بوستات انا نجحت مكتوبة ومصورة وأجمل 20 كلمة عن النجاح

بوستات انا نجحت مكتوبة ومصورة وأجمل 20 كلمة عن النجاح

بوستات انا نجحت للفيس بوك مكتوبة ومصورة لمشاركتها مع الأصدقاء والأقارب، في لحظات النجاح والمناسبات السعيدة الأخرى، تتزايد الفرحة والسعادة وذلك ما نعبر به على مواقع التواصل الاجتماعي سواء كانت من الناجحين أو ممن يهنئونهم.

بوستات انا نجحت مصورة 2024

تعد فرحة النجاح من الأفراح التي لا تضاهيها أي شيء، فهي فرحة بعد مشقة كبيرة، وتحتاج للكثير من الجهود المبذول للوصول على هذا النجاح، ولذلك فرحتها تختلف عن أي فرحة أخرى، ويبحث الناجح عن بوستات النجاح ليشاركها مع أصدقائه وأقاربه على مواقع التواصل الاجتماعي.

بوستات انا نجحت للفيس بوك مكتوبة ومصورة

  • ليس من السهل الوصول إلى النجاح، فهو يحتاج إلى السهر ليالي طويلة، وبذل الكثير من المجهود حتى تصل إلى مبتغاك، فقد كيل الله تعبي ورزقني بالنجاح الذي سعيت لتحقيقه في دراستي.

بوستات انا نجحت للفيس بوك مكتوبة ومصورة

  • كنت أخشى أن يكون النجاح مجرد من التقدير، فأنا سعيت للحصول على تقدير يجعلني من المتفوقين، وقد وصلت إلى ما سعيت وأصبحت من المتفوقين الحمد لله.

بوستات انا نجحت للفيس بوك مكتوبة ومصورة

  • بذل الجهود وحدها لم تكن كفاية في الوصول إلى هذا النجاح، لولا أمي الحبيبة التي كانت تسهر معي كل يوم وتدعو الله أن يوفقني وأنجح بأعلى التقديرات وسهرت على مساعدتي، فاللهم بارك لي فيها وحفظها.

بوستات انا نجحت للفيس بوك مكتوبة ومصورة

  • من السهل أن تنجح بمساعدة الآخرين فهذا لم أعتبره نجاح، النجاح الحقيقي هو أن تبذل كل ما في استطاعتك حتى تصل للنجاح المرغوب، وهذا ما أقوم بفعله دائمًا.

بوستات انا نجحت للفيس بوك مكتوبة ومصورة

  • أردت أن أشارك نجاحي جميع أصدقائي الأعزاء الذين تمنوا لي النجاح، وكانوا يدعون الله أن يوفقني، ربي يوفقكم في حياتكم ويبشركم بالخير وتخطو كل خطوة بنجاح إن شاء الله.

لا يفوتك أيضًا: بوستات عن التخرج والنجاح من الجامعة بالصور والكلمات

تغريدات انا نجحت لتويتر

ليس هناك مرحلة سهلة في حياة الإنسان، فكل مرحلة تحتاج إلى بذل أقصى جهد للوصول إلى الهدف الذي يسعى إليه، ولذلك يحتاج الطلاب إلى بذل مجهود كبير خلال العام الدراسي للوصول إلى النجاح المبتغى؛ ولتخطي مرحلة دراسية والوصول إلى مرحلة أخرى.

اليوم وأخيرًا سمعنا صوت التصفيق، وصيحات الفرح من حولنا، ونظرة الفرحة في عيون محبينا.
اليوم أنا أسعد واحد في الكون لا يوجد أحد سعادته كسعادتي اليوم أنا ناجح ما أحلى النجاح ولذة النجاح ولذة قطف ثمار الجهد بالنجاح.
اليوم أثبت لنفسي ولأهلي أن عزيمتي وإرادتي لا جدال فيهما، لقد انتصرت وحققت النجاح، اليوم رسميًا انتهيت من مرحلة الثانوية وابدأ في مرحلة جديدة من حياتي.
الكل يسعد ويغني الكل يعيش ممتهني ويفرح لفرحتي أنا نجحت بتوفيق من الله ثم مجهودي اليوم فرحتي لا توصف كأني طائره في الهواء من شدة فرحتي.
كانت رؤيتي للنجاح تتماثل مع فكرة رؤيتي للسماء، وأود أن أشارك أعز الناس بنجاحي، نعم لقد نجحت.
الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه أحمد ربي على نجاحي حمدا يكافئ نعمك التي لا تحصى ربني يسعدني ويوفقني حتى أحصل على أعلى المراتب.
أهدي نجاحي وفرحتي بيوم تخرجي إلى أغلى الناس على قلبي أمي وأبي فهما فرحتي وسعادتي وكل دنيتي أتمنى أن أكون عند مستوى ظني بهم.

لا يفوتك أيضًا: بوستات يارب افرجها من عندك ياكريم

بوستات تهنئة بالنجاح جميلة

عندما تبدأ فرحة الطلاب بالنجاح، فتتحول مواقع التواصل الاجتماعي إلى مباركات وتهاني من الجميع، ويبدأ الأصدقاء والأقارب في تهنئة بعضهم بنجاح أبنائهم أو أصدقائهم، ولذلك هناك من يبحث عن كلمات ليبدأ في مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي ليهنئ الجميع.

