25 من بوستات عن الصمت والحزن مؤثرة للتعبير عما نشعر به

25 من بوستات عن الصمت والحزن مؤثرة للتعبير عما نشعر به

بوستات عن الصمت والحزن مؤثرة جداً تعبر عن الآلام التي يعاني منها بعض الأشخاص، الشعور بالحزن طوال الوقت دون كتابة ما نشعر به أو التعبير عنه في بعض الكلمات، مما يسبب حالة من الاكتئاب أو يزيد الأمر سوء، ولذلك من الأفضل أن يعبر الإنسان عن شعوره ببعض العبارات التي تجعله من حوله يتفاعلون معها، والتي يمكن أن يساعدوا من التخلص من هذا الألم.

الصمت والحزن

  • العزلة هي السبيل الوحيد الذي يجعلك تنجو من خداع الآخرين، فالجميع مخلص حتى ينال الغرض الذي أراد الوصول إليه، فبعد أن يصل إليه، تكتشف أن الإخلاص ما هو إلا كذب يتمتع به الجميع، فطالما جميعكم مخلص، فمن هو الخائن إذن؟
  • لا أجد كلمات أعبر به عن الأحزان التي أشعر بها، فعندما تأتي لحظات الفراق تغيب الكلمات، ويبدأ الصمت يخيم على الوجوه، وتبدأ الملامح التي كانت تتسم بالسعادة، يتبدل شكلها إلى حزن شديد.
  • كنت أتمنى أن أكون من الأشخاص الذين لا يمتلكون أي مشاعر، فأنا اكتشفت أن من يشعرون بالألم هو من يمتلكون مشاعرة صادقة، وهم أيضًا أكثر الأشخاص الذين يعانون طوال الوقت.
  • كلما شعرت بالفرحة العارمة في حياتي، كنت أشعر أنها لن تكتمل، لأنني لما أستمر في السعادة لوقت طويل مهما كان الأمر الذي جعلني أشعر به، فأنا دائمًا أشعر أنني سوف أفقده، وقد حدث ما توقعت.

شاهد ايضاً : بوستات عن الصمت والهدوء والحزن مؤثرة

بوستات عن الصمت والحزن مكتوبة

بوستات عن الصمت والحزن مؤثرة جداً

في كثير من الأوقات يشعر الإنسان أنه لا يرغب في الكلام مع أي أحد بسبب شعوره بالحزن الشديد الذي يعاني منه بسبب حدوث أمرًا ما.

ربما يكون قد فقد أحد المقربين إليه، أو أن الشخص الذي يحبه قد تركه، فيبدأ في استخدام بوستات تعبر عن الصمت لتعبر عما يشعر به.

  • عجبًا لك أيتها الحياة، كلما عثرت بداخلك على الفرحة، فتبدأ في محاربتي بكل الطرق الممكنة حتى تبدليها بداخلي إلى احزان، فهل هذا ما تسعي إليها دائمًا معي، إذًا لك ما أرادتِ، أيتها الحياة، خذي أحلامي، خذي شبابي، ولكن اتركيني مع باقي عمري الذي لا أعرف متى نهايته.
  • يا لك من حياة، كلما أبحث عن السعادة لوقتًا طويل، وبعد مرور الكثير من الأوقات الصعبة، أعثر عليها اكتشف أنك كل ما فعلتيه انك جعلتني أشعر بالأمل لوقتًا ما، ثم كأنك أسقطيني بعدها من فوق جبل كان قد بني بالوهم بأن غدًا أفضل لي.
  • ما أصعب أن تمنح كل مشاعرك لشخصًا ما ويبقى كل وقتك ملكًا له، وبعد ما يضمن وجودك في حياته، يتركك وحيدًا وذهب تعاني من الجراح، تشعر وكأن الحياة لن تعود إليك مرة أخرى.
  • كلما أردت أن أكتب بعض الكلمات التي ربما تعبر عن المعاناة التي أمُر بها، أجد أن هذه الكلمات صغيرة للغاية مقارنةً بالشعور السيئ الذي أعاني منه.

الصمت والحزن

عبارات بوستات عن الصمت والحزن

ما أصعب أن يشعر الإنسان بالحزن من وقتًا لآخر، فهذا الشعور مؤلم للغاية، لأن كل لحظة يشعر الإنسان فيها بالحزن، تقتل بداخله كثير من المشاعر الإيجابية التي كان يشعر بها، وتعوض عنها المشاعر السلبية التي يرغب في كتابتها في عبارات عن الصمت والحزن مؤثرة جدًا في حياته.

