية تسجيل الدخول إلى نظام نور وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور والانتقال إلى خدمات شؤون المعلمين ثم اختر رغبات النقل الداخلي.

ثم انقر على طلب تعديل الرغبات ثم على عرض الرغبات الحالية سوف تظهر لك الرغبات التي قمت بإدخالها سابقًا ثم قم بترتيبها أو حذف أي رغبة غير مرغوبة وبعد إدخال التعديلات، انقر على زر حفظ حيث يمكنك التعديل على الرغبات خلال فترة التسجيل المحددة.

اطلع على: بـ 6 خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب في نظام نور برقم الهوية 

إغلاق