60 عبارة جميلة من كلمات عن الأسرة والعائلة

60 عبارة جميلة من كلمات عن الأسرة والعائلة

كلمات عن الأسرة والعائلة لمشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي، علاقة الفرد بأسرته وعائلته من أقوى العلاقات التي لا يمكن هدمها مهما كلف الأمر، فالأسرة هي كل شيء في حياة الشخص، وهم من يعززوا الثقة بالنفس لأبنائهم، ويدعمون كل فرد حتى يكون له شأنًا عظيم.

عبارات عن الأسرة والعائلة

دائمًا العائلة هي أهم ما يمتلك الإنسان، فهم مصدر السعادة والراحة والقوة، العائلة هي من تقف بجانبك في كل الأوقات السعيد والحزينة والصعبة، وهم السند الداعم للنجاح ويتمنون لك الخير في كل وقت، وما أجمل كتابة بوستات عن الاسرة والعائلة، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

بوستات عن الاسرة والعائلة مكتوبة ومصورة

  • عائلتي هم مصدر قوتي في الحياة، فهم من يدعمونني وقت الفرح والحزن، وهم من يشجعوني للنجاح دائمًا، ربي يبارك فيهم وما يحرمني منهم طول العمر.

بوستات عن الاسرة والعائلة مكتوبة ومصورة

  • اخي الصغير أنت من أخذت كل المحبة منذ أن أتيت إلى الحياة، فأنا لم أعرف ما معنى أن أكون الأخ الكبر وأتحمل مسؤولية الأخ الأصغر إلا بعد أن نورت حياتنا.

بوستات عن الاسرة والعائلة مكتوبة ومصورة

  • جدتي الجميلة، كم أرى الحب الذي تحمليه لي في قلبك، وخاصةً عندما آتي إلى زيارتك، وأنتِ تصرين على أن أتناول كل الطعام الذي تقدمينه لي، وأنا أتناوله حتى أرى السعادة تغمر وجهك، بالفعل رأيت معك أن أعز الولد هو ولد الولد.

بوستات عن الاسرة والعائلة مكتوبة ومصورة

  • جدي الحبيب، أتمنى أن تكون بأفضل حال، هل تتذكر عندما كنت تأخذني معك إلى التنزه وتلعب معي كأنك طفلًا صغير، فكم اشتقت لهذه الأيام فأنت كل شيء لي، وربي يبارك لي في عمرك وما يحرمني منك للأبد.

لا يفوتك أيضًا: بوستات عبارات عن الأخت للتعبير عن المشاعر المكنونة

بوستات عن الأسرة والعائلة

ما أجمل قضاء أكبر وقت ممكن مع العائلة، ليس هناك أسعد من الأوقات التي تذهب معهم إلى بعض الأماكن للتنزه أو للمناسبات السعيدة، وترى مدى البهجة والسرور الذي تشعر به وأنت بجانبهم، وما أروع أن تبدأ في التعبير عن حبك لهم بتغريدات عن الأسرة والعائلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يا نعم العون يا عائلتي يا من هم أقرب لي من أي أحد في العالم، أنتم الحب الاول والاخير.
يا نجاتي وقت محنتي يا عوني وقت شدتي يا عائلتي، اللهم بارك لي في عائلتي التي لا أتمكن من العيش بدونهم.
يا مالك الملك يا رحمان يا رحيم بارك لي يا الله في عائلتي فهم النور الذي نهتدي به.
اللهم قوي عائلتي فهم أرق وأقرب الناس لي، يارب كن في عونهم ويقويهم، واجعلهم من أهل الجنة ومن السعداء الأتقياء الصالحين.
قلب عائلتي هو الأقرب لي، ودائمًا معي في كل محنة وفرح، يا مقلب القلوب حببهم في وحببني فيهم ولا تجعلنا من الأشقياء.
عائلتي هي وطني بدونهم لا أقدر على العيش، يا رب بارك لى فيهم واحفظهم يا أرحم الراحمين.
عائلتي هي من تقف بجانبي في محنتي وتقويني في ضعفي، فلا تريني فيهم أي سوء يا أرحم الراحمين.
دائمًا ما تكون عائلتي هي مصدر الأمل والسعادة والأمان، يا رب لا تجعلهم يضلون في طريقهم وارزقه رزق حلال طيب.
أهلي هم من يفرحون لفرحي وحزني هو حزنهم، فلا يسعدون إلا لساعدتي، يا الله أجعلهم لي نعم العون دائمًا وأبدًا.
الأم والأب لا يتخلون عن أبنائهم فهم العون بعد الله والصحاب الصادق والرفيق، اللهم خفف عنهم أوجاع الحياة، وارزقنا حظ الدنيا والآخرة.

