أفكار هدايا عيد الأم مميزة وبسيطة 2024 تبدأ من 20 جنية

أفكار هدايا عيد الأم مميزة وبسيطة 2024 تبدأ من 20 جنية

اقترب موعد عيد الأم وعلى جميع الأبناء اختيار هدية مناسبة لهذا اليوم الذي يأتي لمرة واحدة بالعام، وتظل الهدايا التي نشتريها كل عام متواجدة ولكن يمكن الاطلاع على أفكار هدايا عيد الأم مميزة وبسيطة، وذلك من أجل تجديد الأفكار واختيار ما يتناسب معها ويجعلها سعيدة أيضًا.

هدايا عيد الأم في حدود 20 جنيه
خاتم التسبيح الإلكتروني، بطاقة معايدة، وردة حمراء
هدايا عيد الأم في حدود 30 جنيه زبدة كاكاو أماندا، بندانة رأس، مصفاة زيت، مخدة دبابيس
هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه كريم جليسوليد، ميدالية مفتاح، شوكولاتة، برطمان السعادة
هدايا عيد الأم في حدود 100 جنيه فانوس رمضان صغير، أداة تقشير الخضار، إكسسوار بسيط

الملابس

أولى الأفكار التي يمكن أن نلجأ لها هي شراء الملابس في عيد الأم، فهي شيء جيد وأيضًا سهل للغاية لا يصعب اختيار الملابس .

ولكن علينا اختيار ما يتناسب مع الأم وكذلك المقاس واللون وغيره، وفي حالة كانت من المحجبات سيكون سهل أيضًا شرائه.

الملابس المنزلية

إذا رغبتم في شراء ملابس بسيطة وقطنية يمكن ارتدائها في المنزل لا يوجد أفضل ولا أسهل من ذلك، هذه الهدايا مناسبة بشدة لعيد الأم وتجعل الأم في حالة راحة وتسعد بها كثيرًا.

وهناك أنواع مختلفة من هذه الملابس تستطيع شراء عدة أنواع منها وتقديمها كهدية قيمة للغاية.

مجوهرات

قطعة من المجوهرات قادرة على تقديم كلمة شكر بها على ما تقدمه لك طوال العام، كذلك تعتبر من أفضل الهدايا المشهورة والشائعة.

شراء شيء بسيط للأم في مثل هذه المناسبة يجعلها سعيدة، وفي حالة كانت باهظة الثمن يمكن شراؤها مع جميع إخوتك لتقديمها لها.

أفكار هدايا عيد الأم مميزة

الأدوات المنزلية

الأم دائمًا بحاجة إلى أدوات المطبخ أو المنزل بشكل عام، كما يحبون مثل هذه الهدايا كثيراً، لهذا يمكن تجميع عمل مجموعة من الهدايا بين الأدوات المنزلية التي يتم وضعها في المنزل أو أدوات تحتاج لها في المطبخ ستكون أكثر فائدة من هدايا أخرى لا تحتاج لها.

اطلع على: أفضل هدايا رمضان للمخطوبين والمتزوجين 

أفكار هدايا عيد الأم مميزة

أجهزة كهربائية

قد يكون شراء شيء مفيد أفضل من عدة أشياء لا توجد فائدة لها، وهناك الكثير من الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إليها السيدات في المنزل .

مثل الميكرويف أو الأجهزة غير الشائعة يمكن شرائها لها في هذا اليوم تعبيرًا عن الحب وتقديراً لما تقدمه لنا في كل وقت.

أفكار هدايا عيد الأم مميزة

بطاقة شعر

هناك هدية مميزة أيضًا ويمكن تقديمها في حالة لم يتوفر نقود كثيرة وهي بطاقات شعر، يمكن التحدث بالكثير من الكلمات الجميلة في حق الأم .

وستكون سعيدة بها للغاية وفرحة أيضًا، وفي حالة وضعت بعض الصور الخاصة بكم معا سيكون شيء جيد أيضًا وهدية لا مثيل لها.

العطور

قد تفضل بعض السيدات الروائح الجميلة من العطور، لهذا يمكن اللجوء لشراء هدية العطر برائحة جديدة ومميزة تعبر عن الأم .

فهي واحدة من أرقى وأفضل الهدايا التي يمكن أن نقدمها لأي شخص كان، كما أنه يجب تغليفها بشكل جيد في هذا اليوم ولا مانع من وضع بعض الكلمات الجميلة معه.

