أفكار 7 هدايا للصديقات مميزة وغير مكلفة تبدأ بـ 50 جنيه

سارة رزق

أعياد ميلاد الأصدقاء هي من أهم المناسبات التي نحتار في اختيار هدية مناسبة بها حتى تعبر على ما يتواجد في قلوبنا ناحيتهم، ولكن هناك من لا يمتلك الكثير من النقود التي نستطيع شراء شيء جيد، لهذا سنرى أفكار 7 هدايا للصديقات غير مكلفة بسيطة جدا، يمكن أخذ أفكار مختلفة من بينهم.

هدايا للصديقات بـ 50 جنيه الشوكولاتة، عمل قلادة بالريزن
هدايا في حدود 70 جنيه الورود بأنواعها، حامل المجوهرات
هدية في حدود 100 جنيه المج المطبوع، الحقائب والأحزمة
هدية في حدود 150 جنيه أوشحة الرأس المتنوعة وأساور اليد، دفاتر المذكرات، سماعات البلوتوث

كعكة عيد الميلاد

يمكن شراء كعكة بسيطة نقدمها إلى الأصدقاء حتى يفرحون بها في الكثير من المناسبات، وسيكون من الأفضل أن نصنعها بأيدينا ففي ذلك الوقت ستكون مصنوعة بكل حب من داخل القلب إلى الأصدقاء والأحباب، هذا لا يعتبر مكلف كثيراً بل شراء المكونات فقط وسيتم عملها بعد ذلك كما أنها لا تأخذ وقت كبير.

أفكار 7 هدايا للصديقات غير مكلفة

اكسسوارات

هناك بعض الاكسسوارات البسيطة وغير المكلفة على الإطلاق يمكن تقديمها كهدية غير مكلفة مثل الخاتم البسيط أو السلسلة أو غيره من الأشياء التي تعتبر ذكرى تظل متواجدة لفترة طويلة، كذلك هناك بعض الاكسسوارات التي يُحفر عليها الاسم أو الحرف الأول منه يمكن ارتدائها لفترة طويلة وتظل متواجدة.

أفكار 7 هدايا للصديقات غير مكلفة

ساعد يد

لا مانع من شراء ساعة اليد البسيطة وهناك أسعار كثيرة نجدها تختار من بينها، تعتبر من أهم الهدايا التي يجب أن نعتمدها كأفكار 7 هدايا للصديقات غير مكلفة بسيطة جدا، وعند شراء ساعات مختلفة للفتيات نجد الكثير من الأشكال أمامنا جميلة ومميزة وكذلك ألوان لا مثيل لها، فهي تختلف عن ساعات الرجال التي تنحصر بين القليل من الألوان.

أفكار 7 هدايا للصديقات غير مكلفة

تجميع صور

هناك العديد من الذكريات التي تجمع الأصدقاء مع بعضهم البعض منذ أول مرة وحتى الوقت الحالي، وسيكون أفضل هدية يتم تقديمها هي تجميع صور كثيرة للغاية ووضعها في جدارية أو كارت كبير مع الكلمات الجميلة وهناك فكرة أخرى وهي تجميع هذه الصور على حافظ الموبايل ووضعها بشكل مميز لتكون من أهم الهدايا المقدمة في عيد ميلاد الأصدقاء وغير مكلفة بنفس الوقت.

اطلع على: افضل 10 هدايا رمضان للكبار 

أفكار 7 هدايا للصديقات غير مكلفة

جلسة تصوير

هناك الكثير من الفتيات التي تحب عمل جلسات التصوير لتظهر بشكل مميز وجديد، يمكن عمل ذلك كهدية بسيطة مقدمة لها، وفي حالة تكلف ذلك الكثير من الأموال هناك طريقة أخرى وهي عمل ذلك بهاتف يلتقط الصور بشكل جيد ولا يعتبر مكلف للغاية، بل يعد من أهم الهدايا المحببة إلى الفتيات وكذلك شيء جديد وغير تقليدي.

الهدايا اليدوية

أي شيء يتم صناعته بشكل يدوي يعتبر غير مكلف مثل المحضر بالخارج، ففي حالة تملكين موهبة عمل أغراض يدوية يمكن تنفيذ هدية صديقتكِ، وذلك بين الاكسسورات أو الحقيبة اليدوية أو الملابس اليدوية، فالأشياء التي يتم صنعها للأصدقاء تظل متواجدة ويفرحون بها كثيرًا كما أنها مصنوعة حتى يفرحون بها، لهذا تعد من أهم الهدايا التي يجب وضعها في الحسبان.

