أفضل 11 مطعم هندي في الطائف

أفضل 11 مطعم هندي في الطائف

أفضل مطعم هندي في الطائف يعد من أهم الأسئلة التي يتساءلها المحليين والزوار الذين يأتون إلى مدينة الطائف في السعودية، رغبة منهم في الاستمتاع بتناول أشهى وألذ المأكولات الهندية، وفي مقالنا اليوم سوف نعرض لكم عددًا من الفنادق الهندية المتميزة في تلك المدينة، فتابعونا.

أكبر مطعم هندي في الطائف

أفضل مطعم هندي في الطائف

تضم مدينة الطائف العديد من أفضل مطعم هندي بالطائف، وتتميز تلك المطاعم بأنها تحرص على إعداد المأكولات من خلال الاستعانة بمجموعة متنوعة من النكهات الممتلئة بالبهارات الهندية المتميزة والفريدة من نوعها، ومن أشهر هذه المطاعم ما يلي:

اسم المطعم الموقع
روح البهارات منطقة السداد في مدينة الطائف
بياز حي الجال بالطائف
ديفان منطقة أم العراد على طريق الشفا بالطائف
مطعم المأكولات الهندية منطقة الشرقية بالطائف
ميراج للأكلات الهندية منطقة السداد على طريق الشفا بالطائف
مالابار المنطقة المركزية على طريق الملك فيصل بالطائف
ذا فيليج طريق الهدا الدائري بالطائف

لا يفوتك أيضًا: أفضل مطعم هندي في الرياض

مطعم كينارا الهندي

يعد من أشهر المطاعم التي تقدم مأكولات هندية في مدينة الطائف، وينجذب إليه العديد من الزبائن بشكل مستمر على مدار العام، رغبة منهم في الاستمتاع بتذوق أشهى الأصناف.

من أبرز الأطباق التي يقدمها الخضراوات، السلطات المشكلة، المقبلات، الشوربة، عددًا من الأطباق البحرية، الأطباق المخصصة للأطفال، الأرز، بالإضافة إلى الخبز وبعض أنواع المشويات.

يقع هذا المطعم في مدينة الطائف على طريق الشفا بشركة الكهرباء، ويفتح أبوابه لاستقبال الزبائن بشكل يومي على مدار الأسبوع بدءً من الساعة الواحدة مساءً حتى الساعة الواحدة صباحًا.

ويمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء به من خلال الاتصال على الرقم 966562605683

مطعم شرفة الهند

يتناسب هذا المطعم بشكل كبير مع العائلات، فهو يوفر بيئة هادئة ومريحة للغاية، ويقدم لعملائه العديد من الخدمات، التي منها توصيل الطعام إلى المنازل على مستوى جميع الأحياء في مدينة الطائف، يعمل بشكل يومي، بدءً من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الواحدة صباحًا.

وعلى من يرغب في الذهاب إليه الاتصال به مسبقًا لحجز مكان على الرقم 9661274413.

مطعم دار تاج الهندي

يتميز هذا المطعم بأنه ذات ديكور رائع للغاية، فهو يضفو عليه الفخامة والرقي والتألق، والألوان به متماشية مع بعضها البعض، والمقاعد المخصصة للجلوس به تجعل الزائر يشعر بالراحة والاسترخاء.

يمكن التوجه إلى هذا المطعم في أي يوم على مدار الأسبوع بدءً من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الساعة الثانية صباحًا، ومن أهم الأطباق الرئيسية التي يقدمها الدجاج، اللحم، المأكولات البحرية.

من الأطباق التي يطلبها الغالبية العظمى من العملاء الذين يأتون إليه الفتوش، البرياني، الأسماك المشوية، وهو يقع في مدينة الطائف في منطقة الشهداء الجنوبية على طريق وادي وج.

ويمكن التواصل معه من خلال الاتصال على الرقم 966508736010.

