20 بوستات صباح الورد والياسمين للحبيب لبداية يوم سعيد

20 بوستات صباح الورد والياسمين للحبيب لبداية يوم سعيد

أجمل بوستات صباح الورد مكتوبة واجمل بوستات عن الحب والسعادة تبعث الأمل والسرور في النفس، فجميع الصباحات مُتشابهة، وما يُميزها تلقي رسائل أو رؤية حالات ومنشورات تُعبر عن الصباح الجميل مُشتملة على عبارات مُحفزة إلى بداية يوم جديد مُتمنية  الخير والسعادة والعافية.

صباح الورد والسعادة والعافية

إن الصباح هو بداية اليوم وهو الذي يُحدد سيره؛ فإذا بدأ مبهجًا يسير اليوم على هذا الحذو، لذا احرص على إرسال الرسائل والعبارات ونشر أجمل بوستات صباح السعادة والحب؛ علّها تُكون سببًا في سعادة أحدهم ومدّه بالأمل.

أجمل بوستات صباح الورد مكتوبة ومصورة

من الصور المُبهجة التي تشمل عبارة “صباح الخير لمن يبحثون في بداية صباحهم عن الخير.. لمن ينيرون الطرقات بقلوبهم البيضاء، لمن يوزعون الخير في جميع الأرجاء.. أسعد الله صباحكم”؛

فإلى جانب عبارة “صباح الخير ” والتي تُعد من أجمل ما يبدأ به الشخص صباحه؛ خاصةً إذا كانت مُرسلة ممن يُحب.. في الصورة حث على فعل الخير، والتمني بالسعادة.

أجمل بوستات صباح الورد مكتوبة ومصورة

“صباح الخير.. يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث”.. تُعبر الصورة عن المظاهر الصباحية، مُبتدأً اليوم بالأذكار وتمني الخير.

أجمل بوستات صباح الورد مكتوبة ومصورة

تحمل الصورة العبارات التحفيزية لأصحاب العمل: “صباح العمل والجد والتفاؤل.. صباح الابتسامة ليوم حافل بالنشاط، صباح الخير” فيُمكن من خلال نشرها؛ تجديد الأمل في قلب أحدهم وتكون بداية يوم مُشرق له.

أجمل بوستات صباح الورد مكتوبة ومصورة

تخلو الصورة من أي إضافات فلا تحمل سوى عبارة: “صباح الخير ثم: يا رب البركة التي لا يثنيها ضيق الوقت، ولا يقصيها الفتور، التي تسع ما لا تسعه الدقائق التي تثمر في أعمالنا وأعمارنا وأيامنا”، وبعض الرسوم البسيطة.

لا يفوتك أيضًا: بوستات صباح الخير للحبيب 

بوستات صباح الورد والأمل 2023

خير ما يبدأ به المرء صباحه، رسالة أو منشور يُشاركه أحد الأصدقاء، يحمل عبارات “صباح الورد”؛ فتُشعره بالسعادة وتجعله قادرًا على بدء اليوم بنشاط وحماس، فلا تبخل بمُشاركة من تُحب أجمل بوستات صباحية .

أجمل بوستات صباح الورد مكتوبة ومصورة

“صباح الخير.. ابتسم فلعل غيرك إن رآك مُبتسمًا.. طرح الكآبة جانبًا وتبسما”.. إن الابتسامة في الصباح قادرة على جعل يومنا سعيدًا، كما أن الابتسامة لغيرك؛ قد تخلق له يومه، فكم كانت ابتسامة الغير لنا في صباحنا سببًا في زوال الهموم من قلوبنا ولو للحظات.

أجمل بوستات صباح الورد مكتوبة ومصورة

تحمل العبارة الدعاء وتمني صباح مليء بالخير والرضا “اللهم جمّل صباحنا بما يُرضيك عنّا.. صباح الخير”.. مكتوبة على خلفية البحر والأزهار، والتي هي من المظاهر الصباحية المُريحة.

أجمل بوستات صباح الورد مكتوبة ومصورة

“صباح الخير .. ابتسم ولا تشغل نفسك بالدُنيا، فـ كل مقسوم لك ستلقاه”.. من العبارات المُحفزة التي تبعث في النفس الراحة والسعادة فكُل ما يحدث في الدُنيا بأمر الله فيحمل لنّا الخير وإن لم يبدو ذلك اليوم.. فغدًا أفضل.

