+200 بوستات تهنئة عيد الفطر المبارك 2024 صور وعبارات eid mubarak

+200 بوستات تهنئة عيد الفطر المبارك 2024 صور وعبارات eid mubarak

حينما ينتهي رمضان شهر الخير والسعادة يهل عيد الفطر كمكافأة للمسلمين على حسن صنيعهم ويستطيع جميع من أدرك هذا اليوم الجميل تقديم بوستات تهنئة عيد الفطر المبارك 2023 للأهل والأحباب بمجرد اقترابه، وهي كالتالي:

بوستات تهنئة عيد الفطر 2023

  • في هذا العيد المبارك أتمنى من الله تعالى أن يحقق للجميع كل ما يسعى إلى تحقيقه، وأن يكون عيد مبارك على جميع المسلمين.
  • كل عام والأمة العربية والإسلامية بخير، وعيد مبارك على كل الناس، وربنا يتقبل منا صالح أعمال رمضان ويجعله عيد مُكمل لحسانتنا.
  • تهل الأعياد مع الأحباب، ويبقى النور في وجه الأشخاص المُقربين إلينا، فهنيئًا للمسلمين جميعًا بعيدهم.
  • في مثل هذا اليوم من كل عام أكون أول المهنئين بعيد الفطر المبارك، اعاده الله عليك باليمن والبركات.
  • ربنا يتقبل صيامك ويتقبل منكم رمضان، ويجعله عيد كل خير ورزق عليكم جميعًا، ربنا يبارك في عمركم.
  • كل عام وكلكم جميعًا بخير وصحة وسعادة، وربنا يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، وعيد سعيد بوجودكم في حياتي.

بوستات تهنئة عيد الفطر مكتوبة 2023

بوستات تهنئة عيد الفطر

يبقي عيد الفطر من المناسبات المُحببة التي ينتظرها المسلمون كل عام، فيبدأ المسلمون في التعبير عن البهجة لاسيما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر التهاني لجميع الأصدقاء والأقارب والأحباب.

  • ما جعل عيدي أجمل هو وجودك، فأنتي وحدك عيد أعيشه كل يوم، وأنتِ فرحة أسعد بها كل لحظة، عام سعيد يا أحب الناس إلى قلبي.
  • أصدقاء الأعزاء بعد التهاني والأماني، وفي هذا العيد ترددوا الأغاني، فطاب عيدكم وطابت أوقاتكم.
  • أمي الحبيبة، يا من علمتني كيف أنطق، وكيف أسير في دروب الحياة بكل فخر أنني أحد أبنائها، أنتي وطن فوق أي الأوطان، وأنتي حب يفوق أي زمان، وأنت جنة لا يمكن العثور عليها في أي مكان، عيد سعيد عليكي يا نبع الحنان.

لا يفوتك أيضًا: أجمل بوستات العشر الأواخر من رمضان

بوستات تهنئة عيد الفطر المبارك للأحباب

عيد الفطر المبارك هو مُناسبة تجمع الملايين حول العالم على مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدأ الأحباب في التهنئة، فهو عيد يملأ القلوب بالبهجة والسعادة، ويرسم الفرحة على وجوه الجميع.

رسائل عيد الفطر للحبيب والصديق

صديقي الغالي كل عام وانت بخير واسأل من الله أن يتقبل طاعتك وصيامك وقيامك وأن يجعل الرزق والتوفيق في أيامك والسعادة والفرح والسرور بكل أعيادك.

تهنئة من صميم القلب يا أعز وأغلى صديق بمناسبة حلول عيد الفطر أعادة الله عليك بالخير والفرحة وكُل السعادة.

بمناسبة حلول عيد الفطر بكل الود والحُب لصديقي الذي لا أملك صديق مثلهُ، عيد سعيد مليء بالسعادة لقلبك.

أصدقائي.. عيد فطر سعيد ملئ بالسعادة والفرح، مع خالص تمنياتي لكم بقضاء أسعد الأوقات مع الأسرة الكريمة إن شاء الله.

أصدقائي الأحباء كل عام وقلوبكم تُزهر بالعطاء والحب، كل عام وقلوبكم عامرة بالخير والمودة والصفاء، تقبل الله طاعتكم وعبادتكم وكلّ عام وأنتم بخير.

أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر وبكل الورد والحُب لصديقي الذي لا أملك صديق مثلهُ عيد سعيد ملئ بالسعادة.

اتمني لك مزيد من التألق ومزيد من الحب والسعادة وأن يتقبل الله منك قيامك وعبادتك بهذا الشهر وعيد فطر مبارك عليك صديقي العزيز.

لا يفوتك أيضًا: بوستات تهنئة عيد الفطر

عبارات تهنئة عيد الفطر للحبيب والصديق 2023

في مثل هذه المناسبات يكون هناك بعض الأشخاص الذين لهم مكانة خاصة ولهم تهنئة مختلفة، تختلف عن أي تهنئة يمكن أن يتم تقديمها إلى أي شخص آخر، فتكون الكلمات تخرج من أعماق القلب لتهنئتهم بعيد الفطر المبارك.