الصمت والحزن

لم أكن أظن يومًا أن الصمت سيكون أبلغ من الكلام آلاف المرات، لكن هذا فقط لمن له عقل ويدرك، أما هؤلاء السطحيون فلا أمل في أن يفهموا يومًا.
لم أختر الصمت عبثًا، بل إن زمان الثرثرة الذي وصلنا له أجبرني على اختياره كحل نهائي وسليم.
كم أعشق الصمت الذي يجنبني آلام جديده، وكم أكرهه لأنه يعزلني عن الناس ويجمعني بآلام قديمة لم أنتهي منها بعد.
كلما اشتد الحزن على قلبي ألجأ للصمت، ولم يخيبني الصمت يومًا، إنه نوع من أنواع التعافي الذاتي، مرهم زهيد الثمن قادر على شفائنا.
عندما نولد تكون أول كلامنا وخروجنا عن صمتنا لحظة فرح، أما عندما نكبر فيصبح الكلام لا يجر شيئًا سوى الخيبة والألم والحزن، لذا نصمت لنحافظ على هذا البيت.
الحزن الذي أصابني بسببكم جعلني أصمت، ليس خوفًا منكم، بل لأنني إذا تحدثت سأوجعكم كثيرًا.
إنني مهما وصفت لكم الحزن الذي أمر به واخترت كلمات منمقة فإنني لن أفيه حقه أبدًا، لذا أختار الصمت الذي يستطيع أن يعبر بأفضل من الكلام عن كل هذا الألم.
إن الصمت هو أسلوب دفاعي يضطر بعض الناس لاختياره حتى يكف الآخرون عن الهجوم عليهم بكل هذه القسوة وانتظار زلاتهم، لذا رفقًا بالناس أيها الناس.
أفضل الصمت على الحديث، حيث في الصمت لغة رومانسية قل من يفهمها، أولئك الصفوة فقط من يستطيعون تمييز حروفها وأصواتها.
أصبحت أتعمد الصمت في جميع أوقاتي وفي كل حالاتي، تجنبًا لأن يفهمني أحدهم خطأ، حيث شاع بين الناس أن يفهموا كما يحلوا لهم.

بوستات عن الصمت في الحب

أفضل شيء يعيشه الإنسان هو استمرار السعادة في حياته، فعندها يشعر كأنه أمتلك الحياة بأكملها، ولكن في لحظة يفقد كل هذه السعادة عندما يتفاجأ أنها تبدلك بشكل كامل بأحزان لا نهاية لها.

الصمت والحزن

فتبدأ كلما السعادة تتبدل بمنشورات عن الصمت والحزن مؤثرة جدًا ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • تعجبت كثيرًا لهذه الحياة، فهي تجعلنا نفرح كثيرًا ببعض الكلمات البسيطة، وإذا بها فجأة تختطف الفرحة من داخلها وكأنها تقتلع القلب بسيف حاد، وتترك مكانه لهيب من النار يحرق ما تبقى من إحساس.
  • كلما أردت أن أبتعد عن الحب حتى لا أعاني منه، يستغل البعض مشاعري الصادقة، ويبدأ في الحديث عن السعادة والحب، وبعد أن نبدأ في صدق مشاعره وننجذب إليه، يبدأ في إظهار الوجه الآخر من الدنيا ويتركنا في جراحنا ويذهب بلا عودة.
  • لا أعرف لماذا الحياة تمنحني دائمًا الأحزان، تجعلني أشعر كأنني ظلمتها يومًا وأرادات أن تنتقم مني طوال الوقت، فهل جزاء الصدق والطبية والإخلاص أن أحصل على كل هذا الوجع.
  • عندما أرغب في أن أبتعد عن الناس وانعزل في وحدتي حتى أبتعد عن أذية الآخرين لي، ظهر أحدهما وقال لي أنا أشبهك كثيرًا، وعندما أصدقه مع الوقت، أكتشف أنه مجرد عابر أراد أن يلقى بي الأذى حتى لا يتركني في وحدتي الخالية من الخداع.
  • هل شعرت يومًا أنك لا تحب أن تتحدث مع أحد، هل شعرت أن الصمت يمكن أن يغنيك عن خداع كل من حولك، الجميع يجعلك تشعر أن كل من حوله مخادع وأن الحياة تظلمه مثلك، وبعد ذلك تكتشف أنه كبير المخادعين.
  • إياك أن تنخدع بالكلمات التي يكتبها البعض ليجعلك تشعر أنه إنسان قد ظلمته الحياة، فهذا النوع من البشر مثل الثعبان الذي يجعل فريسته تظن أنه لا يمكن أن يؤذيها، وإذا به فجأة ينشر سمومه في جسدها ويجعلها تقع بلا عودة للحياة مرة أخرى.