مطعم اكتشف الهند

يقدم هذا المطعم الكثير من أنواع الأطباق الهندية التي تنال رضا الغالبية العظمى من الزبائن الذين يأتون إليه، حيث تتميز تلك الأطباق بأنها ذات مذاق رائع ورائحة طيبة وجذابة.

يعمل هذا المطعم بشكل يومي باستثناء يوم الأربعاء من كل أسبوع، بدءً من الساعة الثانية عشر مساءً حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

ويمكن الاتصال به على الرقم 9661274413.

لا يفوتك أيضًا: أقرب مطعم من موقعي الحالي هنا

أكبر المطاعم الهندية في الطائف

أفضل مطعم هندي في الطائف

مدينة الطائف من المدن المتميزة، ويأتي إليها بشكل مستمر العديد من الزوار الذين يرغبون في التعرف على أفضل مطعم هندي في الطائف، منها ما يلي:

مطعم رافيز

يعد من المطاعم الراقية والمتميزة بالطائف، وبه يتم تحضير العديد من أنواع المأكولات الهندية التي يتم إعدادها من قبل أشهر الطباخين والطهاة بالمدينة.

ومن أبرز الأطباق التي يقدمها: أطباق الأرز، المأكولات البحرية والأسماك، الخضار، البرياني، المقبلات، إيدامات اللحم، السلطات، الشوربة، بالإضافة إلى عددًا من الوجبات السريعة المقلية.

يفتح هذا المطعم أبوابه لاستقبال الزبائن من يوم السبت إلى يوم الخميس بدءً من الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا، حتى الساعة الثانية عشر في منتصف الليل، وفي يوم الجمعة يبدأ من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الواحدة صباحًا.

مطعم رافيز يقع في حي العرج الأسفل بمدينة الطائف.

ويمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء به من خلال الاتصال على الرقم 966544721014.

شاهد أيضا : أفضل 5 مطاعم هندي في الخبر

مطعم الطاووس

يتميز بالرقي والفخامة، ويوفر لعملائه بيئة مريحة للغاية يضفو عليها التآلف والنظافة، وجميع مقاعد الجلوس به مريحة للغاية، ويحرص على تلبية طلبات الزبائن خلال أسرع وقت ممكن، وبجودة عالية.

يوجد في هذا المطعم أيضًا أماكن مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومن أشهر الأطباق التي يقدمها جمبري تسلا، دجاج تندوري، الكريمة بالدجاج، وهو يقع في مدينة الطائف في منطقة الحدائق.

  • ويمكن التواصل معه على الرقم 966571046150.

لا يفوتك أيضًا: أفضل 11 مطعم بروستد في جدة

كيفية اختيار أفضل مطعم هندي في الطائف

هناك العديد من العوامل والمعايير التي يجب أن تتوافر لدى أفضل مطعم في مدينة الطائف يقدم مأكولات هندية، وعلى الزبائن النظر إلى تلك المعايير عند اختيار المطعم الذي يرغبون في التوجه إليه، منها ما يلي:

  • يجب أن يكون المطعم نظيفًا للغاية، وعلى إدارة المطعم العمل على تنظيفه بشكل يومي ومستمر من خلال استخدام أفضل أنواع المنظفات التي تساهم في القضاء على الجراثيم والطفيليات، لكيلا يتعرض الزبائن لا مشكلة صحية.
  • أن يحتوي المطعم على أماكن مخصصة للأسر والأصدقاء.
  • يجب تخصيص مكان لركن السيارات بالقرب من المطعم.
  • تقديم قائمة تحتوي على العديد من أصناف المأكولات الهندية، لكي يجب كل العملاء الأطباق التي يرغبون في تناولها.
  • يفضل أن يتم تحضير المأكولات من قبل طباخ هندي الأصل.

الطائف يوجد بها العدد من أنواع المطاعم التي توفر جودة رائعة، ومنها المطاعم الهندية التي لها شريحة كبيرة من المعجبين.

إغلاق