رسائل عيد الفطر للحبيب والصديق

  • كل عيد وأنتِ حبيبتي، كل عيد وأنتِ جميلتي، وجنتي التي لا أرى أحد سواها، كل عيد فطر وأنت تملئي قلبي بعشقك.
  • ربي يخليك ليا يا أغلى حاجة في عمري، ربي ما يحرمني من وجودك ولا يبعدك عني لحظة، ربي يحفظك من عيون الناس، كل سنة وانت في قلبي عيد جديد.
  • لا يكتمل عيد الفطر غير بوجودك، حضورك هو العيد، أنت الفرجة، وأنت الحياة، وأنت النبض التي يدقه قلبي، أنت النفس وأنت الروح، يا من هواها ظل في قلبي ساكنًا، أنت الفؤاد وأنت الهوا، كل عام وأنت طيبة يا غالية.
  • هل يحلو العيد دون وجودك، فهل تنير السماء دون وجود القمر، وهل تعيش الأسماك دون وجود المياه، يا من زاد الفؤاد بحبها، ويزداد الشوق ببعدها، ويبقى الحنين بقربها، كل سنة وأنت طيبة يا أطيب مخلوق على وجه الأرض.
  • أجمل وأرق التهاني، إلى أجمل وأغلى من أسمعها لأجلها الأغاني، أنت النسيم في كل الأوقات، أنت عيد يبدأ منذ الصباح ولا ينتهي أبدًا، لن تغيب مهما كان مكانك، فأنت داخل قلبي، فدنيتي تحلو بوجودك، عيد فطر مبارك يا عمري.
  • أحب أن تكون أول من أهنئه قبل حلول العيد، حتى لا أكون شخص عادي إليك، أنت عيد، وانت الوريد، فأنت الحبيب، وأنت الروح، كل عام وأنت في قلبي نبض الحياة، كل عام وأنت تعيش أجمل وأسعد الأوقات إن شاء الله.

أجمل بوستات تهنئة عيد الفطر للأصدقاء

تتزايد بوستات عيد الفطر 2023 بكثرة وخاصةً قبل انتهاء رمضان بأيام قليلة، فيبدأ الأصدقاء والأشقاء بتهنئة بعضهم، وتتعالى التكبيرات في الشارع، وتتزايد ألوان البهجة في كل مكان، فتنظر في وجه الجميع وترى العيد يرسم على وجوههم.

رسائل تهنئة عيد الفطر

أكثر من الي أنا بحلم بيه أن عيدي سيكون سعيد بعد حبي لكِ أنا من أول ما قبلت عنيك عرفت معنى السعادة في العيد كل عام وأنتى بخير.

حفظك الله يا حبيبي، ورزقك كل السعادة والفرح لقلبك وروحك، وكل عام وأنت بخير وسعادة، أتى العيد السعيد، وأنا أنتهز تلك الفرصة لأقدم لك بهذه المناسبة العطرة أجمل التهاني وأرقها وأقول لك كل عام وأنت بألف خير يا حبيبي ودمت دائمًا بارًا بي محبًا لي.

كل عام وأنتم بخير ونسأل أن يتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وأن يعود عليكم جميع الأعياد بسعادة وفرحة وألبسكم ثياب الفرح والتقوى والنور وجعل في قلوبكم فرحة وسرور، عيد مبارك سعيد.

كل عيد وأنت بخير يا روح القلب، أسأل الله أن يبقيك لي وأن يعيد رمضان والعيد علينا وعليكم أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة ونحن في أفضل حال معا.

لا يكتمل العيد بدونك يا حبيبي، فلا يكون العيد عيدًا إلا بحضورك، ولن تكتمل فرحة العيد إلا بوجودك.

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أود أن أزف إليك يا “واكتب الاسم أجمل التهاني وأطيب الأماني، ونسأل الله عز وجل أن يعيده عليك بالخير واليمن والبركات وعلى وطننا الغالي بالأمن الازدهار والرفاهية وكل عام وأنت بألف خير يا صديقي.

لا يفوتك أيضًا: بوستات ليلة النصف من شعبان

أجمل  بوستات تهنئة عيد الفطر

ارقي بوستات عيد الفطر المبارك

تتعالى التكبيرات في الشوارع والمنازل والميادين، وتتزايد الأفراح بالأطفال الذين ينشرون البهجة والفرحة، ويبدأ الناس بصلاة العيد، وتبدأ التجمعات الأسرية والأصدقاء، وتتزايد الفرحة في كل بيت، ويبدأ الناس بتهنئة عيد الفطر المبارك.

  • لكم مني أطيب وأجمل التهاني بعيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلى الجميع بالخير إن شاء الله.
  • العيد فرحة بوجود أجمل وارق الأصدقاء اللطفاء المحببين إلى قلبي، دام الله علينا وعليكم هذا العيد.
  • جعله الله عيد لكم في كل لحظة، كل عام وقلوبكم بيضاء كالعادة، ونفسكم طيبة بزيادة.
  • أتمنى من الله عز وجل أن يجعل حياتكم كلها عيد، ويمد في عمركم، وينعم عليكم بالسعادة والبهجة.
  • اللهم اجعل هذا العيد فرحة وسعادة لكل الناس، وأجعله بداية طيبة لكل عبادك يا رب العالمين.
  • ربي يزيد وجهكم نورًا على نوركم، وينعم عليك بالرزق الواسع، ويجعل أيامكم كلها أعيادك، عيد مبارك على الجميع.
  • كل سنة وكل شخص بخير، من الأحباب على الأصدقاء أتمنى ان تنعموا بعيد سعيد وصيام مقبول بإذن الله.

بوستات تهنئة عيد الفطر

يأتي العيد ويحمل معه جميع الأحاسيس الطيبة التي تخرج من القلوب إلى القلوب، وتعم السعادة والسرور في جميع بقاع الأرض بسبب المسلمين حول العالم، فيبدأ المسلمين في تقديم بعض التهاني والمبارك، علاوةً على نشر البوستات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ينتظر المسلمين قدوم العيد حتى ينشرون البهجة في الشوارع وتتعالى الأفراح، وترسم البسمة على وجوه الجميع.. حيث يقصدون مواقع التواصل الاجتماعي بنشر ارقي بوستات تهنئة عيد الفطر 2023.

إغلاق