بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا

بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا

جمعنا لكم بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا لمشاركتها عبر الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى حيث تعد من الأمور التي يهتم بها المسلمون قبل حلول شهر رمضان المبارك الذي فضله الله سبحانه وتعالى وميزه عن باقي أشهر السنة.

🌙 اللهم بلغنا شهر رمضان الكريم، ونحن فيه غير فاقدين ولا مفقودين، فنحن لك نعبد ونسجد ونركع وندعوك ونحمدك، فنحن بك آمنا، ونحن لرحمتك نرجو، فلا تحرمنا رحمتك ومغفرتك يا ألله.

🌙 اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والمسارعة إلى ما تحب وترضى والعافية المجللة والرزق الواسع ودفع الأسقام، اللهم ارزقني صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه، اللهم سلمه لنا وتسلمه منا وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا.

🌙 اللهم بارك لنا في الأيام المتبقية من شهر شعبان، وبلغنا شهر رمضان، وارزقنا صيامه إيمانًا واحتسابًا، وبلغنا رمضان هذا العام وأعوامًا مديدة، ولا تحرمنا فضله يا ألله، واستجب منا الدعاء في العشر الأواخر من رمضان.

اللهم أعنا على صيام رمضان، وتقبله منا، وتسلمه منا، وسلمه لنا، في يسر منك وعافية، إنك على كل شيء قدير.

بوستات اللهم بلغنا رمضان وأنت راضي عنا

يفضل المسلمون في كافة بقاع الأرض التوجه إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء في هذا الشهر لاستقبال شهر رمضان المبارك لا فاقدين ولا مفقودين متمنيين من الله سبحانه وتعالى بحلول شهر الخير واليمن والبركات، لذلك سوف نقوم بطرح مجموعة من البوستات التي تصلح لاستخدامها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو تويتر لبلوغ هذا الشهر المبارك:

اللهُم بلغنا رمضان وقد رفعت عنا البلاء.. أذقنا نسمات رمضان ونحن بأفضل حال.. اللهم اجعله يأتي ومساجدنا عامرة مليئة بالمصلين مطمئِنّين آمنين يا أرحم الراحمين”، و” اللهم هيئ قلوبنا لرمضان حبًا للعبادة وفرحًا لقدومه، وتقديرًا لفضله.

وقربني إليك برَحْمَةَ الأَيْتامِ، وإطْعامَ الطَّعامِ، وَإفْشاءَ السَّلامِ، وَصُحْبَةَ الْكِرامِ اَللّهُمَّ حَبِّبْ إلى الإحْسانَ، وَكَرِّهْ إلى الْفُسُوَق وَالْعِصْيانَ، وَحَرِّمْ عَلَى سَّخَطَك وَالنّيرانَ بِعَوْنِكَ يا غِياثَ الْمُسْتَغيثينَ.

اللهم بلغنا رمضان يا كريم، اللهم اجعل ما تبقى من أيام شعبان جابرة للقلوب ساترة للعيوب ماحية للذنوب مفرجة للكروب، اللهم إن شوقنا لشهرك قد زاد فيا رب لا تحرمنا وأحبتنا من صيامه وقيامه، اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه، أجاب الله لكم الدعاء وأبعد عنكم البلاء ورفع شأنكم في الأرض والسماء

اللهم أهل علينا رمضان بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والمسارعة إلى ما تحب وترضى والعافية المجللة والرزق الواسع ودفع الأسقام

اللهم ارزقنا صيامه وقيامه وتلاوة القرآن الكريم فيه، اللهم سلمه لنا وسلمه منا وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا، اللهم قربنا فيه إلى مرضاتك وجنبنا فيه من سخطك ونقماتك ووفقنا فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم إني عفوت عمن ظلمني اللهم إني عفوت عمن أساء إليَّ

اللهم إني سامحت من اغتابني اللهم إني سامحت جميع المسلمين وأنا أطلب من كل شخص أخطأت في حقه أنَّ يسامحني، اللهم إني قد سامحت كل من أساء لي، اللهم ارحمني برحمتك يا كريم.

شاهد أيضًا: عبارات اللهم بلغنا رمضان بالتشكيل مزخرف

دعاء بوستات اللهم بلغنا رمضان وأنت راضي عنا

يحرص كثير من المسلمين على الإكثار من الدعاء قبل حلول شهر رمضان المبارك متمنين من الله عز وجل أن يبلغهم شهر الخير والصيام وتلاوة القرآن الكريم، لذلك سوف نقدم فيما يلي مجموعة من دعاء مع دخول شهر رمضان المبارك لاستقباله:

🌙 يارب بلغنا شهر رمضان المعظم، وأنت قد رضيت عنا، ورفعت عنا البلاء، وأحفظني من شر الوباء، فلا تحرمنا يا الله من بيوتك في هذا الشهر المبارك، ويا رب بلغنا شهر رمضان، وأعنا على صيامه وأعنا على قيامه على النحو الذي يجعلك راض عنا، اللهم اجعل جميع أعمالنا خالصة لوجهك الكريم.

🌙 اللهم ارفع عنا البلاء وبلغنا رمضان والصيام والقيام دون وباء ودون حزن، واكشف عنا شر البلاء وسيء الأسقام، وبلغنا رمضان ونحن في أحسن حال يا رب ندعوك فقد اشتدت فاقتنا وقلت حيلتنا وضعفت قوتنا، فتداركنا بلطفك وأغاثتك يا الله.

🌙 اللهم بلغنا رمضان بلا وباء، بلغنا رمضان ونحن في أحسن الأحوال، بلغنا رمضان بالخير والبركة، اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين بلغنا رمضان وحقق لنا ما نتمنى يارب العالمين، يارب يا قادر على أن تجلى العظائم من الأمور، ويا قادر على كشف صعاب الهموم، نسألك الفرج وانكشاف الكرب وإزاحة الوباء ورفع البلاء عن جميع المسلمين.

بوستات اللهم بلغنا رمضان بلا وباء

مع كثرة انتشار الوباء والأمراض يلجأ المسلمون إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء بانتهاء الوباء والغمة عن العالم الإسلامي والعودة إلى صلاة التراويح في المساجد وما يصاحب ذلك من الفرحة والسرور للصغار والكبار، وفيما يلي نقدم إليكم بعض من صيغ دعاء اللهم بلغنا رمضان بلا وباء:

  • اللهم ارفع عنا البلاء وبلغنا شهر رمضان واجعل حلوله علينا حلول أمن وإيمان وسلام اللهم ارزقنا العافية ولا تحرمنا عفوك ومغفرتك.
  • اللهم أحفظنا وقنا من الشرور ومن الأمراض والفتن اللهم اجعل هذه الأيام تمر ولا تضرّ اللهم أبعد عنا شرّ الأمراض والأوبئة وأصرف عنّا هذا الوباء وقِنا شر الداء بلطفك اللهم إنّا استودعناك أنفسنا وأهلينا وأحبتنا والمسلمين أجمعين.
  • اللهم ارفع عن أمة محمد صلى الله عليه وسلم في كل مكان المحن والبلايا، والفتن والرزايا، اللهم اجعلنا ممن قاده القرآن إلى الجنان، ولا تجعلنا ممن أعرض عنه القرآن فزُجَّ في قفاه في النار، يا واحد يا قهار.

دعاء اللهم بلغنا شهر رمضان بالأمن والإيمان

قبل حلول شهر رمضان المبارك يكثر الدعاء في تلك الفترة لحلول شهر رمضان المبارك بالخير واليمن على جميع المسلمين في كافة أنحاء العالم، كما يفرح المسلمون كثيرًا بقدومه لذلك يزداد البحث عن الأدعية لاستقبال شهر رمضان، وفيما يلي سوف نلقي الضوء على أجمل دعاء دخول رمضان 1444 مكتوب قصير:

  • اللهم بلغنا شهر رمضان بالأمن والإيمان والرحمة والغفران يا رب العالمين.
  • اللهم اجعلنا من المؤمنين الآمنين المطمئنين على طول الزمان يا أرحم الراحمين.
  • يا إلهي يا مجيب الدعوات بارك لنا ببلوغ شهر رمضان، وتمم علينا رضاك وعفوك.
  • اللهم أثبنَا بالرحمة والإيمان والتنعم بالأمان في شهر رمضان وكل شهر.