بوستات انا نجحت للفيس بوك مكتوبة ومصورة

  • مبارك عليك النجاح، ربي يوفقك ويجعلك من المتفوقين دائمًا، وينور طريقك وتصل على مكانة عالية في مستقبل الدراسي، واشوفك من العلماء والشخصيات الكبيرة.

https://i.pinimg.com/564x/c7/9d/d6/c79dd609da552ef7318cb6890d57651f.jpg

  • مبروك لكل أبنائنا النجاح، وربي يفرح الجميع، ابارك لكل ابنائي وأبناء أصدقائي على هذا النجاح الذي يغمر مواقع التواصل الاجتماعي.

بوستات انا نجحت للفيس بوك مكتوبة ومصورة

  • ما أجمل أن ترى الأبناء والأصدقاء والأشقاء في فرحة عارمة بسبب النجاح الكبير الذي انتشر على صفحات الجميع، ربي يفرحهم دائمًا ويوفقهم جميعًا في القادم.

بوستات انا نجحت للفيس بوك مكتوبة ومصورة

  • لا أجد كلمات أعبر بها عن هذا النجاح العظيم، لقد وصلت لمبتغاك بعد أن سهرت ليالي كثيرة، مليار مبروك على هذا النجاح وبالتوفيق فيما هو قادم إن شاء الله.

بوستات انا نجحت للفيس بوك مكتوبة ومصورة

  • تهانينا، أحسنت العمل، أنت مميز دائمًا، العمل الشاق يجلب النجاح، ومن سهر الليالي وصل العلا، لم يكن الوصول للنجاح أمر سهل ولكن في نهاية الأمر قد فعلتها.

بوستات انا نجحت للفيس بوك مكتوبة ومصورة

  • اليوم تنتشر الأخبار السعيدة لكل أبنائنا فلذات أكبادنا، خبر النجاح يرسم البهجة في كل مكان، وأصوات الأفراح تكثر في الشوارع فربي ما يقطع عنهم فرحة ويوفقهم دائمًا.

بوستات انا نجحت للفيس بوك مكتوبة ومصورة

  • كم السعادة تغمرني على سماع هذا الخبر السعيد، ألف مبروك يا صديقي في نجاح ولدك الصغير، ربي يبارك لك في عمره ويحفظه لك ويجعله من الموافقين في دراسته كل عام.

أقوال بوستات عن النجاح

ما أجمل الشعور بالنجاح، سواء كان هذا النجاح يخص الدراسة أو العمل أو أمر في الحياة، الوصول إلى النجاح يحتاج إلى بذل أقصى جهد، وليس هناك أفضل من المشاهير والعظماء يتحدثون عن هذا النجاح ببعض الأقوال والحكم التي مازالت خالدة في الأذهان.

إن أبواب الإنجازات تتسع لذلك الشخص الذي يرى في الأشياء الصغيرة إمكانيات غير محدودة. وليام آرثرود
العمل الناجح يولد ولادتين: ولادة نظرية، وأخرى عملية، ولابد من الاثنتين وترتيب تتابعهما. ماجد عرسان الكيلاني
يتقرر الفشل الى حد كبير بالأشياء التي نسمح بحدوثها، بينما يتقرر النجاح بالأشياء التي نحدثها. روجر فريتس
إذا أردت أن تنجح في حياتك فاجعل المثابرة صديقك الحميم والتجربة مستشارك الحكيم و الحذر أخاك الأكبر والرجاء عبقريتك الحارسة جوزيف أديسون
إن سر النجاح هو أن تتعلم كيف تستخدم الألم والمتعة بدلاً من السماح للألم والمتعة باستخدامك. انطوني روبتر
التركيز هو أساس النجاح في السياسة، في التجارة، في العمل.. وفي العلاقات الانسانية كافة. إمرسون
أول شيء أساسي لتحقيق النجاح على الدوام هو عمل مستمر ومنتظم من العنف. أدولف هتلر

لا يفوتك أيضًا: بوستات عن السعادة بالصور والعبارات للتعبير عن الفرحة والسرور

سر النجاح في الحياة

يكمن النجاح في الوصول على الهدف الذي تسعى إلى تحقيقه، سواء كان هذا الهدف يخص حياة العلمية أو العملية، ولكن ما يتطابق في كليهما، أن عوامل النجاح واحدة.

وهي أن عليك بذل كل مجهودك حتى تصل للهدف الذي تخطط له، فالطالب يسهر الليالي، حتى يصل في نهاية الأمر إلى النجاح والانتقال إلى مرحلة أخرى، وكلما وصل إلى مرحلة أراد أن يصل للأخرى.

يبدأ حينها في التفتح والنظرة إلى العالم بشكل مختلف، فبعد أن كان مجرد طالب يرغب في الناجح حتى تنتهي الدراسة.

ظل يفكر في الهدف التالي فيما بعد الدراسة والتخطيط لذلك، فهذه إحدى صفات الشخص الناجح، لا ينظر تحت قدميه، ولكن لديه نظرة إلى المستقبل، ويقول لنفسه ماذا بعد ذلك.

يسعى جميع الطلاب إلى النجاح في دراستهم، وينتظرون يوم سماع خبر النجاح، فتتحول الحياة لديهم إلى فرحة لا حدود لها، وتكثر عليهم التهاني والمباركات.

إغلاق