اقتراح 8 أسماء شركات دليفري عالمية ومحلية

اقتراح 8 أسماء شركات دليفري عالمية ومحلية

أسماء شركات دليفري باعتبارها أسهل وسيلة للتسوق والشراء، حيث أمسْت شركات التوصيل من الأشياء الأساسية حول العالم، وذلك لحرصهم على راحة المُستخدمين، إذ إنّه كُل ما عليك فعله هو طلب كافة المُنتجات والسلع وأي شيءٍ آخر، ومن ثَمّ يتّم إيصالها لهُم من قِبَل المندوبين المُتخصصين إلى المكان المُحدد في أسرع وقت، مِمّا ساهم بصورة ملحوظة في زيادة حجم الطلب والشراء بالأخص عبر الانترنت.

أسماء شركات طلبات مميزة

أصبحت فكرة تنفيذ المشاريع الصغيرة من الأمور الهامة التي يسعى إليها الشباب في مُختلف المُجتمعات خاصةُ في أواخر القرن الواحد والعشرين.

وذلك بغرض التحرُر من قيود العديد من الوظائف الحكومية التقليدية، والقُدرة على اتّخاذ القرارات بحُرّية مُطلقة، والتي تُمكّنهم في ذات الوقت من سد احتياجاتهم التي لا تتوفر في أغلب الأحيان نتيجة للظروف السياسية والاقتصادية التي تمُر بها مُختلف البلاد.

لذا نرى اتّجاه العديد من الشباب إلى إنشاء شركات توصيل الطلبات للمنازل، وذلك للعلم بكونها من الأمور التي أصبح من الصعب الاستغناء عنها من قِبَل الكثيرين تحديدًا بعد شيوع فيروس كورونا، لذا سنُدرج في تلك الفقرة مجموعة من أسماء شركات دليفري يُمكن الاستعانة بها في انتقاء اسم لشركة توصيل ، وذلك كالآتي:

إليك يُعتبر من أفضل الأسماء التي يُمكن اختيارها .
بين يديك أي في يدك وليس أمامك، ويوحي  بالسرعة في توصيل الطلبات.
سريع يعني حرص الشركة على توصيل الطلبات في أسرع وقت مُمكن.
Tom make you happy يُعد من الأسماء المُناسبة للراغبين في انتقاء اسم للشركة بالإنجليزية.
إلى بيتك من الأسماء التي يُمكن وضعها على لافتة الشركة المعنية بتوصيل الطلبات .
في لحظة يُشير إلى السرعة الكبيرة التي يتم بها توصيل الطلبات إلى المنازل .
مَعَك يُمكن اختيارة كعنوان للشركة، لاحتوائه على العديد من المشاعر التي بمقدورها جذْب الكثيرين.

 اقرأ أيضًا: اقتراح 35 اسم من أسماء شركات مقاولات حديثة

أسماء شركات دليفري في مصر

في الآونة الأخيرة ظهرت أعداد كبيرة من شركات الشحن المُتخصصة في توصيل مُختلف أنواع المُنتجات والسلع إلى المنازل على مستوى جميع المُحافظات والمُدُن المصرية، ومن الجدير بالذكر أنّ تلك الشركات ساهمت بشكل كبير في تحسين وتسريع وتيرة الطلب والاستلام وفقًا لاتّباعهم نظام ثابت يعمل على تحديد المواقع عن طريق نظام  الـ GPS.

لذا حرصنا على الإلمام بأشهر وأفضل أسماء شركات دليفري على  مصر ، حتى يتسنّى للجميع الاختيار من بينها لِمَا يُمكن التعامُل معه في إتمام بعض المُهمات أو إحضار بعض الطلبات، وذلك على النحو التالي:

  • طلبات Talabat
  • مرسول
  • جلوفو Glovo،
  • فوو VOO،
  • جودز مارت،
  • أكّلني،

أسماء شركات توصيل الطلبات عربية

بعد أن تطرّقنا لأفضل أسماء شركات دليفري في مُختلف أنحاء مصر، فَمِن الضروري توضيح أهم وأشهر شركات توصيل الطلبات إلى المنازل على مستوى الدول العربية، والتي تمكّنت من كسب ثقة الجمهور، وتتمثل في:

  • Uber Eats
  • زاجل، أشهر الشركات الإماراتية المعنية بتوصيل الطلبات والأوراق المُهمة للمنازل.
  • أرامكس، من الشركات السعودية التي تمكّنت من إثبات جدارتها بين نظائرها بخصوص توصيل الطلبات بصورة سريعة وآمنة،
  • يو بي إس، من شركات التوصيل الإماراتية، والتي تحرص على إتمام خدمات التوصيل إلى المنازل على أكمل وجه بالتعاون مع عدد كبير من الشركات.
  • دليفري إكسبرس ، تعنى بتوصيل مُختلف المُنتجات والسلع للمنازل في الكويت في فترة وجيزة.
  • البريطاني للتوصيل، تُعتبر إحدى أهم شركات الكويت المعنية بتوصيل مُختلف السلع من هدايا وإكسسورات وأطعمة.

 اقرأ أيضًا: أسماء شركات جديدة وجذابة تصلح لجميع المجالات

أكبر شركات توصيل في العالم

استكمالًا للحديث عن أسماء شركات دليفري، يُمكننا استعراض البعض من شركات التوصيل العالمية، والتي تمكّنت من تحقيق نجاح باهر وجذْب العديد من شرائح المُجتمع في فترة وجيزة، وذلك كالتالي:

أمازون فوود من أبرز الشركات الحريصة على توصيل كافة المُنتجات التموينية والبقالة وكذلك مُختلف الأطعمة إلى المنازل في أسرع وقت.
غرابهاب إحدى الشركات الأمريكية المُتخصصة في توصيل الطعام، ويُمكننا القول أنّ أكثر ما يُميز تلك الشركة هو السرعة.
ميتوان وايماي تم تصنيفها كأفضل شركة في توصيل الطلبات على مستوى العالم، حيثُ أتاحت لمُستخدميها طلب الأدوية والطعام والفاكهة .

في خِتَام حديثنا حول أسماء شركات دليفري، يُمكننا القول أنّ توصيل الطلبات إلى المنازل يُعتبر من العوامل الموفّرة للوقت والجهد للكثيرين، إذ إنّ القيام بالدفع مُقابل تلك الخدمة الجيّدة يُغني بلا شك عن الوقت والجُهد المبذول في الخروج للتسوق وشراء المُستلزمات.

[ref]https://www.shopify.com/tools/business-name-generator/delivery[/ref]

إغلاق