شاهد أيضًا: دعاء شهر رمضان مفاتيح الجنان مكتوب “متجدد يومياً”

حالات اللهم بلغنا رمضان وأنت راض عنا

يكثر استخدام الواتس اب في نشر حالات تشمل أدعية تتضمن دعاء المسلمون عن أمنياتهم لبلوغ شهر رمضان المبارك، وفيما يلي سوف نلقي الضوء على أجمل حالات أدعية رمضان يمكن تحميلها والاحتفاظ بها على الهاتف المحمول بسهولة:

  • 🌙 اللهم بحق نبينا العظيم محمد بن عبد الله -صلى الله عليه وسلم- بلغنا رمضان بالأمن والأمان.
  • 🌙 إلهي أسألك رمضان كريمًا علينا لهذا العام، ووفقنا لما هو خير لنا وللجميع أمين اللهم آمين.
  • 🌙 ربّ أدعو باسمك الكريم أن نصل شهر رمضان، وأن نبقى من الذين كتابهم في يمينهم.
  • 🌙 يا الله اجعل من رمضان لهذا العام شهر طاعة وشفاعة وعفو عن المسلمين في كل أصقاع الأرض.
  • 🌙 اللّهمّ بلّغنا رمضان وأنت راض عنا، اللّهمّ فرّغني لما خلقتني له، ولا تشغلني بما خلقته لي، ولا تحرمني وأنا أسألك، ولا تعذّبني وأنا أستغفرك.
  • 🌙 اللهم بلغنا رمضان ‏‎يا رب أدخله علينا وأنت راض عنا واجعله شهرًا تتبدل فيه ذنوبنا حسنات وهمومنا أفراح.
  • 🌙 اللهم بلغنا سماع التراويح ودعوات المصلين ودموع الخاشعين وختم القرآن بلغنا نحن ومن نحب رمضان يقترب يارب أحفظهم فردا فردا وبلغني وإياهم شهر رمضان بالصحة والعافية عائلتي أصدقائي وأقاربي وكل من سكن قلبي وله قدر واحترام.
  • 🌙 لم يعد بيننا وبين رمضان غير هلال واحد، اللهم بلغنا رمضان غير فاقدين ولا مفقودين، وارحم من لم يعد عليه شهر رمضان المبارك بسبب الموت، واجمعنا بهم في جنة النعيم يا أرحم الراحمين.

اللهم بلغنا رمضان بالصور

سوف نقدم إليكم فيما يلي باقة متنوعة من أجمل صور اللهم بلغنا رمضان يصلح استخدامها عبر منصة تويتر تحمل الأدعية لبلوغ شهر الخير ومنها:

بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا

بوستات أدعية اللهم بلغنا رمضان 2023

لا يوجد أجمل من ترديد دعاء اللهم بلغنا شهر رمضان بجميع صيغه، لذل جمعنا إليكم فيما يلي مجموعة من أجمل صور اللهم بلغنا رمضان:

بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا

شاهد أيضًا: حالات واتس آب رمضان مبارك للحبيب والأصدقاء

صور بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا

يرغب الكثيرون في الحصول على صور يمكنهم الاستعانة بها لوضعها كصورة شخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي سوف نلقي الضوء على مجموعة مختلفة لصور اللهم بلغنا رمضان:

بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا

وفي ختام هذا المقال يكون قد تم التعرف على صور بوستات اللهم بلغنا رمضان وانت راضي عنا يمكنك تحميلها على الهاتف المحمول والاحتفاظ بها واستخدامها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إغلاق