اطلع على: أفضل هدايا رمضان للمخطوبين والمتزوجين 

أفكار 7 هدايا للصديقات غير مكلفة

رسم صورة

إذا كنت تمتلكين موهبة الرسم يمكن تنفيذ صورة بسيطة للأصدقاء، وهي من أهم أفكار 7 هدايا للصديقات غير مكلفة بسيطة جدا، كما أنها تحمل جهد كبير وكلما كانت جميلة توضح مدى حب هؤلاء الأشخاص لبعضهم وأنهم يبذلون جهد حتى يسعدون بعضهم البعض بكل ما في أيديهم من أشياء مختلفة.

كتاب تلوين

هناك هدية بسيطة وغير مكلفة على الإطلاق مثل كتاب التلوين، فإذا كانت صديقتكِ تحب الألوان وتلوين الأشكال المختلفة سيكون ذلك أفضل هدية بالنسبة لها، فلا يوجد أفضل من الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة التي نحبها، ويمكن أن يعتبره البعض شيء قليل ولكنه جميل للغاية ويحتوي على أشكال متنوعة.

كوب حراري

تظل الأكواب بأشكالها المختلفة من الهدايا المميزة والتي لا يوجد لها مثيل، فهناك من يصنع كوب بشكل خاص لصاحب عيد الميلاد أو من يأتي به بشكل عادي مكتوب عليه العبارات البسيطة، ولكن تظل هذه الهدية من أفضل الهدايا التي ننصح بها كثيرًا الجميع، وهناك الكوب الحراري الذي يظل محتفظ بالحرارة لفترة يعتبر أيضًا من أفضل الهدايا، وإذا كان مكلف بالنسبة لك يمكن اختيار شيء صغير لسعر أقل.

من خلال موقع أمازون يُمكنك الشراء بكل سهولة عبر الرابط التالي: amazon.eg

أفكار 7 هدايا للصديقات غير مكلفة

رواية أو كتاب

إذا كانت صديقتكِ تفضل القراءة وهي واحدة من أفضل مهاراتها يمكن شراء كتاب لها، أو رواية النوع الذي تفضله وسيكون شيء جيد ومميز للغاية لها، هذه الهدية من بين أفكار 7 هدايا للصديقات غير مكلفة بسيطة جدا وستكون هي الأفضل إذا كانت تفضل القراءة بالفعل عن غيرها من الأشياء.

رسالة أو شعر

يمكن تصنيع كارت صغير أو كتيب ويتم تزيينه بالشكل المطلوب لوضع رسالة به أو شعر عن الصداقة وكم أنتِ تحبين صديقتكِ وسيكون أفضل في حالة تم وضع صوركم معا، فهذا لا يعتبر من الهدايا البسيطة بل أن معناه كبير للغاية ويدل الحب الكبير، وأيضًا غير مكلف على الإطلاق.

ملابس مطبوعة

فنحن نعلم أن شراء الملابس شيء يكلفنا الكثير، ولكن في حالة قمنا بعمل تي شيرت مطبوع يمكن طباعة الكلمات أو الصور التي نريدها عليه، ولا يكلفنا أيضًا أموال كثيرة بل يعد شيء بسيط للغاية، وهناك الكثير من المطابع التي تساعد في مثل ذلك.

حافظة الاكسسوارات

شراء نوع من الأدوات التي نضعها في المنزل وتحافظ على اكسسواراتنا أو اشيائنا الخاصة هو أفضل شيء، ويمكن تقديمها كهدية جميلة ومفيدة بنفس الوقت، وتعتبر من الهدايا غير المكلفة بل البسيطة وسعرها قليل، عليك وضعها في خطتكِ لتنفيذها.

أفكار 7 هدايا للصديقات غير مكلفة

مجموعة من الشيكولاتة

الشيكولاتة شيء مفضل لدى الكثير من الفتيات، ويمكن اعتماد شراء القليل منها خلال أعياد ميلاد الأصدقاء كهدية جميلة وتعبر عن الحب بداخل القلب، وفي حالة كانت مكلفة أو باهظة يمكن شراء كمية أقل ووضع بعض الكلمات الجميلة معها.

أفكار 7 هدايا للصديقات غير مكلفة

التخطيط لاختيار هدية مناسبة للأصدقاء شيء في غاية الجمال والحب، وحتى نساعدكِ قدمنا أفكار 7 هدايا للصديقات غير مكلفة بسيطة جدا وكذلك أكثر من 7 هدايا لتختار ما تريده من بينهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *