بوستات عن العمرة واجمل 10 حالات واتس اب عن العمرة

بوستات عن العمرة واجمل 10 حالات واتس اب عن العمرة

بوستات عن العمرة للفيس بوك بالصور والكلام الذي يدل على فرحة المسلمين بها، يذهب المسلمين كل عام في العام وعلى الأكثر في شهر رمضان لأداء مناسك العمرة الذي أكد الرسول على أنها تعادل الحج لو قام بها المسلمين، وعندما يذهب المسلمين إلى الاعتمار فتتكاثر عليهم التهاني والمباركات على مواقع التواصل الاجتماعي، فيرغب البعض للتعبير عن مدى سعادته للمعتمر وتمني القبول من الله، وأن يأخذ ثوابها.

بوستات عن العمرة جميلة

يسعى جميع المسلمين على الذهاب إلى العمرة لزيارة بيت الله الحرام وأداء مناسكها، فالعمرة واجبة على كل المسلمين لكن مثلها كمثل الحج، لمن استطاع إليه سبيل، فيبدأ الجميع بتهنئة المعتمر عندما يذهب أو يعود ببعض بوستات العمرة للفيس بوك، كنوع من مشاركته الفرحة.

بوستات عن العمرة للفيس بوك بالصور والكلام

  • ما أجمل أن أرى أحبابي وهم ذاهبون إلى زيارة بيت الله الحرام لأداء مناسك العمرة، ربي يتقبلها منكم ويجعلها مغفرة لكم وتعودوا إلينا سالمين غانمين إن شاء الله.

بوستات عن العمرة للفيس بوك بالصور والكلام

 

 

  • تقبل الله منكم طاعتكم وغفر لكم جميع ذنوبكم، وجعلكم من المقربين إليه، والزائرين إلى بيته كل عام، والعام القادم تكون حج لجميع المسلمين.

بوستات عن العمرة للفيس بوك بالصور والكلام

  • يا زائر بيت الله الحرام، أدعو لي أن أكون من الزائرين، وأن أذهب لدعوات رب العالمين، وأن أكون من الشاكرين الحامدين الذين إلى ربهم مقربين، ولصلاته حافظين.

بوستات عن العمرة للفيس بوك بالصور والكلام

  • ربي يجعل في عمرتكم نور، وفي قلبكم نور، وفي أوقاتكم نور، ربي يزيد إيمانكم وتقواكم ويجعلكم من المقربين إليه دائمًا.

بوستات عن العمرة للفيس بوك بالصور والكلام

  • من كل قلبي أتمني لجميع المعتمرين أن يغفر الله لهم ذنوبهم، وأن يتقبل منها عمرتهم، ويجعلهم عائدين مثلما ولدوا من بطون أمهاتهم، ربي يجعلها من نصيب كل من سعى إليها.

بوستات عن العمرة للفيس بوك بالصور والكلام

  • تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال، ربي يجعلها في ميزان حسناتكم، اللهم أني أسألك العام القادم حجًا مبرورًا وذنبًا مغفورًا.

بوستات عن العمرة للفيس بوك بالصور والكلام

  • كم اشتاق لرؤية الكعبة وزيارة بيت الله الحرام، كم أتمنى أن ألبي النداء وأن أرى الكعبة بعيني وان أدعو الله أن يغفر لي كل ذنوبي، فيا رب أكتبها لي ولكل من طلبها.

بوستات عن العمرة للفيس بوك بالصور والكلام

  • يا رب يسر لك من قصد بيتك، وتقبل منهم دعائهم وأفرج عليهم همومهم، واجعل مشقتهم كالماء يطفئ صدورهم، وخفف عنهم أحزان شقائهم.

لا يفوتك أيضًا: بوستات تهنئة عيد الفطر

حالات عن العمرة مكتوبة

ما أجمل أن تدعو للمعتمر أن يتقبل الله منه أعماله، وأن تدعو لجميع المسلمين أن ينالون زيارة بيت الله الحرام، الدعوة إلى الله أن ييسر عليهم مشقة الطريق وأن يجازيهم خيرًا في سعيهم لرضاء الله عز وجل، فيرغب البعض في كتابة عبارات عن العمرة للفيس بوك لتهنئة المسلمين.

يا زائر بيت الله العتيق اجعل كتاب الله لك رفيق واذكر ربك مع كل زفير وشهيق وطهر قلبك ولسانك من كل ما لا يليق أزال الله عنك كل ضيق.
يا رب يسر لمن قصدوا بيتك الطريق، وتقبل منهم يا الله دعاءهم واجعله ماء يطفئ في صدورهم الحريق، وخفف عنهم الحزن وأكرمهم بما بك يليق.
هنيئا لنا عودتك سالما بعد أداء مناسك العمرة وحمد الله والدعاء له في موقف هو أشرف المواقف في الحياة الدنيا.
هنيئا لك تمام عمرتك، واكتمال سعيك في بيت الله، وعسى أن يتقبل الله منك أعمالك ويجازيك خير الجزاء.
من كل قلبي أهنئك يا أيها العزيز الغالي على أداءك مناسك العمرة ونيل هذه المكرمة العظيمة بفضل الله وعونه.
اللهم سخر لي الأسباب لأزور بيتك وأستشعر النور والبركة والخير، وأختبر من معاني الإيمان أجملها وأصفاها في مكان هو الأقرب إليك والأطهر بين الأراضين.
الحمد لله الذي أعادك سالما غانما بفضله وكرمه وأعانك على بره ويسر لك الالتجاء إليه والدعاء له من أطهر بلاده على الأرض.
تقبل الله طاعاتكم، وغفر لكم ذنوبكم، وجعلكم من المقربين إليه تبارك وتعالى.
إلى العزيز القادم من أعز أرض، مبارك لك عمرتك، وهنيئا لنا عودتك بخير وسلامة، وعسى أن يتقبل الله منك سعيك ويغدق عليك من الخير والنعيم أكثره.
أرسل لكم أسمى آيات التهنئة بأداء مناسك العمرة، وأتمنى أن يتقبل الله منك ويجعل سعيك في ميزان حسناتك.

بوستات عن العمرة للفيس بوك بالصور

ما أجمل الذهاب إلى أطهر بقاع الأرض وزيارة بيت الله المقدس، فهناك يجتمع كل المسلمين لأداء مناسك العمرة، فهناك لم ترى فرق بين غني وفقير أو بين أي أحد، فالجميع يكون سواسية، فما أجمل أن تبدأ في كتابة منشورات عن العمرة للفيس بوك بالصور والكلام لمشاركة المعتمرين سعادتهم.

  • اللهم ارزقني وارزق المسلمين زيارة بيتك الكريم، فأنا يا رب أدعوك أن تتقبل مني ومن كل من يرغب في زيارة بيتك المقدس أن تكتبها علينا جميعًا.

بوستات عن العمرة للفيس بوك بالصور والكلام

  • سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلى بالله العظيم ، ربي ارزقني عمرة من عندك أغتسل بها من الذنوب وأدعو لك في بيت الحرام يارب العالمين.

بوستات عن العمرة للفيس بوك بالصور والكلام

  • اللهم اظلني بظلك، يوم لا يكون ظل إلا ظلك، فلن يبقى فيه إلا وجهك الكريم، اللهم اجعلني من المقربين إليك، ومن الحامدين لنعمتك، ومن الزائرين إلى بيت الله الحرام.

بوستات عن العمرة للفيس بوك بالصور والكلام

  • ربنا تقبل منا دعائنا وتقبل منا حسناتنا، وارزقنا بالجنة ، واجعلنا من المقربين إليك في كل وقتًا وحين، اللهم اكتب لنا الخير من عندك واجعلنا من حجاج بيتك يا مستجيب الدعاء يا أكرم الأكرمين.

