تجربتي في التخلص من الخفسة بين الحوض والفخذ

تجربتي في التخلص من الخفسة بين الحوض والفخذ

قد ترغب العديد من الفتيات في التعرف على تفاصيل تجربتي في التخلص من الخفسة.. للتوصل إلى الحل الأمثل لعلاج تلك المشكلة؛ لكي تعم الفائدة على الجميع.

  • الخفسة هي عبارة عن منحنيات داخلية على طول جانبي الجسم.
  • تظهر تلك الخفسة في المنطقة التي تقع بين الحوض والفخذ.
  • يمكنها أن تظهر بين الأرداف والمؤخرة.. بصورة غير متناسقة ومزعجة.
  • في بعض الأحيان تكون بارزة.. ولدى البعض الآخر يمكنها ألا تظهر بصورة واضحة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيادة الطول بعد العشرين

كيف أسمن الخفسة بدون تمارين؟

أدعى سها.. وأبلغ من العمر 22 عامًا، وكنت أعاني من مشكلة الخفسة أو العضلة النائمة.. والبعض الآخر يطلق عليها اسم غمازات الأرداف، وبالتواصل مع طبيب تجميل أخبرني أن تلك الحالة عادةً لا تظهر نتيجة إلى الإصابة بأيٍ من الأمراض.

كما أنها تعد بمثابة مشكلة من الناحية الجمالية فقط.. وحينها سألته عن الطريقة المثلى التي يمكنها معاونتي على التخلص من تلك المشكلة دون الحاجة إلى ممارسة التمارين الرياضية، فنصحني بضرورة حقن الدهون الذاتية.

حيث أخبرني أنها من بين الطرق الجراحية الآمنة التي يمكنها أن تعاونني على الحصول على جسم ذو قوام الساعة الرملية.. كما يمكن الاعتماد على تلك الطريقة في تكبير الثدي وفي حقن الوجه بالدهون.. ما جعلني أقدم على اختبار تلك الطريقة التي أظهرت فعاليتها الكبرى بهذا الخصوص.

التخلص من الخفسة في أسبوع

أدعى سلوى.. وأبلغ من العمر 26 عامًا، وكنت أعاني من مشكلة الخفسة أو ما يعرف باسم غمازات الأرداف.. ما دفعني إلى البحث عن أسرع الطرق لعلاجها، وفي تلك الفترة توصلت إلى أن استخدام حقن الدهون الذاتية أو الفيلر الصناعي هو الحل الجذري لعلاج تلك المشكلة.

حينها قمت بالاعتماد على طريقة الفيلر الصناعي.. وهو ما منحني القوام المثالي، وجعلني أشعر بالرضا تجاه مظهر جسدي الجديد.. ولم أرغب في ارتداء الملابس التي تخفي عيوب جسدي مرة أخرى.. لأنه بات مثاليًا من وجهة نظري.

اقرأ أيضًا: تجربتي في زيادة الوزن في أسبوع

تمارين التخلص من الخفسة

اسمي نورا.. وأرغب في التخلص من مشكلة العضلة النائمة أو كما يشير إليها البعض باسم الخفسة، وهو ما دفعني إلى البحث عن التمارين الرياضية التي من شأنها معاونتي على حل تلك المشكلة بصورة آمنة بعيدًا عن العمليات وغيرها من الطرق الأخرى.

مع البحث وجدت أن الاعتماد على تمرين فتحات الورك الجانبية يمكنه أن يؤدي الغرض بهذا الخصوص.. علاوة على أني حرصت على تجربة تمرين الاندفاع إلى الأمام الذي يعمل على التخلص من العضلة النائمة، ويعزز من مرونة الجسم بصورة أو بأخرى.

كما حرصت على الاعتماد على تمرين القرفصاء الجانبي لبعض الوقت.. وهو ما منحني أفضل النتائج مع مرور الوقت، وحصلت على القوام المثالي والرشيق.. وبالفعل اختفت تلك الخفسة التي أثرت بالسلب على مظهر جسدي.

متى تظهر نتائج تمارين الخفسة؟

أدعى ابتهال.. ومنذ فترة كنت أعاني من تلك العضلة النائمة أو الخفسة التي تظهر على جانبي الأرداف، وتؤثر بالسلب على شكل جسدي.. وبالبحث توصلت إلى أن ممارسة التمارين الرياضية يمكنه أن يعاونني على حل تلك المشكلة بسهولة ويسر.

