تجربتي مع تكبير الثدي بالتدليك بزيت الزيتون

تجربتي مع تكبير الثدي بالتدليك بزيت الزيتون

من الضروري التعرف على تفاصيل تجربتي مع تكبير الثدي بالتدليك.. لأنها من بين الوسائل المنتشرة بين الفتيات اللاتي تعاني من تلك المشكلة؛ ما دفعني لمشاركة تلك التجربة معكم اليوم.

  • من المفيد تدليك الثدي لمنع انسداد قنوات الحليب.. وخاصةً لدى الأمهات.
  • تدليك الثدي يزيد حجمه ويزيد من نشاط الدورة الدموية وتدفق الدم ونمو العضلات والأنسجة.
  • استخدام كريمات تكبير الثدي يحتاج إلى مشورة الطبيب المختص أولًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي

تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي

اسمي نورهان.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، منذ فترة قمت باستخدام زيت الزيتون كمساج لتكبير الثدي.. وبالفعل وجدت أن له العديد من المنافع التي يمكن الاستفادة منها.. حيث يعمل على تحفيز سريان الدورة الدموية في الثدي.

كما يعاون على توفير الدعم الكافي لصحة أنسجة الثدي.. علاوة على قدرته على تحسين مرونة الثدي وتقوية الأنسجة التي يتضمنها، علاوة على أنه يساعد على الحد من الترهلات التي تصيب جلد الثدي.. لذا فقد حصلت على أفضل النتائج من خلال استخدامه.

هل تدليك الثدي يزيد حجمه؟

من خلال تجربتي مع تكبير الثدي بالتدليك وجدت أن التدليك هو أفضل شي لتكبير الثدي.. حيث يساهم في زيادة حجمه، ومنحه المزيد من المرونة.. علاوة على أن التدليك يعمل على منع انسداد القنوات اللبنية في الثدي.

من خلال تجربتي الخاصة والبحث وجدت أن تدليك الثدي بصورة دائرية.. يعاون على زيادة تنشيط الدورة الدموية في الثدي، بالإضافة إلى أن هذا الأمر يساعد على زيادة نمو العضلات والأنسجة المتواجدة في محيط الثدي.. فضلًا عن أنه يساهم في زيادة نسبة الاستروجين النباتي؛ ما يزيد من حجم الثدي مع مرور الوقت والمداومة.

كما أن طريقة تدليك الثدي لزيادة حجمه تعتمد على تدليكه لمرة واحدة في اليوم على الأقل.. ومن الممكن الاستعانة بالكريمات المرطبة أو الزيوت الطبيعية التي لا يمكنها أن تؤدي إلى الإصابة بالحساسية، ومن الأفضل استشارة الطبيب المختص قبل البدء.

طرق تكبير الثدي للعزباء

تجربتي مع تكبير الثدي بالتدليك

اسمي منيرة.. وأبلغ من العمر 25 عامًا، وأعاني من صغر حجم الثدي لدي ما جعله غير متناسق مع مظهر جسدي.. وفي تلك الفترة شعرت بفقدان الثقة بنفسي، وبالبحث وجدت أن طريقة استخدام زيت الزيتون لتكبير الثدي هي الطريقة المثلى.. ولكنها تحتاج إلى المزيد من الوقت للحصول على النتائج المرضية.

بالبحث مرة أخرى وجدت أن هناك العديد من الطرق الأخرى الأكثر فعالية.. فقد وجدت أن تغيير الطعام اليومي وتناول حبوب السمسم وخلاصة بذور ثمرة العنب يزيد من حجم الثدي.

إلى جانب ذلك فمن الضروري تناول الأطعمة التي تشتمل على نسب مرتفعة من السكر، والأطعمة ذات الدسم المنخفض.. إلى جانب ذلك فإن الأطعمة التي تشتمل على نسبة من الاستروجين يمكنها أن تؤدي الغرض بهذا الخصوص، ومنها الجزر وحساء الدجاج والخضراوات.

كما توصلت كذلك إلى أن استخدام الفينوكريك يمكنه أن يعاون على تكبير حجم الثدي بصورة طبيعية.. فهي تلك النبتة الطبيعية التي يمكن تناول 3 حبوب منها على مدار اليوم تحت الإشراف الطبي للحصول على أفضل النتائج.

اقرأ أيضًا: تجربتي في شد الثدي

تجربتي مع تكبير الصدر

أدعى سهام.. وقد سبق لي اختبار العديد من الوسائل التي من شأنها أن تعاون على تكبير حجم الثدي، ومن بينها استخدام كريم أوركيد لتكبير الثدي.. حيث يعمل على زيادة الشحوم في الصدر ومنحه المظهر الطبيعي، كما يدوم مفعوله لفترات طويلة.

بالإضافة إلى ذلك فاستخدام بذور الشمر يعد الخيار الأمثل في علاج مشكلة صغر حجم الثدي.. حيث تشتمل على نسبة مرتفعة من الاستروجين التي يحتاج الجسم لها، ومن الممكن استخدامها على هيئة حبوب أو كريمات.. ومن الممكن استخدامها ضمن النظام الغذائي.

إلى جانب ذلك فقد تضمنت تجربتي الخاصة استخدام عشبة عباءة السيدة التي يمكنها أن تؤدي إلى تنشيط الدورة الدموية في الصدر.. كما يمكن استخدامها على صورة كريم يساعد على زيادة الدهون في محيط الصدر… حيث تعمل على زيادة مخزون الثدي من الدهون.

ووجدت كذلك أن ممارسة التمارين الرياضية من أفضل الوسائل المساعدة على تكبير الثدي.. حيث تعمل بعض التمارين على زيادة مرونة الجلد والأنسجة العضلية في منطقة الثدي، كما أن ممارسة تمرين أرجحة الذراع باتجاه عقرب الساعة لـ 8 مرات يعاون على زيادة حجمه.

من الممكن أيضًا استخدام زيت تريتكوم فلغاري أو الحنطة الرومانية في الحصول على الثدي الكبير.. حيث يعمل على تسريع الدورة الدموية في الثدي، وفيما بعد يصبح شكل الثدي أكثر صلابة من المعتاد.. والمميز في هذا الزيت هو كونه يعالج مشكلة جفاف البشرة حول الثدي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريمات شد الثدي المترهل

عبر الفقرات السابقة بات من السهل التعرف على نتائج تجربتي مع تكبير الثدي بالتدليك.. وأهم المعلومات التي وردت بهذا الخصوص؛ لتعم الفائدة على الجميع.

إغلاق