الصمت والحزن

شاهد بوستات عن كتمان الحزن

أقوال عن الصمت والحزن

بعض الكلمات ربما تعبر عن جزء كبير من الحزن الذي يعاني منه الإنسان، فربما هذه الكلمات تطلق العنان لشحنة كبيرة من المشاعر السلبية، ولذلك يبحث البعض عن تغريدات عن الصمت والحزن مؤثرة جدًا لمشاعرهم حتى يبدؤون في مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصمت والحزن

من يقوم باختيار الثرثرة بدلًا من الصمت عليه أن يعلم أنه سيفقد صحته وجهده، واحترام الآخرين له.
لقد سئمت من أن أكون ذلك الصديق الذي يأتي اليه الجميع ليبكي لكن عندما أحتاج إلى شخص ما لا أجد أحد.
الكثير من الناس يدخلون ويغادرون حياتك مئات الألاف عليك إبقاء الباب مفتوحا حتى يتمكنوا من الدخول ولكن هذا يعني أيضا أنه يجب عليك السماح لهم بالرحيل.
في بعض الأيام كنت مستيقظا في الليل في انتظار رؤية اليوم التالي ثم بدأت في البكاء كنت ابكي لأنه ليس يومي ولن يكون.
عند الغضب أفضل شيء يقوم به الإنسان هو الصمت، لأنه إذا تحدث بالتأكيد سيندم على ذلك فيما بعد.
الصمت هو خير جليس للإنسان، خصوصًا في المجالس التي يتحدث فيها الناس بالسوء عن بعضهم البعض
أنا دائما وحدي لذلك على أن أكون وحيدا تماما لقد اعتدت أن أشعر الخذلان لأنني معتاد على مغادرة الناس لذلك فقط غادر لقد اعتدت على هذا على أي حال.
إن الصمت من الأشياء التي يُدرك الإنسان أهميتها مع التقدم في العمر، وذلك يحدث مع انكساره وتخبطه في كثرة الحديث من دون جدوى.
أغلى لغات العالم هو الصمت، ونجد أن الكثيرون يجدون لغة الحديث، ولكنهم يفقدون الصمت الذي يعتبر الأفضل على الإطلاق

كيف تتخلص من الحزن

بوستات عن الصمت والحزن مؤثرة جداً

بعد نهاية الحديث حول بوستات عن الصمت والحزن عندما يبدأ الإنسان بالحديث عن الصمت والحزن بشكل مؤثر جدًا، فلا شك أن الأحزان هي أكثر شيء يمكن أن يعاني منها الإنسان سواء كان رجل أو امرأة، سواء كنت تقع في الحب أو تفقد أحد المقربين لك، أو أنك تم خداعك من أحد الأشخاص الذين وثقت بهم كثيرًا.

فكانت المكافأة التي حصلت عليها من هذه الثقة هي ترك الألم الذي تعاني منه كثيرًا، فمما لا شك فيه أن لا أحد يمكن أن يتخلص من الأحزان بشكل نهائي، لكن كل ما يستطيع الإنسان أن يساعد نفسه فيه، هو أن يحد من مطاردتها له طوال الوقت.

الشعور بالحزن والظلم من الآخرين لن يسبب أي ضرر لهم ولكن كل ما سيحدث أنك سوف تعاني فقط كلما تشعر بذلك، وسوف تشعر كأن الحياة لن تسير بك مرة أخرى، ولذلك عليك أن تحب نفسك كثيرًا، ولا تترك اليأس يسيطر على حياتك، ويجعلك تشعر كأن الحياة لا ترغب في وجودك.

الوحدة هي أكثر مرض يساعد الأحزان في أهدافها السلبية، ولذلك يجب أن تتخلص من هذه الوحدة في الذهاب مع الأصدقاء، أو الجلوس وسط عائلتك، ولا تمنح لنفسك الوقت للتفكير عما تشعر به من أمور سلبية، لأنك كلما حاربت وحدتك، كلما شعرت بالراحة أكثر، حاول ايضًا أن تمارس هواياتك المفضلة، أو تشاهد البرامج او الأفلام التي تستمتع بها.

الصمت والحزن

بالإضافة إلى قراءة الروايات التي تحبها، والتي تشعر بالمغامرة والتشوق وأنت تقرأها، أجعلك أيضًا معدتك تشعر بالسعادة، كلما شعرت معدتك بالسعادة كلما كانت حالة المزاجية أفضل، فعندما تبدأ المعدة بالشعور بالجوع سوف تجعلك تتجاهل أي شيء، واستمع لبعض الموسيقى التي تفضلها، وأيضًا أستمتع إلى القرآن فهو يجعل القلب يشعر بالراحة والطمأنينة كثيرًا.

الصمت والحزن

شاهد عبارات رسائل لمن يتجاهلك معبرة وقاسية

يحتاج المرء أن يتخلص من الطاقة السلبية التي يشعر بها، من خلال بعض بوستات تعبر عن الصمت والحزن مؤثرة جدًا، يبدأ في مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إغلاق