تردد قناة الشرق الجديدة 2024 Elsharq TV علي النايل سات

تردد قناة الشرق الجديدة 2024 Elsharq TV علي النايل سات

تُعتبر قناة الشرق واحدة من القنوات المعارضة وتعرض برامج متنوعة تعمل على عرض الآراء المختلفة حول الأحداث السياسية والاقتصادية ، علاوة على ذلك تعرض أخبار الأوضاع السياسية في البلاد الأخرى مثل تركيا وغيرها من الدول لذلك يبحث الكثيرون من محبيها عن تردد قناة الشرق  وهو ما يدور حوله مقالنا اليوم.

قناة الشرق المعارضة للنظام السياسي

كما تحدثنا سابقًا أن قناة الشرق من القنوات المعارضة للنظام السياسي الحالي في مصر, تتبنى وجهات النظر المختلفة والمتنوعة لذلك تقوم بعرض البرامج المتنوعة والمختلفة التي تهتم بما يحدث في مصر وتتعارض مع ما يُحدث بها من قرارات.

بالإضافة إلى تنوع برامجها فهي تعمل على سمع مختلف وجهات النظر وتسمح بآراء الجمهور بصورة ديمقراطية لذا وفي وقت قصير تمكنت من أن تجذب ملايين المشاهدين والمتابعين لها من مختلف دول العالم.

مميزات قناة الشرق الجديدة

منذ بداية انطلاق القناة وهي تتميز عن غيرها بمجموعة من الأمور التي جعلتها من القنوات ذات القبول بين كثير من المواطنين المصريين أو خارجها لذا كثرت عمليات البحث حول Al- Sharq TV ومن هذه المميزات ما يلي:

  • تستدل دائمًا قناة الشرق في أخبارها على المستندات والصور والتسجيلات الموثقة وذلك حتى تُحقق لمتابعيها الشفافية والصدق في عرض ما تقوم بتقديمه.
  • تعمل على توفير بثها في الأقمار الصناعية المختلفة حتى يتمكن الجميع من مشاهدة أهم برامجها فنراها تتوفر على القمر الصناعي نايل سات, عربسات, هوت بيرد و سهيل سات.
  • تعمل على بث محتواها بصورة مستمرة على مدار اليوم حتى يتمكن الجميع من متابعة ما يدور في مصر بصورة خاصة وفي العالم عمومًا.
  • تتميز بخاصية البث المباشر من خلال الصفحات الإلكترونية الخاصة بالقناة وذلك لتُسهل على الكثيرين من محبيها متابعتها باستمرار وسهولة.

تردد قناة الشرق علي النايل سات 2023

يُمكنكم متابعة البرامج المختلفة لقناة الشرق الجديدة على القمر الصناعي نايل سات من خلال هذا التردد:

اسم القناة Al- Sharq Frequency TV
القمر الصناعي نايل سات
التردد 12687
الاستقطاب أفقي ويُرمز له بالرمز (H)
مُعدل الترميز 27500
مُعامل تصحيح الخطأ 5\6
الجودة عالية الجودة SD

اقرأ أيضًا: تردد قناة دعوة الفضائية

تردد القناة على عربسات

تتوفر قناة الشرق الجديدة على عرب سات من خلال هذا التردد:

اسم القناة  Al- Sharq TV
القمر الصناعي عربسات
التردد 11315
مُعدل الترميز 27500
مُعامل تصحيح الخطأ 5\6
الاستقطاب أفقي (H)
الجودة عالية الجودة (HD)

نبذة عن قناة الشرق

تتربع قناة الشرق على قمة القنوات المعارضة وتبغض القرارات الخاصة بالحكومات المحلية, بدأ بث القناة في 25 أبريل عام 2014 ومنذ ذلك الحين وهي تسير على نهج متبع ومدروس غايته هو تسليط الضوء على الجانب الآخر من الأوضاع السياسية داخل مصر.

في بداية انطلاقها تم بثها على نايل سات وبدأت بشعار (الحقيقة والأمل) اهتمت في هذه الفترة أيضًا بعرض الأخبار السياسية في دولة تركيا وهو ما أدى إلى غلق القناة لفترة من الزمن ولكن سرعان ما عادت أقوى وبتردد مختلف وتم انتشارها على الأقمار الصناعية المختلفة بين نايل سات, هوت بيرد, عرب سات وسهيل سات.

في تاريخ 16 يناير 2018 تم وقف بث القناة مرة أخرى وكان ذلك بسبب مطالبة العاملين بأجورهم المالية, ولكن تم حل الأمر بين عدد من الإعلاميين داخل القناة ومجلس إدارة القناة حتى حُل الأمر وعادت القناة مرة أخرى في 25 يناير عام 2018 واستمرت إلى الآن.

اقرأ أيضًا: تردد قناة كراميش الجديد

تردد قناة الشرق على هوت بيرد

تحرص قناة الشرق الجديدة بتوفرها على الأقمار الصناعية المتنوعة لذلك يُمكنكم متابعتها على القمر الصناعي هوت بيرد عن طريق هذا التردد:

اسم القناة Sharq TV
القمر الصناعي هوت بيرد
التردد 12111
مُعدل الترميز 27500
مُعامل تصحيح الخطأ 3\4
الاستقطاب عمودي ويتم الرمز له بالرمز  (V)
الجودة عالية الجودة (SD)

تردد الشرق على القمر سهيل سات

إذا كنت محبي قناة الشرق الجديدة وتود متابعتها على القمر الصناعي سهيل سات فيُمكنك ذلك من خلال إضافة التردد التالي:

اسم القناة قناة الشرق الجديدة Al- Sharq Channel Frequency TV
القمر الصناعي سهيل سات
التردد 30000
مُعدل الترميز 27500
مُعامل تصحيح الخطأ 3\4
الاستقطاب أفقي ويتم الرمز له عن طريق (H)
الجودة عالية الجودة (HD)

اقرأ أيضًا: تردد قناة دريم علي النايل سات وعرب سات

بهذه السطور نختم هذا الموضوع الذي تحدثنا فيه عن تردد قناة الشرق 2023 بالإضافة إلى عرض بعض مميزاتها ومحتواها المميز.[ref]https://asharq.com/live/[/ref]

إغلاق