عبارات فخمة عن الحياة بالعربي والانجليزي على الواتس اب

عبارات فخمة عن الحياة بالعربي والانجليزي على الواتس اب

هكذا الحياة مليئة بالأحداث التي تجعلك تميل تارة بين الماضي والحاضر والمُستقبل، ولأن الفتيات يميلون إلى استخدام العبارات للتعبير عن مشاعرهم فبالتأكيد ستحتاج الكثيرين منهن العبارات التي تعكس جمال وقسوة الحياة.

فكما نعلم أن الحياة لا تسير على وتيرة واحدة قد تكون جنة ورُبما في دقيقة تُصبح جهنم، ولأن الواتساب هو أكثر التطبيقات التي يتم نشر الحالة من خلالها التي تمر بها، لذلك فهذه العبارات ستكون مُلائمة للحالة الخاصة بك.

عبارات فخمة عن الحياة للبنات على الواتس اب 2023

عبارات فخمة عن الحياة بالعربي

  • رُبما نجد صعوبة في استكمال طريق الحياة، ولكننا حتمًا سنجد طريقة لتخطى الصعاب واستكمال الدرب لنصل إلى ما نكافح من أجله.
  • يكون للحياة معنى عندما تسعى للوصول إلى هدفك، متى استسلمت تشعر بمرارة الحياة.
  • أحيانًا تُضيق الحياة حتى نشعر أنها لا تسعنا، ولكننا دائمًا نجد من يُساندنا على استكمال طريقنا.
  • قدّ لا يكون الطريق سهل ولكنك ستضطر أن تسير هذا الطريق، رُبما يكون لديكم رفيق لفترة مؤقتة ولكنه في النهاية طريقك، سيلزم أن تستكمله حتى وإن كُنت وحدك.
  • عندما تتغير نظرتكِ للحياة وتنظرين لها بإيجابية وروح مُبتسمة، ستنعمين بجمال الحياة وحينها فقط ستعلمين معنى العيش.
  • الحياة بحر فكُلما ألقيت بها شيء عاد إليك.
  • نواجه الكثير من المواقف المؤلمة التي تجعل روحنا تبكي، ولكنك بالتأكيد ستجد شيئًا مُختلفًا يحدث لك يجعلك تنسى كُل حُزن مررت به وهو ما يُطلق عليه العوض.
  • الحياة كالدواء فهي علاج لكل أمراض الماضي، وواقي لحاضرك.

لا يفوتك أيضًا: حكم عن الحياة قصيرة أقوال عن الحياة الدنيا

عبارات فخمة عن الحياة للفتيات

حينما تٌريد أن تحصل على السعادة يجب أن تُحسن الخوض في معارك الحياة، ولأن الحياة ترسل لنا العديد من الرسائل يوميًا قد تكون في صورة دروس أو مواقف أو أشخاص، فلكي تطمئن يجب أن تواجه كُل مشاعر الخوف.

  • رُبما جُزء كبير من الحياة هو المشاركة، فمتى شاركت أحد حياتك ستشعر بالحب والاطمنان.
  • جزء كبير من السعادة في الحياة هو الحب، فمتى كانت لديك نية وقلب سليم ستعلم مدى العيش مطمئنًا.
  • أليست الحياة قاسية، فلماذا تُرسل لنا بعض الشخصيات الذين يخففون جروحها ثم يرحلون، فيتركون لنا جروح أكثر قسوة.
  • ربُما أجد أن الضعف هو ناتج عن دروس الحياة القاسية ولكن الاستمرار في العيش ضعيفًا هو اختيارك أنت.
  • قد تكون الحياة لحن، يتم عزفها بشكل جميل حتى تصبح مدمنًا لها ولكن هذا اللحن لا يدوم طويلًا ويتم التوقف عن العزف.
  • الحزن هو تجربة يُمر بها كُل إنسان في حياته، ولكن لا يجب أن تسمح بأن تعيش في هذه التجربة طويلًا حتى لا تتأثر كثيرًا بهذا الأمر.

لا يفوتك أيضًا: دعاء لجلب الحظ والتوفيق في الحياة

عبارات فخمة عن الحياة باللغة الانجليزية

عبارات فخمة عن الحياة للبنات على الواتس اب 2023

تحمل الأقدار لنا الكثير من الأحداث يا صديقي، بعضها يُعرقلنا والبعض منها يُساعدنا على المضي في حياتنا قدمًا، فلا تسمحي بأن تستهدفك الحياة وتجعلك تتوه بداخلها متناسيًا نفسك، وقد طُرحت عبارات فخمة عن الحياة للبنات على الواتس اب تعكس حياتنا الواقعية بدقة:

قد يظن البعض أنهم لا يفهون الحياة ولكن ما تعيشيه هو الحياة بالفعل. Some people may think that they do not understand life, but what you live is actually life.
تقدم لك الحياة ألمًا كثيرًا ولكنها في مقابل ذلك ستجدين السرور قد يكون في صورة أشخاص أو أحلام. Life presents you with a lot of pain, but in return you will find pleasure, which may be in the form of people or dreams.
بالرغم من صلابة الحياة ولكنها تحوى بداخلها الاطمئنان والحياة لمن يستطيع الوصول إلى جوهرها. Despite the hardness of life, it contains within it reassurance and life for those who can reach its essence.
يظُن البعض أن السعادة أموال ولكنها ليست دائمًا كذلك، فمتى حصلت على شخص مُناسب ستعلم مُتعة الحياة. Some people think that happiness is money, but it is not always like that. When you get the right person, you will know the joy of life.
ستمنحك الحياة دروسًا كُل يوم ربما ستكون قاسية مرة بعد مرة ولكنك في النهاية ستتمكن من الوصول إلى جوهر الحياة الحقيقي. Life will give you lessons every day that may be harsh over and over again but in the end you will be able to get to the true essence of life.
تحتاج الحياة إلى إيمان قوي لكي تتمكن من تخطي صعوبات الحياة. Life needs strong faith in order to be able to overcome the difficulties of life.
ليت حياتنا تٌشبه الموسيقى، لكي نتمكن من تحديد اللحن الذي نريده. May our lives be like music, so that we can choose the melody we want.
لا يُمكن انتظار أحد يُساعدك على إصلاح الحياة بل قُم أنت بذلك. You can’t wait for someone to help you fix your life, do it yourself.
لتستعيدي شغفك بالحياة، قُم بما يُسعدك فالحياة مليئة بالأشواك فكوني أنتي الوردة. To regain your passion for life, do what makes you happy, life is full of thorns, so be the rose.

 قد يرى البعض أن الحياة قاسية في حين يرى البعض الآخر الحياة مُمتعة وبين هذا وذاك شتان بين الأمرين، فأنت من تختار أن ترى شكل الحياة، فمتى كُنت إيجابيًا ابتسمت لك الحياة.

إغلاق