أماكن للنساء في دبي مميزة للاسترخاء والتسوق

أماكن للنساء في دبي مميزة للاسترخاء والتسوق

دبي مدينة جميلة وساحرة تألق اسمها في عالم السياحة والاقتصاد في السنوات القليلة الماضية على المستوى العالمي والعربي وهي مركز للأعمال في الشرق الأوسط، وتحتل المرتبة 22 كأغلى مدينة في العالم، فيعتمد اقتصادها على التجارة الدولية والنفط والسياحة والعقارات والطيران والخدمات المالية.

هناك العديد من الأماكن الخضراء الجميلة التي توفرها مدينة دبي للسياح مثل، حديقة المشرف، حديقة شاطئ الممزر، حديقة زعبيل، حديقة الخور، حديقة الصفا، وتحتوي هذه الحدائق على مساحات كبيرة من الأشجار والغابات والطيور والزواحف والألعاب المسلية للأطفال والكبار.

تقدم أيضًا المسابح والشاليهات والشواطئ ودور السينما والتلفريك ومهبط طائرات الهليكوبتر، كما أن بها بعض أنواع النباتات التي تزرع أول مرة ويتم سقيها بالطرق التقليدية.

تشتهر بمعالمها السياحية المميزة، بما في ذلك برج خليفة وهو أطول برج في العالم، مرسى دبي تم بناؤه على طول ساحل الخليج، برج العرب جميرا الذي يشبه تصميمه شكل الشراع.

لا يفوتك أيضًا: 11 مطعم هندي في دبي من حيث الجودة والسعر

أماكن للنساء في دبي مشهورة ومميزة

يوجد العديد من الأماكن النسائية في دبي يمكنهن الاستمتاع فيها، وهي تتمثل فيما يلي:

حديقة مشرف

أماكن للنساء في دبي

من أفضل وأهم الأماكن الترفيهية التي يمكن للمرأة زيارتها سواء في الإجازة أو في أي يوم من أيام الأسبوع نظرًا لاتساع مساحتها.

تضم العديد من المرافق الترفيهية بما في ذلك منطقة ألعاب للأطفال، ملعب، منطقة للشواء، منطقة لركوب الخيل والجمال والعديد من المطاعم، ويوجد داخل الحدائق أيضًا مسرح به 500 مقعد للعروض المسرحية.

تغطي حدائق المشرف مساحة 125 هكتار وتقع بالقرب من شارع الخوانيج مقابل منطقة مزهر 2، كما يمكن التواصل مع الإدارة مباشرة من خلال هذه الأرقام التالية:

3624 288 04 – 9893 858 050

حديقة الممزر

تعد هذه الحديقة الرائعة من أجمل معالم دبي حيث يمكن للمرأة أن تستنشق الهواء النقي والاستمتاع بالخصوصية التامة والعديد من الأنشطة، كما يمكن لها مرافقة الأطفال معها.

حيث إنها مؤمنة بالكامل وتحتوي على العديد من المرافق التي تناسب مختلف الفئات العمرية وخصص لهن يومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع، وإمكانية دخول الأطفال من سن يوم واحد حتى 6 سنوات.

لا يفوتك أيضًا: أكبر قبائل الإمارات عددًا.. العوامر وبنو ياس أكثرهم

نادي دبي النسائي

أماكن للنساء في دبي

من أفضل الأماكن الترفيهية للنساء في إمارة دبي، تم افتتاحه عام 2003، وهو يعتبر من أفخم الأندية في دبي، به العديد من المرافق الرياضية الخاصة بالنساء.

كما يحتوي على الكثير من الأنشطة الرياضية والشاطئية التي يمكنهم المشاركة فيها ومن خلال هذه الأنشطة يتم التخلص من كل الطاقة السلبية، ويوفر للمرأة الخصوصية التامة.

يوجد أيضًا منتجع صحي داخل النادي، مما يتيح للمرأة الاسترخاء، أما عن موقع النادي فهو يقع في منطقة الجميرا، كما يمكن التواصل مع إدارة النادي لمعرفة المزيد من التفاصيل من خلال الأرقام التالية:

9922 349 04 / 0044 340 04

سينما روكسي

من أشهر دور السينما في دبي، التي طورتها شركة مِراس في دبي، تتولى الشركة تطوير العديد من المشاريع الترفيهية في الإمارة الساحرة، وتقدم روكسي سينما تجربة مميزة لا تنسى مليئة بالفخامة والرقي.

السينما تهتم بالمرأة وتحرص على راحتها لذلك فهي تقدم خدمات نسائية يوم الثلاثاء، وتقام الليلة في الفروع المختلفة لدور السينما سواء في الخوانيج أو ذا بيتش جي بي آر أو لا مير أو بوكس بارك.

تسمح تذكرة الدخول إلى السينما لمشاهدة الفيلم أثناء تناول الساندويشة والوجبات الصغيرة بالإضافة إلى الوجبة الرئيسية، كما يمكن التواصل على الرقم التالي للحجز والاستفسار 8007699.

سينما نوفو

نوفو هي إحدى دور السينما العالمية التي تستخدم أفضل تقنيات عرض الأفلام، التي تمكن النساء من الاستمتاع بالمشاهدة، وفي هذه الليالي يعمل طاقم من النساء فقط. يقام في فروع السينما في فرع سيتي سنتر مول الإمارات، ويمكن أيضًا الاتصال للحصول على مزيد من المعلومات وحجز التذاكر على الرقم التالي: 600599905

لاجونا ووتر بارك

تعتبر من أشهر الحدائق المائية في دبي، حيث توفر يومًا مميزًا للمرأة مع العديد من الأنشطة الرياضية والمائية التي تستمتع بها، كما يضمن للمرأة الأمان والخصوصية التامة، وجميع النساء يعملن بالداخل خلال هذا اليوم، بالإضافة إلى الإشراف على الكاميرات.

اليوم المخصص للسيدات هو يوم الخميس من الساعة السادسة مساءً حتى منتصف الليل، تقع المدينة المائية في جميرا 1، ويمكن أيضًا حجز التذاكر عن طريق التواصل على رقم 8007699.

لا يفوتك أيضًا: ما هو أكثر عدد قبيلة في الإمارات؟

أسعار التذاكر لبعض المرافق

تتراوح أسعار التذاكر من مكان لآخر وفق ما يوفره من خدمات، تتحدد بعض الأسعار كما يلي:

المكان سعر التذكرة
نادي دبي النسائي الأيام العادية 195 درهم

نهاية الأسبوع 260 درهم

سينما روكسي 120 درهم
سينما نوفو 80 درهم

في نهاية هذا المقال لقد توصلنا إلى معرفة أفضل أماكن للنساء في دبي المخصصة لهن من أجل قضاء أوقات ممتعة دون تقييد أو شعور بعدم الراحة. 

إغلاق