التردد الجديد : قناة الحياة مسلسلات الزرقاء على النايل سات 2024

التردد الجديد : قناة الحياة مسلسلات الزرقاء على النايل سات 2024

تعتبر من القنوات المتخصصة في عرض المسلسلات بشكل أساسي إن كانت مسلسلات تركية أو هندية وتكون مترجمة ومدبلجة أو عربية الحديث منها والقديم، لذلك يبحث الكثيرون عن تردد قناة الحياة مسلسلات الزرقاء 2023:

استقبال قناة الحياة مسلسلات HD

القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 6/5
التردد 12207 او 11353
الجودة HD

اقرأ أيضًا: تردد القناة الأولى المصرية Egyptian الجديد

نبذة عن قناة الحياة مسلسلات

يجدر بالذكر في بداية الأمر أن إدارة القناة صرحت عن قيامها بتعديل التردد لكن يظل اسمها كما هو، والمقر الأساسي لها في مصر وملكيتها يرجع لرجل الأعمال ورئيس شركة سيجما السيد البدوي شحاتة.

فهو المالك لشبكة تلفزيون الحياة والتي انطلقت عام 2008 ويديرها في الوقت الحالي المدير محمد سمير.

وتعتبر أحد أفضل القنوات المصرية ويتابعها العديد من الأشخاص في وطننا العربي بسبب البرامج المتميزة التي تعرضها لكم عبر شاشتها طوال فترات اليوم دون حدوث أي توقف أو تقطيع أو تشفير في الإشارة الخاصة بالبث.

كما تتسم هذه القناة بالمحتوى الرائع الذي تقدمه عبر شاشتها الفضائية خلال فترات اليوم، و قد حظيت بنسب بحث عالية جدا في الفترات الماضية بسبب رغبة الكثير من المشاهدين من كافة أنحاء الوطن العربي في القيام بتنزيل تردد هذه القناة على جهاز الاستقبال الذي يخصهم.

اقرأ أيضًا: تردد قناة مصر البلد الجديد علي النايل سات

أشهر مسلسلات الحياة مسلسلات

ازدادت شعبية القناة في رمضان حيث حصلت في ذلك الوقت على الكثير من المشاهدات، وذلك بفضل المسلسلات المميزة مثل:

  • وكل ما نفترق: تم عرضها في رمضان وهو من المسلسلات الدرامية وأبطال المسلسل هم ريهام حجاج وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وطارق عبد العزيز وأحمد فهمي، وهو من تأليف أحمد وائل ومحمد أمين راضي ومن إخراج المخرج كريم العدل.
  • ظل راجل: تناقش العديد من الأمور والمشكلات الاجتماعية، وذلك عن طريق التشويق والإثارة وأحداثه تدور حول الدراما الشعبية وأبطال هذا العمل الدرامي هم ياسر جلال ومحمود عبد الغني ونرمين الفقي وقام بتأليف هذا العمل أحمد عبد الفتاح وأخرجه المخرج الشهير أحمد صالح.
  • القاهرة كابول: يتحدث عن ثلاث قصص شعبية ومثيرة من المؤامرات وأبطال هذا المسلسل هم فتحي عبد الوهاب وطارق لطفي وخالد الصاوي وريهام وطاوع وقام بتأليف هذا العمل عبد الرحمن كمال وأخرجه المخرج الشهير حسام علي.
  • أحسن أب: وأبطال المسلسل هم علي ربيع وأحمد فتحي وسامي مغاوري وأحمد جمال سعيد وقام بتأليف هذا العمل أحمد يحيى وأخرجه المخرج معتز التوني.
  • النمر: وهو من المسلسلات التشويقية ومسلسل الإثارة وأبطال هذا المسلسل هم النجوم محمد إمام و هنا الزاهد و نرمين الفقي وباقة من أشهر النجوم.

اقرأ أيضًا: تردد قناة ام بي سي مصر 1 و 2 علي النايل سات

ضبط تردد قناة الحياة مسلسلات 2023

لكي تستطيع أن تضبط التردد الخاص بقناة الحياة مسلسلات على جهاز الاستقبال ورسيفر الخاص بك عليك باتباع مجموعة من الخطوات وهذه الخطوات تتمثل في:

  1. اضغط على أيقونة القائمة الموجودة على الريموت.
  2. اضغط على أيقونة التركيب من القائمة الظاهرة أمامك.
  3. اختر التثبيت اليدوي للقناة التي تريدها.
  4. سوف تعرض أمامك الكثير من الخيارات.
  5. اختر من الخيارات المعروضة أمامك القمر الصناعي الذي يخص القناة.
  6. أضف التردد على القمر الصناعي الذي قمت بتحديده.
  7. اضغط على زر حفظ.

إغلاق