أفضل مطعم هندي في الرياض

أفضل مطعم هندي في الرياض

أفضل مطعم هندي في الرياض هو موضع بحث كبير لدى عشاق المذاق الهندي الرائع، لذا تزداد التساؤلات عن المطاعم المشهورة بتقديم الأطباق الهندية، حيث إن المطبخ الهندي يتميز بتنوع الوصفات داخله وإضافة التوابل الحارة والكاري بشكل كبير واليوم ومن خلال المقال سوف نستعرض لكم قائمة حول أفضل المطاعم الخاصة بتقديم الوصفات الهندية اللذيذة.

أفضل مطعم هندي في الرياض

مطعم آمالي

يعد مطعم آمالي واحد من أفضل المطاعم الهندية في الرياض للعوائل، حيث يتيح للزوار أماكن جلوس خاصة وإذا كنت من عشاق تناول الطعام داخل مطعم ذو إطلالة جذابة ننصحك بتجربة مطعم آمالي، حيث يتيح المطعم إطلالة خارجية مميزة.

كما يعد أيضًا مكان مثالي للمناسبات الخاصة بك، ويقدم مجموعة من الأطباق الهندية المميزة ومن أهمها (برياني الدجاج اللذيذ إلى جانب لحم الضأن بالوصفة الهندية والسمبوسة البنجابية الشهيرة)،

ويقع على الطريق الدائري الشمالي الفرعي- الغدير- الرياض 13311 .

لا يفوتك أيضًا: أقرب 25 مطعم بيتزا من موقعي بالأسعار

مطعم بلو توك توك

مطعم بلو توك توك يعد أفضل مطعم هندي في الرياض، حيث يقدم مجموعة شهية من الأطباق الهندية في شكل وجبات سريعة وأيضا أطباق هندية شهيرة، عبارة عن دجاج برياني وهو واحد من أكثر الأطباق شعبية في الهند، إلى جانب دجاج تكا.

بالرغم من أن الأطباق الهندية معروفة بأنها حارة وبها الكثير من التوابل، إلا أن الوصفات داخل هذا المطعم ليست كذلك، فهي معتدلة ومناسبة للأطفال .

ويقع على طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول- النخيل- 12391.

مطعم الريف الهندي

يتميز مطعم الريف الهندي بالرياض بالعديد من الأطباق والوصفات الشهية، ستشعر للوهلة الأولى من دخولك المطعم وكأنك في وسط الهند، حيث تم تصميم المكان بذوق راقي ومميز، إلى جانب أشهى الوصفات على الطريقة الهندية.

كما يصنع المشاوي على الطريقة الهندية بجانب الكاري والبرياني وكذلك الخبز الهندي، بالإضافة إلى أرجل الدجاج المتبلة بالفلفل الحار الهندي، والبرياني مع بذور الرمان، وهناك أيضا وصفات خاصة بالأطفال الصغار ومجموعة من الوجبات التي تلائم أعمارهم، وفيما يخص الأسعار داخل المطعم فهي تتراوح بين المتوسطة إلى مرتفعة.

عنوانه: الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز- الورود- الرياض 12253.

مطعم الوادي الهندي

المطعم يمتاز بديكوره الأنيق والراقي، كما يقدم مجموعة من الوصفات الهندية اللذيذة، ننصحك بتجربة وصفة الدجاج بالكاري بجانب البهارات والتوابل الهندية المميزة، يعد هذا الطبق بالتحديد واحد من أشهى الأطباق داخل المطعم، بالتأكيد سترغب في تجربته أكثر من مرة .

يقع في مركز الحرم- الطريق الدائري الغربي الفرعي- ظهرة نمار- الرياض 11564 .

مطعم Kumar

يعتبر Kumar من أشهر المطاعم الهندية بالرياض، حيث يقدم الوصفات الهندية الكلاسيكية إلى جانب الأطباق الحديثة، يقدم المطعم سندويتش تاكو الشهي محشو بشرائح الدجاج بالنكهة المميزة ولحم الضأن، وكذلك البقر، بجانب الخضار.

وبالإضافة إلى الأطباق الهندية، يتيح المطعم أيضًا الوصفات الماليزية بجانب الأطباق الخاصة به وهي تتنوع بين المطبخين، إضافة إلى روبيان مهراجا تمبورا وقطع موغالاي وفستق كلفي، وهناك الكثير من خيارات الطعام المختلفة.