أجمل بوستات صباح الورد مكتوبة ومصورة

تدل الصورة البساطة والنقاء وتحمل عبارة “صباحكم خير”..

أجمل بوستات صباح الورد مكتوبة ومصورة

من حق الله علينا أن نشكُره على أنعمه علينا وعلى أن أحيانا ورزقنا صباحًا جديدًا، وتحمل الصورة عبارة مُميزة تدل على ذلك: “وقابلت الصباح فقُلت حمدًا وشُكرًا للمُهيمن ذي الجلال نبيت بأنعم الرحمن ليلًا ونصحو بالغداة بخير حال.. صباح السعادة”.

صور بوستات صباح الورد دينية

إن الدُعاء في بداية اليوم أعظم ما يُسهم في سير اليوم على خير، فيُمكنك نشر أجمل بوستات صباح الحب مكتوبة ومصورة مُصاحبة للدُعاء بالمُراد.. ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، أو إرسالها للأصدقاء.

أجمل بوستات صباح الورد مكتوبة ومصورة

من أجمل الصور التي يُمكن مُشاركتها مع من تُحب؛ فلا تقتصر على عبارة “صباح الورد” فقط، بل تشمل الُدعاء؛ وهو من الوسائل التي تدل على المحبة،

فتجد مكتوبًا في الصورة “ربي اجعل يومنا هذا يومًا مُباركًا، واجعل أوله صلاحًا، وأوسطه فلاحًا، وآخره نجاحًا، صباحكم سعيد”، وتحتوي على الألوان والأزهار التي تبعث في النفس البهجة صباحًا.

أجمل بوستات صباح الورد مكتوبة ومصورة

تشمل الصورة الألوان المُبهجة وتضُم دُعاءً “اللهم بك أصبحنا والقلوب تسألك عونًا، وترجوك لطفًا، فيسر لنا كُل أمورنا.. صباح الخير”؛ والذي يسأل العون واللُطف من الله والتيسير في كُل أمور الحياة، علّ أبواب السماء تكون مفتوحة ويستجيب الله لقارئ المنشور.

أجمل بوستات صباح الورد مكتوبة ومصورة

“اللهم إنا نسألك صباحًا يملأ الأجساد عافية، ويملأ الروح فرحًا، اللهم أرحنا من هموم الدنيا، وارزقنا التوفيق في جميع أمورنا..”.. أجمل الأدعية والعبارات التي يُمكن بدء الصباح بها.. وخلفية الصورة السماء وأشجار النخيل؛ مما يُبعث في النفس الراحة والاطمئنان.

أجمل بوستات صباح الورد مكتوبة ومصورة

كُلما كان البوست مُبهجًا كُلما كان أفضل؛ فتجد الصورة تحوي دُعاءً بالخير والرزق “صبحنا يا رب بخيرك.. وارزقنا من فضلك.. صباح الورد”، والصورة ذات خلفية مُبهجة بألوان هادئة وجذابة، مليئة بالأزهار الملونة؛

قد تجد أن مُعظم بوستات صباح الحب المصورة تحتوي على الأزهار، فهي من أكثر المظاهر التي تُريح النفس وتُشعر بالهدوء والاطمئنان خاصة في الصباح.

أجمل بوستات صباح الورد مكتوبة ومصورة

عندما رأيت الصورة، ماذا شعرت؟ فهي من الصور المُريحة للعين والنفس وتحمل دُعاء الصباح : “.. اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا، ولا تُسلّط علينا من لا يرحمنا..”.

