افضل 8 بوستات دعاء للحبيب من القلب الى القلب

افضل 8 بوستات دعاء للحبيب من القلب الى القلب

بوستات دعاء للحبيب من القلب الى القلب تُعزز شعور الحب لدى الطرفين، فمع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم في تلك الآونة، أصبحت البوستات وسيلة أساسية يمكن بها التعبير عن الحُب، ومن أفضل صور التعبير عن هذا الشعور هو الدعاء.

  • اللهم إني أحب هذا الإنسان حبا يجهله هو وتعلمه أنت اللهم فلا تريني فيه ضرر وأسعد قلبه دوما وأسألك له العفو والعافيه واحفظه من كل شر اللهم (إنه يسكن قلبي)
  • أسأل الله لك راحة تملأ نفسك ورضا يغمر قلبك وعملًا يرضي ربك وسعادة تعلو وجهك ونصرًا يقهر عدوك وذكرًا يشغل وقتك وعفوًا يغسل ذنبك وفرجًا يمحو همك .
  • اللهم مثل ما أضئت الكون بنور شمس هذا اليوم أضئ قلبه بنور حبك ضيئا لا ينطفئ وارزقه رزقا دائما لا ينقطع وصحة يستخدمها في طاعتك وأحبه وحبب فيه خلقك وعبادك .

بوستات دعاء للحبيب وعدم الحرمان منه

  • اللهم أن كانت أفراحه في القرب مني لا تبعدني عنه وأن كانت لفرحهم مراسم مع غيرنا .لا تحرمها من سكن الفؤاد ومالي معه نصيب ربي في القلب حب طاهر ونظيف وانت تعلم من أعشق .فأن كان لي السعاده أجمعني به في كل حين وأن كانت سعادته مع شخص غيري فلا تحرمه منها وصبر قلبي على هذا الواقع المرير
  • يمكن لأي شخص ان يختارك في توهجك ، ولكني سوف أختارك حتى حين تنطفئ ، تأكد بأني ان رأيت النور في غيرك سأختار عتمتك”اللهم إني استودعتها عندك أحفظها حفظا يليق بعظمتك يارب العالمين
  • دعاء للحبيب المريض :يارب هو حبيبي، اللهم لا تحني له ظهرا ولا تعظم عليه أمرا، يارب أسعد قلبه، وأطل عمره، وابعد عنه كل أذى. ربي احفظ لي حبيبي ف هو أجمل عطاياك و اللهم إني أستودعتك حياته و صحته و عافيته .

اجمل بوستات دعاء للحبيب مكتوبة

هناك بوستات عديدة تم تداولها في الآونة الأخيرة على فيس بوك، والتي تدور حول الدعاء للحبيب بالتوفيق وصلاح الحال.

  • يا رب سهل له طريقه وارزقه من حيث لا يحتسب.
  • اللهم إن قلبي مُعلقًا بأحد من عبادك، فاهديه لي واجعله كما تحب أن ترى عبادك الصالحين.
  • ربي إني عبدك ابن عبدك ناصيتي بيدك، اجعلني من عبادك المُقربين، وتقبل دعائي ووفقه إلى ما تُحب وترضى.
  • اللهم أسألك ألا تُريني مكروهًا فيمن أحب، واجعله لي عوضًا جميلًا عما رأيك في حياتي.
  • ربي إني أدعوك كما أمرتني، فاستجب لي كما وعدتني، ووفقه إلى كل ما فيه الخير له، وارزقه من حيث لا يحتسب، وافتح له أبواب رحمتك.
  • اللهم أسألك أن تفتح له أبواب رزقك، وتغفر له ما تقدم من ذنب وما تأخر، وتزيد من حسناته في الدنيا.
  • ربنا أنت مولانا وعلى كل شيء قدير، أحمينا من الوقوع في المعصية، واغفر لنا ذنوبنا جميعًا، وابعد عنا شر الحسد والكيد.

بوستات دعاء للحبيب

ادعية لحبيبي وزوجي مكتوبة

الدعاء للحبيب او الزوج هو وسيلة قوية لإظهار حبك وتفانيك. عندما تدعو الله، فإنك تطلب من الله أن يمدهم القوة سواء في العمل او السفر او يجعل لهم السلامة والصح في حالة الدعاء بالشفاء عن طريق بوستات دعاء للحبيب او الحبيبة للامتنان لله. والشكر على وجوده اطلب من الله أن يحمي أحبائك أينما كانوا ومهما كانت الأخطاء التي ارتكبوها. واطلب من الله دايماً في دعواتك وصلاتك بأن يحفظهم من الأذى ويغفر ذنوبهم .

