تجربتي في تنحيف الجزء العلوي من الجسم

تجربتي في تنحيف الجزء العلوي من الجسم

قد ترغب بعض النساء في التعرف على تجربتي في تنحيف الجزء العلوي.. لأنها تشتمل على العديد من الطرق التي يمكنها أن تؤدي الغرض بهذا الخصوص.

  • يمكن تنحيف الجسم باستخدام التمارين الرياضية.
  • من الممكن استخدام الأعشاب الطبيعية في تنحيف الجزء العلوي من الجسم.
  • استخدام أي وسيلة لتنحيف الجزء العلوي من الجسم.. يحتاج إلى الحصول على مشورة الطبيب المختص أولًا.[ref]https://www.amazon.com/slimming-tops-women/s?k=slimming+tops+for+women[/ref]

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم حقن الدهون

تجربتي في تنحيف الجزء العلوي بالاعشاب

اسمي رغدة.. وأبلغ من العمر 25 عامًا، وقد سبق لي استخدام أعشاب تنحيف الجزء العلوي من الجسم.. وقد وجدت أن الميرمية يمكنها أن تعمل على تخفيف الوزن، وتعاون على رفع معدل حرق الدهون.

بالإضافة إلى أنها تعمل على إذابة الدهون العنيدة.. وتعاون على تسريع معدل الأيض ونسبة الحرق، كما قمت باستخدام الشيح الذي يعد بمثابة المعجزة فيما يخص حرق الشحوم والدهون.. حيث يعمل على التخلص من الدهون المتراكمة في محيط البطن.

علاوة على أن استخدام الزنجبيل يعاون على تعزيز عملية التمثيل الغذائي.. بالإضافة إلى قدرته على تعزيز الهضم ويساهم في حرق السعرات الحرارية وخاصةً في الأماكن التي تتراكم بها الدهون بكثرة.. وكذلك الشمر الذي يساعد على تحسين عملية الأيض ومقاومة الشهية.. وبالتالي فهو فعال للغاية في حرق الدهون وتفكيك الرواسب التي توجد في مجرى الدم.

تنحيف الجزء العلوي من الجسم في أسبوع

أدعى ميساء.. وأرغب في مشاركة تجربتي في تنحيف الجزء العلوي من الجسم، حيث حرصت على استخدام بعض الأعشاب الطبيعية التي يمكنها أن تؤدي الغرض بهذا الخصوص.. ومنها بذور الكتان.

حيث تعد العنصر الأساسي في عملية تنحيف الوزن بصورة عامة.. بالإضافة إلى أنها فعالة في حرق الدهون الغير صحية؛ وهو ما يؤدي إلى الاستفادة منها في التخلص من الدهون المتراكمة في مختلف أجزاء الجسم.

كما قمت باستخدام الكركم الذي ينتمي إلى الأعشاب الطبيعية والتوابل الفعالة.. ويحتوي كذلك على مادة الكركمين المفيدة، ومن خلاله وجدت أن دهون البطن باتت تذوب.. والفضل في ذلك يعود إلى الكركم الذي يمتلك القدرة على رفع درجة حرارة الجسم.. بما يعاون على إذابة الدهون.

أفضل جهاز لتنحيف الجزء العلوي من الجسم

أدعى ضحى.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، ومن خلال تجربتي الخاصة وجدت أن جهاز اب كوستر للتنحيف وشد عضلات المعدة يعد الخيار الأفضل لتنحيف الجزء العلوي من الجسم.. حيث نجح في جعلي أفقد الدهون المتراكمة في هذا الجزء من الجسم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم حقن الدهون

رجيم لتنحيف الجزء العلوي من الجسم

أبلغ من العمر 35 عامًا، وكنت أرغب في التخلص من الدهون المتراكمة في الجزء العلوي من جسمي.. وذلك لأنها كانت السبب في غياب التناسق في جسدي بصورة عامة.

