تجربتي مع كريم ألفا بلس للمناطق الحساسة وتفتيح الجلد

تجربتي مع كريم ألفا بلس للمناطق الحساسة وتفتيح الجلد

من الضروري التعرف على نتائج تجربتي مع كريم ألفا بلس للمناطق الحساسة.. والتي تشتمل على أهم المعلومات بخصوص هذا المنتج؛ لذا وجب علي مشاركة تلك التجربة معكم لتعم الفائدة على الجميع.

  • يعمل هذا الكريم على فرط التصبغات.
  • يعاون على التخلص من آثار التعرض إلى أشعة الشمس.
  • هو الخيار الأفضل في حالات النمش
  • يعاون على تفتيح الجلد وتوحيد لونه.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم هاي كوين

تجربتي مع ألفا بلس كريم وبيبانثين

أدعى سماح.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، وقد سبق لي اختبار كريم ألفا بلس وبيبانثين، وقد وجدت أن تلك الكريمات الموضعية تحتاج إلى استشارة الطبيب المختص أولًا.. على الرغم من قدرتها الفعالة في علاج مشاكل البشرة وتفتيح البشرة.

حيث تعمل تلك الخلطة على تفتيح المناطق الداكنة في الجسم.. والتخلص من التصبغات التي يمكنها أن تؤثر بالسلب على مظهر الجسم بصفة عامة، علاوة على أنها من بين الكريمات الآمنة عند الاستخدام.. كما أن العديد من السيدات أشادوا بفعاليتها الكبرى.

تجربتي مع مرهم ألفا بلس للوجه

أدعى يوستينا.. وقد سبق لي اختبار كريم ألفا بلس على الوجه؛ ومن خلال تلك التجربة وجدت أنه بمثابة تركيبة متطورة وفعالة للغاية تعمل على تفتيح لون البشرة.. علاوة على أنه يوفر لها قدر كبير من الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية.

إلى جانب ذلك فهو يعمل على توحيد لون الجسم.. وكذلك يعاون على التخلص من البقع والتصبغات التي يمكنها أن تؤثر بالسلب على مظهره، وكذلك يعاون على إزالة البقع الداكنة.. ويعاون على التخلص من البقع ذات اللون البني، كما يساهم في توحيد لون البشرة بالقدر المطلوب.

كريم ألفا بلس للمنطقة الحساسة

اسمي سهام.. ومن خلال تجربتي مع كريم ألفا بلس للمناطق الحساسة، وجدت أنه لا بد من مشاركة تلك التجربة لتعم الفائدة على الجميع.. حيث يعمل هذا النوع من الكريمات على تفتيح لون البشرة وتوحيدها.

علاوة على أنه يشتمل على الألفا أربيوتين.. وجذور العرقسوس، وهي من بين المواد الفعالة في التخلص من البقع الداكنة التي تطرأ على الجلد.. ولكن من الأفضل استخدامه تحت الإشراف الطبي؛ لكي لا تعاني من الآثار الجانبية التي يمكنها أن تؤثر بالسلب على مظهر الجلد.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع مرهم البواسير

ألفا بلس كريم النهدي

تجربتي مع كريم ألفا بلس

اسمي سالي.. وقد سبق لي شراء كريم ألفا بلس حين كنت أزور المملكة العربية السعودية، ومن هنا وجدت أن هذا الكريم هو الأفضل بخصوص التقشير وتفتيح البشرة.. كما يعمل على تنظيف البشرة بالقدر العميق.

الجدير بالذكر أن تكلفة الحصول على هذا المنتج من صيدلية النهدي تعادل 172.50 ريال سعودي.. كما ينبغي الحصول على مشورة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه، أو في حال الإصابة بأيٍ من الأعراض الجانبية التي قد تنتج عن استخدامه.

أضرار كريم ألفا بلس

أدعى كوثر.. ومن خلال تجربتي الخاصة توصلت إلى أنه على الرغم من وجود العديد من الفوائد والمزايا التي يتضمنها كريم ألفا بلس.. إلا أن هناك بعض الآثار الجانبية التي يمكن أن تنتج عن استخدامه.

من بينها أنه قد يؤدي إلى الإصابة بالاحمرار البسيط الذي يطرأ على الجلد.. علاوة على إمكانية التعرض إلى الارتعاش، وكذلك يؤدي إلى الإصابة بالحساسية إن كنتِ تعانين من الحساسية ضد أيٍ من المكونات الداخلة في تركيبه.

كما يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بتهيج الجلد مع الاستخدام.. أو الإصابة بحكة الجلد، أو الشعور بالحرقة في الجلد.. ناهيك عن أن بعض الحالات يمكنها أن تصاب بالطفح الجلدي، وهي من بين الحالات التي تستدعي ضرورة الحصول على مشورة الطبيب المختص على الفور.

طريقة استخدام كريم ألفا بلس

أدعى فيروز.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع كريم ألفا بلس للمناطق الحساسة، حيث يتم التأكد من تنظيف الجلد.. ومن ثم يتم وضع طبقة رقيقة من الكريم وتدليكها برفق، حيث قمت باستخدامه مرة إلى مرتين في اليوم بعد أن حصلت على مشورة الطبيب المختص أولًا.

عقب مرور فترة وجدت أن نتائجه قد بدأت بالظهور على البشرة.. ولكن تجدر الإشارة إلى أنه يجب الابتعاد عن جعله يتلامس مع محيط العين أو الأنف أو الفم.. أو الأغشية المخاطية بصورة عامة، وفي حال أن ظهرت أيٍ من الآثار الجانبية التي يتضمنها فيجب استشارة الطبيب المختص على الفور.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم ريو Reo Cream

كريم ألفا بلس الأصلي والتقليد

أدعى بسنت.. وقد كنت أرغب في مشاركة تجربتي مع كريم ألفا بلس الأصلي والتقليد؛ لكي يكون من السهل عليكم التمييز بين كلا المنتجين..

حيث وجدت أن النوع الأصلي ينتمي إلى إنتاج شركة أفالون فارما، وهي من بين الشركات الشهيرة في المملكة العربية السعودية.

علاوة على أن المنتج الأصلي من السهل الحصول عليه بسعر 125 درهم.. كما أن الكريم الأصلي عادةً ما يمتاز باللون الفاتح، بينما الكريم المقلد فيكون ذو لون داكن.. بالإضافة إلى ذلك فقد وجدت أن هذا النوع من الكريمات يشتمل على العديد من المكونات الفعالة.

حيث يتضمن ألفا أربوتين.. وهي المادة التي يتم استخلاصها من التوت البري، ذات التأثير المشابه إلى الهيدروكينون.. بالإضافة إلى أنه يحتوي على الجلابريدين، وهي من المواد التي تمت إضافتها إلى المنتج في الآونة الأخيرة.. وعلى كلٍ فيجب الرجوع إلى الطبيب قبل استخدامه، والحصول عليه من المنافذ الموثوق بها.

من خلال السطور السابقة أصبح من السهل التوصل إلى نهاية تجربتي مع كريم Alpha Plus.. والتعرف على أهم ما ورد بخصوص هذا المنتج.

إغلاق