لا يفوتك أيضًا: أجمل ما قيل في بوستات عن الصدفة الحلوة

كلمات عن العائلة مؤثرة جداً

لا شيء يساوي لحظة واحدة تقضيها مع عائلتك، فعندما يتخلى عن الجميع لن تجد أحد سواهم بجانبك، فهم الدعم الأول والأخير لك، وهم وطن لك في كل مكان، فحبهم يصاحبك في كل مكان، فمشاركة بعض منشورات عن الاسرة والعائلة مكتوبة ومصورة على مواقع التواصل الاجتماعي تعتبر جزء بسيط يمكن أن تعبر عن حبك لهم.

كلمات عن الأسرة

  • عائلتي هم القوة الحقيقية التي أواجه بها العالم، فعندما أشعر باليأس أو الإحباط لا أجد سواهم يدعمني ويخبرني بأن الحياة لا تستحق أن أبقى في حال أسوء.

بوستات عن الاسرة والعائلة مكتوبة ومصورة

  • عندما أذهب لبعض الأيام بعيدًا عن أسرتي، فأنا أشعر مثل الغريب الذي ترك وطنه، فظل يشتاق على العودة مجددًا، فأنا مثل المغترب في أي مكان ليسوا بجواري به.

كلمات عن الأسرة

  • في ذكرياتي الطفولية أتذكر أختي الكبيرة وهي تساعدني في الواجبات المدرسية وتحثني على النجاح، وأن أكون شخصًا عظيمًا عندما أكبر، فكانت ترغب دائمًا أن تراني شخصًا ناجح، وحتى هذه اللحظة لازالت تفعل ذلك.

لا يفوتك أيضًا: 20 من كلمات بوستات عن الصحاب الجدعة مكتوبة للنسخ

حكم عن الاسرة والعائلة

العائلة هم علاج الزمان من كل وجع يمكن أن تشعر به، وهم الألم وقت الفراق، وهم السند وقت الاحتياج، فلا يمكن أن تعيش لوقت طويل وأنت بعيد عن عائلتك، فسوف تشعر بالحنين كل يوم حتى تعود إليهم، وليس هناك أروع من كتابة حكم للمشاهير عن الاسرة والعائلة تعبر لهم عن مدى حبك لهم.

يمكننا جميعًا تحمل مسؤولية المساعدة في إحداث التغيير والحفاظ على أصدقائنا وزملائنا في مأمن من العنف المنزلي. تشارلز كلارك
يعتقد الجميع أن عائلاتهم هي الأسرة الأكثر جنونًا في العالم. مثل، يا إلهي، عائلتي مجنونة! جاريت ديلاهونت
يجب زراعة عائلتك وحبك مثل حديقة. يجب استدعاء الوقت والجهد والخيال باستمرار للحفاظ على ازدهار أي علاقة ونموها. جيم رون
وحيثما يتجاهل المواطن زملائه، يكون الزوج لزوجته ، ووالد الأسرة تجاه أفراد أسرته. فيلهلم فون همبولت
ل ما شئت عن الشهرة وعن اقتحام الأخطار فإن كل أمجاد العالم و كل حوادثه الخارقة للعادة لا تعادل ساعة واحدة من السعادة العائلية بيكنسفيلد
س؟ مها عشيرة، أو صلة قرابة، أو أسرة.. سمها ما شئت، فمهما كنت ستحتاج واحدة جاين هوارد
ماذا يمكنك أن تفعل لتعزيز السلام العالمي؟ اذهب إلى المنزل وأحب عائلتك. تيريزا الأم

أهمية الأسرة في الحياة

الأسرة هي السند الحقيقي في مواجهة مشاكل وضغوطات الحياة، فهي الدعم الأول في كل شيء، فلا قوة حقيقة دون وجود أسرة.

والشعور بالضعف يكون ناتج عن افتقاد الأسرة، ولذلك لا يمكن لأحد أن ينكر الدور الرئيسي الذي يقوم به الأب أو الأم في نشأة أبنائهم ودعمهم المطلق طوال الوقت.

الأمان الذي يشعر به الفرد في وجود أسرته يكون بمثابة حضن يمتلكه من العالم كله، وحتى تشعر أنك تمتلك العالم بأسره، عليك أن تحب أسرتك أكثر من كل شيء.

حب الأب لا يضاهيه أي حب في الحياة، فهو من يوفر لك الأمان واحتياجاتك منذ أن أتيت إلى الدنيا وحتى تكبر وتتحمل مسؤولية نفسك.

ليس هناك شيء أروع من التماسك مع أسرتك وتقديم الدعم لهم مثلما يدعمونك، والحفاظ على الأسرة بمثابة الحفاظ على الروح، وتفكيكها يعني فقدان الجسد لهذه الروح.

[ref]https://www.parentingforbrain.com/why-is-family-important/[/ref]

إغلاق