تجربتي مع مرهم البواسير للتخلص من الشرخ والبواسير

تجربتي مع مرهم البواسير للتخلص من الشرخ والبواسير

من الضروري التعرف على تفاصيل تجربتي مع مرهم البواسير.. في حال أن كنت على وشك استخدام هذا النوع من الكريمات؛ لكي تتعرف على أهم المعلومات المتاحة بخصوصه.

  • هناك العديد من الكريمات التي تعالج البواسير.. ولكنها تحتاج إلى استشارة الطبيب المختص أولًا.
  • يمكن التخلص من الشرخ والبواسير من خلال الأعشاب الطبية.
  • بعض الحالات المصابة بالبواسير يلزمها الخضوع إلى التدخل الجراحي.[ref]https://www.webmd.com/digestive-disorders/understanding-hemorrhoids-treatment-medref[/ref]

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت الزيتون للبواسير

تجربتي مع مرهم لعلاج البواسير بدون جراحة

اسمي مدحت.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع مرهم البواسير، الذي تمكنت من خلاله من الاستغناء عن الخضوع إلى العمليات الجراحية.

حيث رشح لي أحد الأطباء مرهم سيديبروكت.. الذي يشتمل على الهيدروكورتيزون مضاد الالتهابات، علاوة على السينكوكايين الذي يعد من أقوى أنواع المخدر الموضعي الذي يعمل على الحد من الشعور بالألم.. وبالفعل حصلت على القدر الكافي من الراحة ومع مرور الوقت امتثلت للشفاء.

أفضل مرهم لعلاج البواسير والشرخ

تجربتي مع مرهم البواسير

أدعى وسيم.. وأبلغ من العمر 36 عامًا، ومن خلال تجربتي مع كريم علاج البواسير توصلت إلى العديد من أنواع الكريمات الموضعية الفعالة في التخلص من الشرخ والبواسير.. ومنها دواء بروكتوسيديل الذي يشتمل على الهيدروكورتيزون والسينكوكايين، بالإضافة إلى خصائصه المضادة للالتهابات.

كما يعمل على الحد من الألم بفعل السينكوكايين الذي يدخل في تركيبه.. ناهيك عن الايسكولين الذي يعاون على تقوية الأوعية الدموية، وكذلك الفرامستين ذو التأثير المضاد للبكتيريا.

بالإضافة إلى مرهم فاكتو الذي ذاع صيته في الآونة الأخيرة فيما يخص علاج البواسير والشرخ.. ولكن تلك الأدوية تحتاج إلى استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامها.

طريقة استخدام مرهم البواسير

أدعى أحمد.. وعبر تجربتي مع مرهم علاج البواسير، كان لا بد من الإشارة إلى الطريقة الصحيحة لاستخدامه.. حيث ينبغي أن يتم تطبيق كمية صغيرة منه على منطقة الشرج المصابة، على أن يتم تدليكها برفق.

مع العلم أنه من الخاطئ تطبيق كمية كبيرة من الكريم على تلك المنطقة.. وفي حال البواسير الداخلية فينبغي أن يتم إدخال الكريم في القناة الشرجية.. وعليه فمن المهم الحرص على تعقيم اليدين قبل وبعد استخدام الكريم؛ لكي لا تصاب بالعدوى.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب كابرون

أضرار مرهم فاكتو

أدعى جمال.. وكنت أعاني من البواسير، وحينها طرحت سؤالًا على أصدقائي حد جرب مرهم فاكتو للبواسير؟ لكي أتوصل إلى مدى فعالية هذا المنتج، حينها أخبرني أحد الأصدقاء بالآثار الجانبية التي يشتمل عليها هذا الكريم.

حيث يمكن أن ينتج عن استخدامه الشعور الخفيف بالحكة في المنطقة التي تم وضعه عليها.. فيما شعر البعض الآخر ممن سبق لهم استخدامه بالحرقة وعدم الراحة، كذلك بعض الحالات النادرة يمكنها أن تصاب بردود الفعل التحسسية إن كانت تعاني من الحساسية ضد المكونات التي يتضمنها.

لذا فمن الممكن أن يكون السبب في الإصابة بحرقة الجلد.. أو الطفح الجلدي، أو يمكن أن يؤدي إلى الاحمرار.. وهي من بين الأعراض الجانبية التي تستدعي ضرورة الرجوع إلى الطبيب المختص على الفور.

تجربتي مع مرهم فاكتو للشرخ

اسمي علاء.. وأرغب اليوم في مشاركة تجربتي مع كريم البواسير والشرخ، حيث وجدت أن كريم فاكتو هو الخيار الأمثل لحل تلك المشكلة.. فهو فعال في علاج الشرخ الشرجي، علاوة على إمكانية استخدامه قبل وبعد إجراء عملية استئصال البواسير.

كما يعمل على التخلص من الحكة الداخلية والخارجية.. لذا فهو من بين الأدوية التي تعمل على تهدئة البواسير والشروخ، كذلك يعاون على التخلص من البواسير الداخلية والمشاكل التي تطرأ على المستقيم.

بالإضافة إلى إمكانية الحصول على مشورة الطبيب المختص واستخدامه لعلاج الالتهابات التي تصيب المستقيم.. ومنطقة الشرج، وفي بعض الأحيان قد تتمكن من استخدامه في التخفيف من آلام البواسير.. لذا فأنا أحرص على استخدامه بصورة منتظمة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع مرض السيلان

مرهم البواسير نيوهيلار

أدعى سراج.. ومن خلال تجربتي مع مرهم البواسير سألت الصيدلي عن سعر مرهم لعلاج البواسير، حينها أخبرني أن مرهم نيوهيلار يمكنه أن يؤدي الغرض.. كما أخبرني أن تكلفة الحصول على هذا الكريم تصل إلى 78 جنيه.

بالنسبة إلى الفوائد التي يتضمنها فتتمثل في قدرته على التخفيف من الآلام الناتجة عن الإصابة بالبواسير الداخلية والخارجية.. علاوة على أن هذا الكريم فعال في الحد من نزيف البواسير، وكذلك يساهم في علاج الشقوق الشرجية.

إلا أن استخدامه يحتاج إلى استشارة الطبيب المختص أولًا لكي لا تصاب بالآثار الجانبية التي يتضمنها.. وكذلك لا ينبغي أن يتم استخدامه بالتزامن مع حدوث الحمل، أو عند استخدام أيٍ من الأدوية الأخرى.. أو المكملات الغذائية، والأدوية التي يمكن أن تتداخل معه من حيث المفعول.

إلى هنا بات من السهل التعرف على تجربتي الخاصة مع مرهم البواسير.. وكذلك التعرف على أهم ما ورد بخصوص هذا الكريم الموضعي، ومن الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.

إغلاق