  • اللهم وفقنا إلى كل ما فيه الخير لنا، وابعدنا عن كل ما يحمل لنا الشر، واجعلنا من عبادك المُقربين.
  • ربي إننا نُجاهد لكي نبقى سويًا، فاجعنا على خير في بيت تملؤه المودة والرحمة.
  • اللهم إني أسألك النصيب الجميل له، والرزق الوفير، والخير في كل خطوة تخطوها قدماه.
  • ربي أسعد قلبه، وأرح باله، وأرفعه في الجنة درجات، واجعل خطواتها موفقة، فلا حول ولا قوة لنا إلا بك، وأنت على كل شيء قدير.
  • اللهم أنزل عليه رحمتك، وإن كان خيره في الأرض فأخرجه، وإن كان في السماء أنزله، وإن كان بعيدًا فقربه.
  • اللهم أسألك أن تُنير طريقه برحمتك التي وسعت كل شيء، وحقق له ما يتمنى، واجعل له نصيب جميل من كل شيء.
  • يا رب إن حياتنا بين يديك، فاجعلها أفضل مما نتمنى، واجعل أمانينا حقيقةَ حولك وقوتك.

لا يفوتك أيضًا: دعاء لزوجي في السنة الجديدة مكتوب

بوستات دعاء للحبيب من القرآن والسنة

إن أفضل بوستات دعاء للحبيب هي المأثورة من القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة.

(رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدْتَنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ) “آل عمران: 194”

(رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنْتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ) “الأعراف: 89”.

(رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَتَوَفَّنَا مُسْلِمِينَ) “الأعراف: 126”.

(فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَنْتَ وَلِيِّي فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ تَوَفَّنِي مُسْلِمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ) “يوسف: 101”.

(رَبَّنَا إِنَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ) “آل عمران: 16”.

(3رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ) “البقرة: 201”.

(ربَّنَا عَلَيْكَ تَوَكَّلْنَا وَإِلَيْكَ أَنَبْنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ) “الممتحنة: 4”

(رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا) “الفرقان: 74”

(رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ) “الحشر: 10”

(رَبَّنَا وَسِعْتَ كُلَّ شَيْءٍ رَحْمَةً وَعِلْمًا فَاغْفِرْ لِلَّذِينَ تَابُوا وَاتَّبَعُوا سَبِيلَكَ وَقِهِمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ) “غافر: 7”.

(رَبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَلْ لِي مِنْ لَدُنْكَ سُلْطَانًا نَصِيرًا) “الإسراء: 80”

(رَبَّنَا وَأَدْخِلْهُمْ جَنَّاتِ عَدْنٍ الَّتِي وَعَدْتَهُمْ وَمَنْ صَلَحَ مِنْ آبَائِهِمْ وَأَزْوَاجِهِمْ وَذُرِّيَّاتِهِمْ إِنَّكَ أَنْتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ * وَقِهِمُ السَّيِّئَاتِ وَمَنْ تَقِ السَّيِّئَاتِ يَوْمَئِذٍ فَقَدْ رَحِمْتَهُ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ) “غافر: 8، 9”

(رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) “التحريم: 8”

(اللهم أغِثْنا، اللهم أغثنا، اللهم أغثنا) “صحيح البخاري”.

(اللهم إني أعوذ بك مِن شر سمعي، ومِن شر بصري، ومن شر لساني، ومن شر قلبي، ومن شر مَنيِّي) “صحيح أبي داود للألباني”.

(اللهم إني أسألك فِعل الخيرات، وترك المنكَرات، وحبَّ المساكين، وإذا أردتَ بعبادك فتنةً، فاقبِضْني إليك غيرَ مفتونٍ) “صحيح الترمذي”.

(أستغفِر اللهَ الذي لا إله إلا هو الحيَّ القيُّومَ، وأتوب إليه)؛ “صحيح الألباني”.

ثمرات الدعاء

في السياق الحديث عن بوستات دعاء للحبيب او الحبيبة إن الدعاء من أكثر الأشياء التي لها فضائل وثمرات لا تعد ولا تحصى، وهو بمثابة وسيلة اتصال مع الله تعالى.

  • إن الدعاء لله تعالى فيه سلامة للإنسان من الكبر، وامتثال لأوامره، وذلك تصديقًا لقول الله تعالى: “وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ(غافر:60).
  • الدعاء يعتبر بمثابة عبادة لله تعالى، وذلك وفقًا لِما ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم (الدعاء هو العبادة).
  • يعتبر الدعاء وسيلة من وسائل دفع البلاء عن العبد، وذلك تصديقًا لقول النبي صلى الله عليه وسلم (من فتح له منكم باب الدعاء فتحت له أبواب الرحمة، وما سئل الله شيئًا يعطى أحبَّ إليه من أن يسأل العافية، إن الدعاء ينفع مما نزل ومما لم ينزل، فعليكم عباد الله بالدعاء).
  • التحلي بصفات عباد الله عز وجل المتقين، وذلك لقول الله تعالى: (إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَبًا وَرَهَبًا وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ) “الأنبياء:90”.

إن نشر بوستات دعاء للحبيب واحدة من أصدق الصور التي يمكن بها التعبير عن الحب، كما أن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت شيئًا مؤثرًا للغاية في النفوس.

إغلاق