تردد قناة زي ألوان الجديد 2024 Zee Alwan على النايل سات

تردد قناة زي ألوان الجديد 2024 Zee Alwan على النايل سات

تردد قناة زي ألوان الجديد على النايل سات 2023 يأتي ضمن اهتمام الكثيرون، خاصةً من محبي الدراما الهندية المدبلجة، وذلك لأن القناة هي الأولى في عرض المسلسلات والأفلام الهندية منها المترجم ومنها المدبلج لأول مرة بشكل حصري.

استقبال قناة زي ألوان على النايل سات

كما ذكرنا سلفًا فإن القناة قامت بتحديث التردد الخاص بها لضمان توصيل مشاهدة ممتعة أكثر إلى جميع المشاهدين في أنحاء الوطن العربي، والتردد كالآتي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11939
الاستقطاب رأسي
معامل تصحيح الخطأ 6/5
معدل الترميز 27500
الجودة SD

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة كوين ألوان دراما للمسلسلات Queen Alwan

تردد قناة زي ألوان الجديد على النايل سات

تردد قناة زي ألوان بدقة عالية HD

تحرص بشكل دائم على توفير أفضل تجربة بصرية وسمعية إلى المشاهدين، وذلك لتجذب العديد منهم لمشاهدة محتواها المميز والفريد، لذلك قامت بطرح تردد يمكن المشاهد من المشاهدة بجودة أفضل، ويمكن مشاهدة Zee Alwan بجودة صورة أفضل وبجودة صوت أنقى من خلال التردد الآتي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12250
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 3\4
معدل الترميز 27500
الجودة عالية الدقة HD

تردد قناة زي ألوان على عرب سات 2023

ينبغي معرفة أن قمر عرب سات من الأقمار المعروفة في جميع أنحاء الوطن العربي، وقد حرصت على توفير تردد خاص بهذا القمر؛ لحرصها على الوصول إلى مشاهديها في دول الخليج وتقديم لهم أفضل تجربة لهم:

القمر الصناعي عرب سات
التردد 12111
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 3\4
معدل الترميز 27500
الجودة SD

نبذة عن قناة Zee Alwan

ينبغي معرفة المزيد من التفاصيل وكيف تم تأسيسها وكيف احتلت مكانة كبيرة بين جميع القنوات في الوطن العربي في السنوات الماضية.

منذ بث Zee Alwan وهي تعرض مجموعة من البرامج الهندية المدبلجة باللغة العربية ، ويتباين المحتوى الذي تقدمه القناة بين المسلسلات التليفزيونية وبرامج الطبخ والصحة، بالإضافة لعرض محتوى متعلق بالجمال والرياضة والسياحة والسفر وغيرها من البرامج الأخرى.

الجدير بالذكر أنه كل شهر تحرص على تقديم ما يقرب من 180 ساعة من البرامج التليفزيونية الجديدة في جميع المجالات، وتم استثمار ما يقرب من 150 مليون دولار ؛ وذلك للتعزيز من تواجدها في الوطن العربي، ولنشر المحتوى الهندي في الشرق الأوسط، سواء كان محتوى درامي أو سينمائي.

تابع ايضاً : تردد قناة ام بي سي دراما MBC Drama 

مميزات قناة زي ألوان

هناك العديد من المميزات تجعلها واحدة من أكثر القنوات التي يبحث عنها الجميع في الوطن العربي ويهتمون بالوصول إلى التردد الجديد لمتابعة كافة البرامج والمسلسلات التي تعرضها، ولها العديد من المميزات من أهمها ما يلي:

  • تهتم بتقديم محتوى متنوع إلى جميع المشاهدين، فيتنوع المحتوى بين الكوميدي والدرامي والرعب والغموض وغيرهم، والمحتوى المعروض يناسب المشاهدين بمختلف فئاتهم العمرية.
  • تحافظ على العادات والتقاليد المتوارثة في المجتمع العربي الإسلامي، ويظهر لنا هذا بوضوح في حذفها لجميع المشاهد والألفاظ الخارجة من البرامج والمسلسلات التي تقدمها، وذلك ساهم في حصولها على قاعدة جماهيرية كبيرة في الشرق الأوسط.
  • من أبرز المميزات تحرص على تقديم محتوى هادف، لذلك فهي حققت المعادلة الصعبة ومزجت بين المتعة والفائدة، فجميع المسلسلات المعروضة عليها تحمل في طياتها رسائل معينة للمشاهدين.
  • فيتم طرح العديد من المشاكل المجتمعية في هذه المسلسلات ويتم تقديم مقترحات لحل هذه المشاكل، كما أن المحتوى المعروض على القناة يساهم بشكل كبير في تعليم المواطنين في الوطن العربي بالثقافة الهندية وعادات الهند وتقاليدها.
  • المحتوى المعروض على Zee Alwan مجاني بالكامل، لذلك لن يضطر المشاهد في يوم من الأيام إلى دفع رسوم اشتراك شهرية أو سنوية.
  • لذلك سيتسنى له الاستمتاع بالمحتوى المقدم له من خلال القناة، وكل ما عليه أن يقوم بتنزيل القناة على جهاز الرسيفر الخاص به من خلال تردد قناة زي الوان .

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة دراما ألوان Drama Alwan

لماذا يفضل المشاهدين قناة زي ألوان

في سياق الحديث عن تردد قناة زي ألوان 2023 نشير إلى الأسباب التي تجعل قناة زي ألوان أفضل من غيرها من القنوات المنافسة، في النقاط التالية:

  • تحرص على تقديم فواصل إعلانية قصيرة، بذلك لا يشعر المشاهد بالملل والانزعاج بسبب طول فترة الانتظار ولا تفسد متعة مشاهدته للمسلسلات أو البرامج المعروضة.
  • توفر نخبة مميزة من العاملين في Zee Alwan، وذلك ليكونوا على قدر مسؤولية إيصال المعلومات المفيدة إلى المشاهدين، وتعليمهم الثقافة الهندية وتقديم كل ما هو ممتع.
  • تعمل على إدخال السعادة والسرور على قلوب المشاهدين، لذلك يقل بها المحتوى الحزين، كما أنها راعت في المحتوى المروح أن يكون مميز ومختلف ومناسب لجميع الفئات العمرية.
  • يتنوع المحتوى الموجود بها بين أفلام وبرامج ومسلسلات، وجميعهم بجودة عالية تهدف إلى إمتاع المشاهد والترفيه عنه.
  • تمكنت من استقطاب الملايين من المشاهدين في الوطن العربي، وذلك بسبب سعيها المستمر للتعزيز من قدرتها التنافسية، وتوفير بث بأفضل جودة في الشرق الأوسط للحفاظ على القاعدة الجماهيرية التي قامت ببنائها على مدار السنوات السابقة.

الأعمال الدرامية المشهورة على زي ألوان

تردد قناة زي ألوان الجديد على النايل سات

بعد التعرف على تردد قناة زي ألوان ننتقل للحديث عن الأعمال الأكثر شهرة على Zee Alwan والتي ساهمت في اكتسابها قاعدة شعبية كبيرة بين المشاهدين في الوطن العربي، وذلك في النقاط التالية:

  • مكانك في القلب: تدور قصة المسلسل حول سيدة تدير قاعة زفاف ولديها ابنتين تحلم طوال الوقت أن ترى زفافهم وأن تجهزه بنفسها في القاعة التي تديرها.
  • أحلام مراهقتين: يتحدث عن فتاتين شابتين كل واحدة منهما تعيش في ظروف مختلفة عن الأخرى، وتطمح كل واحدة إلى التحسين من حياتها المستقبلية.
  • المحقق راغاف: مسلسل أكشن وغامض في نفس الوقت، ويتحدث عن شاب يقتل والده الطبيب بسبب أحد المرضى.
  • أحلام بسيطة: يتحدث عن أربع فتيات يتحدن لإنشاء فندق يملكه والد واحدة منهن ويرغبن في جعله من الفنادق المشهورة في المدينة.
  • ملكة جانسي: يتحدث عن فترة شباب الملكة التي عاشت مع والدها الملك بعد وفاة والدتها، ويروي لنا عن تعلم هذه الملكة فنون القتال والحرب.

لا يفوتك أيضًا: تردد قناة دراما بدوية على النايل سات وعربسات

قناة زي ألوان هي الأولى والوحيدة في الوطن العربي المختصة بعرض المسلسلات الهندية التي تناسب جميع الأذواق وتحرص على الحفاظ على قيم ومبادئ الوطن العربي.

إغلاق