لا يفوتك أيضًا: بوستات مساء الخير مصورة ومكتوبة

بوستات الصباح مكتوبة

جعله الله صباحك خيرًا.. ورزقك ما تتمنى.
أسعد الله أيامنا وأيامكم.. وجعل هذا الصباح خيرًا علينا جميعًا.
ما أجمل الصباح حين يبدأ بك.! فأسعد الله صباحك وجعله خيرًا لك.
أهدي إليك أجمل التحيات بصباحٍ مُفعم بالأمل والحياة.. صباحك خير.
جاء الصباح مُحملًا بعبق رائحة الأزهار.. أتمنى لك صباحًا يُشبهك، صباح الورد.
لا تأتي الأيام بما نشتهي فلا تجعل ذلك مؤثرًا على حياتك.. فاجعل كُل صباح كأنما ولدت من جديد، عسى أن يكون صباحك خيرًا..
صباح الورد، أشرق الصباح بأنواره.. وأضاءت الشمس الدُنيا بأشعتها الذهبية، فجدد نيتك وابدأ يومك.
صباح الابتسامة والرضا.. نسأل الله خير اليوم.
تفاءل ولا تستسلم.. أسعد الله صباحك ورزقك الرضا.
صباح مُفعم بالسكينة والحياة.. عسى الله أن يتقبل منّا.
هل هُناك صباحًا أجمل من هذا..! صباح الخير، بارك الله لنا في يومنا وجعله مُثمرًا بالنجاحات والرزق.
بداية يوم جديد، أتمنى أن يكون سعيد.. صباحك جميل.
حلّ الصباح بنوره على أجمل الوجوه.. رزقنا الله خير اليوم ووقانا من الشرور.

عبارات صباح الخير للحبيب والزوج

إن في نشر أجمل بوستات صباح الحب مكتوبة ومصورة تعبيرًا عن الشفافية والصفاء؛ فتكون مُحفزة لبداية يوم جديد بحماسٍ وأمل، ويُمكن لنشر اختيار أي صورة تُفضلها مُعلقًا عليها بعبارات “صباح الورد” مكتوبة.

أهدي صباحاً جميلاً باسماً عطره، ومقلة لا ترى في غيركم بدلاً، صباحك فل إن شاء الله تعالى.

صباح القلوب العفيفة النقية، صباح تقبل الأعمال، وإزالة الهم، وشرح الصدر.

مع نسيم الفجر البارد ومع كل طير عن عشه شارد نصبحك ويجعل الخير لك وارد.

يصبّحك بالخير قلب متولّه عليك، مشتاق لعيونك يحب يطمّن عليك.

صباح معطّر ب ذكر الله مبعوث لأحلى خلق الله، ينور دربك ويبارك يومك بإذن الله.

صباح الورد حياتي أحلى صباح، صباحك أحلى حبّ حبّك، وأحلى شيء إنّي أحبّك.

أحلى صباح لأحلى وأعز إنسان وأنقى صباح للي ملك الروح والوجدان.

صباح الكلمة الحلوة، صباح الحب بلا حدود، صباح ريحته قهوة وطعمه بالحلا معقود، صباح نور الغالي.

صباح القلوب النظيفة، صباح يتقبل الله فيه عملك، ويشرح صدرك ويزيل همك.

لا يفوتك أيضًا: صور صباح الورد اجمل خلفيات و عبارات صباحية

من أين بدأت كلمة صباح الورد ؟ وما حُكمها؟

أجمل بوستات صباح الورد مكتوبة ومصورة

تُعتبر “كلمة صباح الخير” من أبرز الكلمات المُستخدمة بين فئة كبيرة في تحية غيرهم، فما هو أصل الكلمة؟ نستخدم الكلمة كثيرًا دون أن نعرف من أين جاءت، وقد بيّن أحد الشيوخ ” الشيخ بكر بن عبدالله أبو زيد” أصلها في كتابٍ له ” معجم المناهي اللفظية”.

فقال: أن الكلمة مُقتبسة من المجوس؛ حيث إنه كانوا يؤمنون بأن قوتي “الخير والشر”؛ لهما الدور الأساسي في تسيير الحياة، فهل يعني ذلك أنه لا يجوز استخدامها في الإسلام؟

أمر الإسلام بتحية الغير بتحية الإسلام “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته”، إلا أنه لم يُحرم قولها.. وينهى البعض عن استخدامها؛ نظرًا إلى أنها التحية التي كان يستخدمها اليهود في تحية بعضهم البعض، بعد موت الرسول -صلى الله عليه وسلم-؛ تعبيرًا عن الفرح.

لذا من الأفضل عند استخدام “صباح الورد”؛ أن تلي تحية الإسلام أو تُرافقها، فذلك أفضل من إفرادها.

يتشارك الناس بوستات الصباح التي تدل على المحبة والتي من بينها “صباح الورد”؛ فيكون الصباح مُختلفًا، لما فيها من معاني جميلة تترك في النفس أعظم الأثر.

[ref]https://www.islamweb.net/ar/[/ref] 

إغلاق