خلال تلك العملية وجدت أن اتباع الحميات الغذائية الصحية يعد الخيار الأفضل على الإطلاق.. وخلال تلك التجربة حرصت على تناول 3 وجبات أساسية على مدار اليوم، وكانت خالية من السكريات والدهون التي يمكنها أن تؤثر بالسلب على صحة الجسم.

كما كانت تلك الوجبات تشتمل على البروتينات والخضار والنشويات المطهوة.. بالإضافة إلى ذلك فقد تناولت المأكولات التي تشتمل على الألياف التي تعمل على منحك الشعور بالامتلاء.. وبالفعل حصلت على أفضل النتائج المرضية مع مرور الوقت.

تنحيف الجزء العلوي بجهاز الفيزر

تجربتي في تنحيف الجزء العلوي

جئت اليوم لمشاركة تجربتي مع تنحيف الجزء العلوي باستخدام جهاز الفيزر المخصص لشفط الدهون من الجسم.. ففي البداية تم تحديد المنطقة المستهدفة لشفط الدهون، حيث يمكن استخدام جهاز الفيزر في تنسيق أكثر من منطقة بالجسم في جلسة واحدة.

كما تم حقني بالمخدر الموضعي.. مع العلم أن بعض الحالات الأخرى يتم حقنها بالمخدر الكلي على حسب المنطقة التي من المقرر أن يتم شفط الدهون منها، وبعد ذلك قام الطبيب المختص بإحداث شق صغير في الجلد.. ومن الممكن أن يتم إدخال أنبوب رفيع موصلة بأحد أجزاء الجهاز.

بعدها تم حقن السوائل المعقمة في منطقة الدهون التي تسهل عملية تكسير الدهون.. وبعدها أطلق الجهاز موجات فوق صوتية تعمل على تكسير الدهون، ومن ثم تم شفط الدهون بعد إذابتها من خلال الكانيولا.. وحصلت على أفضل النتائج.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب فاتلوس

تجربتي مع تخسيس الجزء العلوي

اسمي نيرة.. وقد سبق لي اختبار بعض الطرق التي تعمل على تنحيف الجزء العلوي من الجسم، وحينها وجدت أن ممارسة التمارين الرياضية هي الخيار الأفضل والأكثر آمانًا.. ويأتي في مقدمتها تمرين العضلة ذات الرأسين Bicep Curl.

كما أن ممارسة تمرين الرفع الجانبي أو تمرين ضغط الدمبل على الصدر قد يؤدي الغرض بهذا الخصوص.. ومع البحث وجدت أن هناك العديد من التمارين الرياضية الأخرى المخصصة للغرض ذاته، ومنها تمرين استرخاء العضلة الثلاثية.. أو تمرين التجديف القائم.

كذلك يوجد تمرين الرفع من الركبتين وتمرين ضغط الكتفين بالدمبل.. علاوة على تمرين الضغط، وتمرين الضغط على الكتف.. ولكن تلك التمارين يمكنها أن تؤدي الغرض منها على المدى البعيد.

تجربتي مع تنحيف الجزء العلوي بالألياف الطبيعية

من خلال تجربتي في تنحيف الجزء العلوي وجدت أن استخدام نبات الحلبة يمكنه أن يعمل على تحسين وظيفة الأنسولين ومستويات الجلوكوز.. علاوة على الحد من مستويات الكوليسترول السيء.

كما تعمل على التحكم في الشهية نتيجة لاحتوائها على الألياف الطبيعية.. وعليه فهي تعمل على التنحيف بصورة أو بأخرى، ومن خلالها حصلت على أفضل النتائج.

عبر الفقرات السابقة بات من السهل التعرف على نتيجة تجربتي الخاصة في تنحيف الجزء العلوي.. والتوصل إلى الطرق العديدة التي تتضمنها تلك التجربة؛ لكي تعم الفائدة على الجميع.

إغلاق