اطلع على: افضل 10 هدايا رمضان للكبار 

أفكار هدايا عيد الأم مميزة

أحذية وحقائب

ما رأيك في شيء غير تقليدي وهو شراء حذاء وحقيبة مناسبان مع بعضهما، من الهدايا التي تسعد الأمهات كثيراً في مثل ذلك اليوم.

كما هناك قطعتان ذات لون موحد يمكن شرائهم معاً وتقديمهم كهدية فريدة من نوعها، وتستطيع شراء كل واحد منهم بشكل منفرد في حالة كانت الهدية غالية الثمن.

منتجات للعناية بالبشرة والشعر

جميع السيدات مهما اختلفت أعمارهم يفضلون المنتجات التي من خلالها نحافظ على أنفسنا، ويمكن أن تكون الأم تفضل ذلك لهذا نحمل صندوق كبير به أنواع متعددة من هذه المنتجات حتى تسعد بها، وليس البشرة فقط بل والشعر أيضًا الذي يمكن أن يجعله أفضل كثيرًا.

جدارية

من ضمن أدوات المنزل التي لا تنتهي هي إحضار جدارية، حيث يمكن وضع الكثير من الصور المختلفة بها من صور العائلة والأبناء وستسعد بها كثيرًا، أو شراء أشكال مختلفة يتم وضعها في ذلك المكان تعطي شكل جذاب مثل الصور التي نراها بالإنترنت.

المفروشات

ضمن أفكار هدايا عيد الأم مميزة وبسيطة هي اختيار مفروشات مناسبة مع المنزل، أكثر شيء يسعد الأمهات هو الأشياء التي نضعها في المكان وتجعله أفضل، تختلف المفروشات في حالة كانت للغرف أو المجالس وغيرها عليك الإطلاع على ما ينقص المنزل ونأتي به كهدية لها في عيد الأم.

أفكار هدايا عيد الأم مميزة

رحلة عمرة

نحدثك عن شيء يسبب السعادة للجميع وليس الأمهات فقط، وهي الذهاب برحلة لزيارة بيت الله الحرام والشعور بأجواء رمضان المميزة.

برغم أن ذلك يعد باهظ الثمن ولكنه أفضل هدية لتقدم للأم تعبيرًا عن حبنا لها ومدى تعبها حتى تجعلنا نشعر بالراحة دائمًا ننصح بمثل هذه الهدية كثيرًا.

حفل مفاجئ

حتى نجعلها سعيدة في هذا اليوم يمكن أن نقوم بعمل حفل مفاجئ لها يجعلها سعيدة مع كعكة بسيطة، ولا مانع من تقديم هدية بسيطة في ذلك اليوم أو بعض الزهور البسيطة، هذا اليوم لا يتكرر لهذا يجب التفكير بأكثر الأشياء التي تجعلها سعيدة.

هاتف

إذا كانت والدتك لا تمتلك هاتف محمول يمكن شرائه لها وتقديمه في يوم عيد الأم، ستحب كثيراً هذه الهدية خاصةً أنه يجعلها لا تشعر بالملل على الإطلاق.

ويمكن تقديمه لها في حفل صغير أو تقديم بعض الزهور معه، سيكون من أهم الهدايا التي جاءت لها ولا يمكن نسيانها.

محفظة

لا تقدر الأم على الاستغناء عن محفظة النقود، لهذا يمكن تجديدها لها بشيء آخر جديد ومميز، بجانب كل ذلك فهي لا تكلفك الكثير من الثمن بل سعرها بسيط وهناك تصميمات عالية وجميلة للغاية.

الزهور والشوكولاتة

بالنهاية واحدة من الهدايا التي لا مثيل لها تقديم الزهور مع الشوكولاتة في يوم عيد الأم يجعلها تفرح لذلك كثيراً، ومهما تحدثنا لا توجد هدية قادرة على تقديم الشكر لها مهما حدث.

أفكار هدايا عيد الأم مميزة

عروض عيد الأم عبر أمازون

كل عام يحتفل المتجر بعيد الأم على طريقته الخاصة من خلال الإعلان عن عروض قوية للغاية لكل ما تحتاجه المرأة ومن خلال الرابط التالي يُمكنك الاطلاع على تلك المنتجات: amazon.eg

الأفكار الجميلة لم تنتهي بعد، كل ما عليك هو الإطلاع على أفكار هدايا عيد الأم مميزة وبسيطة 2023 لاختيار ما يتناسب معك ومع ميزانيتك، ولكن ننصحك بعدم إهمال هذا اليوم فهو يوم واحد نشكرها بشيء بسيط يسعدها.

إغلاق