تجربتي مع كريم كارو وايت (caro white) لتفتيح البشرة

تجربتي مع كريم كارو وايت (caro white) لتفتيح البشرة

قد ترغب في الاطلاع على تجربتي مع كريم كارو وايت. لأنها قد تعاونك على التعرف على دواعي استعمال هذا النوع من الكريمات الموضعية.. لذا فقد حرصت على مشاركتها.

  • استخدام caro white يحتاج إلى استشارة الطبيب المختص أولًا.
  • يعمل كارو وايت على تفتيح البشرة.
  • يجب التمييز بين الكريم الأصلي والتقليد.. لكي لا تتعرض إلى الآثار الجانبية التي يتضمنها النوع المقلد.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم ديرموفيت Dermovate

تجربتي مع كريم كارو وايت للمنطقة الحساسة

اسمي رغد.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، وقد سبق لي استخدام كريم كارو وايت.. حيث يعمل على التفتيح، ويساعد على توحيد اللون وإزالة التصبغات.. وتوحيد لون البشرة والتخلص من الكلف والبقع والعلامات والندبات.

كما يصلح هذا الكريم لتفتيح المنطقة الحساسة.. بالإضافة إلى قدرته على علاج حب الشباب والبثور الرفيعة التي تصيب تلك المنطقة، ويعاون على الوقاية من الأشعة فوق البنفسجية التي تصدر عن الشمس.. إلا أن استخدامه يحتاج إلى استشارة الطبيب المختص أولًا.

أضرار كريم caro white للوجه

أدعى بسمة.. وأبلغ من العمر 27 عامًا، من خلال تجربتي كريم كارو وايت، توصلت إلى أنه له العديد من الآثار الجانبية التي قد تنتج عن استخدامه على الوجه.. حيث يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بالتهابات الجلد التي تقود إلى الاحمرار.

أو الإصابة بالتهابات الجلد الشديدة والرغبة المتكررة في الحكة إلى النزيف.. بالإضافة إلى أنه قد يؤدي إلى الإصابة بالتورم في محيط الوجه والمناطق التي تم استخدامه عليها؛ وذلك لأنه يحتوي على نسبة مرتفعة من مادة الهيدروكينون الكيميائية التي قد تؤدي إلى الإصابة بالسرطان.

خلطة كريم كارو وايت للتفتيح

اسمي هايدي.. وأرغب في مشاركة تجربتي الخاصة مع استخدام كريم كارو وايت، حيث وجدت أن هناك خلطة مثالية تعمل على تفتيح الجلد والوجه.. فمن خلالها يتم وضع 120 مل من هذا الكريم في وعاء من البلاستيك.

ثم يتم وضع 100 مل من كريم سبوتلس.. وكذلك 100 مل من كريم بيتاديرم وخلط تلك المكونات في الوعاء باستخدام ملعقة من الخشب.. وبعدها يتم غسل الوجه بالماء الفاتر والحرص على تجفيفه.

بعدها حرصت على وضع طبقة رقيقة من هذا الخليط على وجهي.. وبعدها قمت بغسله بالماء، وحرصت على عدم التعرض إلى الأشعة الصادرة عن الشمس.. ووضعه الكريم المرطب على وجهي بعدها، وحصلت على أفضل النتائج.

تجربتي مع طريقة استخدام كريم كارو وايت

تجربتي مع كريم كارو وايت

اسمي كريمان.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع استخدام كريم كارو وايت، وحينها وجدت أنه يجب تنظيف الوجه باستخدام الماء الدافئ.. وبعدها يتم تجفيف المنطقة المراد تطبيقه عليها.

بالإضافة إلى ذلك فقد حرصت على وضع الكريم على البشرة.. وتدليكها به في حركات دائرية، كما قمت بتركه على البشرة لمدة ساعتين وبعدها قمت بغسله باستخدام الماء الدافئ.. ومن ثم حرصت على عدم تعريض الوجه لأشعة الشمس.. ونجحت في الحصول على أفضل النتائج.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم موف الهندي

كريم كارو وايت الأصلي

أدعى روميساء.. وأرغب في مشاركة تجربتي معكم بخصوص التمييز بين كريم caro white الأصلي والتقليد.. حيث توصلت إلى أن العبوة الأصلية تشتمل على العلامة التجارية للكريم، أو ما يعرف باسم العلامة المائية.

بالإضافة إلى أنها تشتمل على الباركود الذي يمكن أن يتم استخدامه في التعرف على ما إن كان المنتج مقلد أم لا.. ومن خلال تلك التعليمات كان من السهل التعرف على النوع الأصلي والتقليد.

تجربة مع كريم كارو وايت

اسمي مروة.. وأرغب في مشاركة تجربتي مع كريم كارو وايت.. حيث يعمل هذا الكريم على تفتيح لون البشرة وتوحيد اللون، علاوة على أنه يساهم في إزالة عيوب البشرة وينعم البشرة.. ويمنحها المظهر الذي يشبه ملمس بشرة الأطفال.

بالإضافة إلى أنه يعاون على تغذية البشرة بالقدر الكافي.. لأنه يشتمل على الفيتامينات التي تحتاج لها البشرة، ناهيك عن أنه يساعد على تسريع نمو  خلايا الجلد الجديدة.. عقب إزالة الطبقة الميتة ويجعل البشرة أكثر حيوية وتوهج.

بالنظر إلى المكونات التي يتضمنها هذا الكريم.. فقد وجدت أنه يشتمل على الفازلين والزيوت المعدنية، بالإضافة إلى الحمض الدهني والكحول الستيريلي.. وكذلك الأيزوبروبيل ميريستات، والجلسرين والبروبيل بارابين.

إلى جانب الميثيل والكاروت هيل.. ويشتمل أيضًا على فيتامين هـ، والهيدروكينون.. ولكن استخدامه يحتاج إلى استشارة الطبيب.. لكي لا تصاب بالأضرار التي يشتمل عليها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم حقن الدهون

من خلال الفقرات السابقة بات من السهل التعرف على تفاصيل تجربتي مع caro white.. وكذلك الاطلاع على أهم المعلومات المتاحة بخصوص هذا النوع من الكريمات، الذي يحتاج إلى مراجعة الطبيب المختص قبل استخدامه.

إغلاق