كما وجدت أن نتائج تلك العملية يمكنها أن تظهر منذ الشهر الأول في المداومة على ممارسة التمارين الرياضية.. مع العلم أن اتباع نظام غذائي صحي من شأنه أن يعزز النتائج المرجوة من تلك العملية، وأن الآن أشعر بالمزيد من الثقة في نفسي وفي جسدي.

اقرأ أيضًا: تجربتي في إزالة الخطوط تحت العين

التخلص من العضلة النائمة بالأعشاب

اسمي سمية.. وقد سبق لي اختبار مشكلة العضلة النائمة، وحينها أردت التخلص من تلك المشكلة؛ ونظرًا لأني لا أرغب في استخدام الأدوية أو إجراء العمليات التجميلية.. فقد لجأت إلى الأعشاب الطبيعية والمواد الخالية من الكيماويات.

في تلك الأثناء توصلت إلى أن عشب الأبيجينين يعد الخيار الأمثل في حل تلك المشكلة.. حيث يتم استخراجه من البقدونس، إلا أن مذاقه ليس شهيًا..

ولكنه مفيد للغاية، وبالنظر إلى الفوائد التي يتضمنها فقد وجدت أنه يملك القدرة على امتصاص الكرياتين في الجسم.. وهو أساس بناء العضلات، ولكني حصلت على مشورة الطبيب المختص قبل البدء باستخدامه.

علاج الخفسة بالليزر

تجربتي في التخلص من الخفسة

اسمي سهير.. وكنت أعاني من مشكلة العضلة النائمة أو كما يطلق عليها اسم الخفسة، وهي من بين المشاكل التي جعلتني أشعر بالقلق والتوتر باستمرار.. ومع مرور الوقت وجدت أن أفضل وسيلة للتخلص منها كانت باستخدام تقنية الليزر.

حينها عزمت على زيارة أحد المراكز الطبية المتخصصة في هذا المجال.. وأخبرتني الطبيبة أنها ستقوم باستخدام الليزر منخفض المستوى “Zerona، الذي يعمل على نحت الجسم، مع العلم أنه لا يختص بإنقاص محتوى الدهون.. وبالفعل خضعت إلى تلك العملية وحصلت على أفضل النتائج من خلالها.

حيث يتم تعريض الخلايا الدهنية في تلك المنطقة إلى أشعة الليزر.. بما يعادل 635 نانو متر.. وهو ما ينتج عنه إحداث بعض الثقوب في الخلايا الدهنية أسفل الجلد والتخلص من المحتويات التي يتضمنها، وبعدها يقوم الجسم بتصريف تلك المحتويات بصورة تلقائية بالاعتماد على الجهاز الليمفاوي.. وبعدها حصلت على القوام المتناسق.

التخلص من الخفسة بالضرب

اسمي صفاء.. وقد سبق لي تجربة الاعتماد على الضرب للتخلص من الخفسة أو العضلة النائمة كما يشير إليها المتخصصين في مجال التجميل، فعلى الرغم من غرابة تلك الطريقة.. إلا أنها المستخدمة في تكبير الأرداف والمؤخرة في الكثير من الأحيان.

فيتم تعريض تلك المنطقة إلى الصدمات بصورة معينة لتحفيزها على التنشيط.. ومع مرور الوقت توصلت إلى أن تلك الطريقة من شأنها أن تعمل على تعزيز الجهاز المناعي لدى المرأة؛ وعليه فهي تعاون على رفع مستوى الهرمونات في الجسم.. وبالتالي يتم توزيعها في الأماكن الصحيحة.

لذا فهي تساهم في تقوية العضلات.. والتخلص من مشكلة الخفسة، والحصول على القوام الرشيق في المقابل، ومن الممكن اعتبار تلك الطريقة هي واحدة من بين التمارين.. التي تساعد على رفع المؤخرة وتنشيط العضلة النائمة.

إلى هنا أكون قد وصلت إلى نهاية تجربتي في التخلص من الخفسة.. والتي من خلالها بات من السهل التعرف على أهم الطرق التي يمكنها أن تعاونكم على التخلص من تلك المشكلة.

إغلاق