يقع في Park, Gate 2- العقيق- الرياض 13511- .

مطعم مدامي

يمكنك الذهاب إلى مطعم مدامي للوصفات الهندية الذي يحرص منذ افتتاحه على صنع الوجبات الهندية ذات المذاق التقليدي المتعارف عليه داخل الهند هنا في الرياض وبأسعار تناسب الجميع.

يقع في الريان- الرياض 13312 .

مطعم سبايسي

مطعم سبايسي مميز للغاية إن كنت تبحث عن مكان جذاب يقدم مجموعة من الأطباق الهندية شرق الرياض، إضافة إلى جلسات خارجية في الهواء الطلق إضافة للجلسات الداخلية، إن مطعم سبايسي سيكون الخيار المناسب لك، المطعم يقدم أشهى الوصفات، وهو واحد من أفضل المطاعم الهندية .

يقع في القادسية- الرياض 13252 .

لا يفوتك أيضًا: اقتراح أقرب 30 مطعم مندي من موقعي

مطعم المذاق دلي

حقق مطعم المذاق دلي شهرة كبيرة بفضل قائمة الأطباق المتنوعة وحرصه الدائم على تقديم أفضل خدمة للضيوف، المطعم يقدم أشهى الوصفات الهندية من خلال أجواء غير تقليدية تشعرك بالسعادة بمجرد دخول المكان.

الفرع الأول رقم 52- العليا- الرياض 12212
الفرع الثاني 2775 طريق الملك عبد الله، الملك فيصل،13215 8597

مطعم كوبر شندني

أفضل مطعم هندي في الرياض

إنه أفضل مطعم هندي في الرياض، حيث يتميز بتقديم خبز النان مع الروبيان المشوي، وكذلك برياني دجاج، كما يقدم نوعيات من الحلوى الهندية الشهيرة، إضافة إلى الخدمة الممتازة والراقية مما جعلته واحد من أشهر المطاعم الهندية بالرياض.

مطعم شاروخان العالمي

هل تريد أفضل مطعم هندي في الرياض ولديه شعبية عالمية؟ إذاً يمكنك زيارة مطعم شاروخان العالمي حيث يمتلك فروع في شتى الدول، ووصفات بمذاق الطعام الهندية والشهية للغاية بجانب خدمة ممتازة وأسعار متوسطة.

ويقع في Khaled Bin Waleed Road, Qurtaba- الرياض.

مطعم بيكنت بيك هوم

يمكنك زيارة مطعم بيكنت بيك هوم إذا كنت ترغب في تذوق طبق هندي فريد، حيث يناسب العوائل بصورة خاصة، إنه يوفر لهم جلسات مغلقة، وهناك أيضا أماكن للأفراد، فضلاً عن وصفات الطعام المتنوعة .

وعنوانه الطريق الدائري الجنوبي الفرعي- طريق الخدمة- الرياض .

لا يفوتك أيضًا: أقرب مطعم من موقعي الحالي هنا

مطعم قصر التندوري

في الهند يتم طبخ الطعام داخل الأفران المصنوعة من الصلصال، وذلك ما يقوم به قصر التندوري، إذ يتم صنع الأطباق بالطريقة الهندية التقليدية، حيث أنك ستجد مذاق مميز جدا إلى جانب إلى رائحة الطعام الشهية التي تفوح داخل المطعم.

هناك داخل مطعم قصر التندوري والذي يعد أفضل المطاعم الهندية في الرياض؛ الكثير من الوصفات الهندية منها دجاج برياني بجانب أسماك تيكا، المكان هناك مريح للغاية ولا يشترط ارتداء ملابس رسمية.

كما أنه ملاءم جدًا للعوائل والأفراد، أما فيما يخص الديكور فهو مشرق ومبهج للغاية ويتميز بألوانه المشرقة التي ستنال إعجاب الأطفال أيضًا.

هناك باقة من أشهر المطاعم الشهيرة بتقديم الأطباق الهندية في الرياض، والتي حظيت بإعجاب الكثير من عشاق المذاق الهندي، فلا عليك سوى تجربتهم لتحصل على أفضل خدمة.

إغلاق