عن العمرة للفيس بوك بالصور والكلام17

  • اللهم أني أسألك خيرًا للمعتمرين، وخيرًا لأحبابنا الراغبين في زيارة الكعبة، اللهم اجعلنا من الراضين بحكمك، ومن المرجوين إلى زيارة بيتك الكريم يا أرحم الرحمين.

بوستات عن العمرة للفيس بوك بالصور والكلام

  • ربي تقبل من المعتمرين أعمالهم، وأرجعهم إلى عائلاتهم سالمين غانمين، وأجعل المشقة عليها ظلال من ظلك، ربي تقبل منهم دعائهم، ولا ترجعهم إلا وهم منصورين.

بوستات عن العمرة للفيس بوك بالصور والكلام

  • اللهم أكتب لنا وللجميع الخير كله، اللهم أكرمنا بكرمك، وارزقنا برقنا، واشفع لنا في يوم لن يشفع أحد لأحد يا رب العالمين، اللهم أرزقنا بزيارة الكعبة والطواف حولها.

بوستات عن العمرة للفيس بوك بالصور والكلام

  • اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وقنا وأصرف عنا شر ما قضيت، برحمتك ربنا تقضي بالحق ولا يقضى عليك، اللهم ارزقنا الجنة، وارزقنا الخير كله من عندك.

لا يفوتك أيضًا: أفضل 50 بوستات تهنئة رمضان للفيس بوك مصورة ومكتوبة

تغريدات عن العمرة لتويتر

بعد اضافة افضل بوستات عن العمرة مكتوبة نضع لكم البعض من التغريدات حيث يذهب المسلمين كل عام للاعتمار في بيت الله الحرام لأداء المناسك وتلبية لنداء الله عز وجل، وتتكاثر التهاني والكلمات التي تعبر عن سعادة أهل وأحباب المعتمر، وهناك من يبحث عن تغريدات عن العمرة ليبدأ في مشاركتها على تويتر ليشارك المسلمين في فرحتهم ويتمنى لهم عمرة مقبولة.

وبتوفيق من الله أتوجه اليوم إن شاء الله لزيارة المسجد الحرام بمكة المكرمة وأداء العمرة لن أنساكم جميعاً من الدعاء.
ففي ربعهم لله بيت الحرام، إليه قلوب الخلق تهوى، وتهواه يطوف به الجاني فيغفر ذنبه، ويسقط عنه جرمه وخطاياه، فكم لذة كم فرحة لطوافه.
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم والصلاة والسلام على رسول الله.
تقبل الله عمرتكم وكتب لكم أجرها وثوابها وغفر ذنبكم وتقبل منكم صالح الأعمال وخير الدعاء وألف ألف مبارك عليكم العمرة.
تقبّل اللهُ طاعاتكم، وغفرَ لكم ذنوبكم، وجعلكم من المقرّبين إليهِ تعالى وإن شاء الله من طاعة إلى طاعة.
إلى بيت الله مسيرنا فما أعظم المسير وإلى جوار الرسول محلنا فما أعظم الجوار، وإلى الأجر طالبون فما أعظم الطلب، بعون الله وسلامته سنذهب لتأدية العمرة بنية خالصة لوجه الله تعالى.
اشتاقت عيناي لرؤية الكعبة فلبى قلبي النداء، غداً بإذن الله متوجه لأطهر بقاع الأرض لأداء مناسك العمرة، استودعكم الله الذي لا تضيع عنده الودائع.
أرق عبارات التهنئة بالسلامة بعد عودتهم من رحلة العمرة الميمونة عمرة مقبولة بإذن الله عز وجل وإن شاء الله عقبال تأدية فريضة الحج. عوداً حميداً وعمرة مقبولة إن شاء الله.
“اللهم أن هذا البيت بيتك والحرم حرمك والأمن أمنك والعبد عبدك وأنا عبدك وابن عبدك وهذا مقام العائذ بك من النار وحرم لحومنا وبشرتنا على النار.

لا يفوتك أيضًا: صور و بوستات لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

فضل العمرة وثوابها

بوستات عن العمرة للفيس بوك بالصور والكلام

اختلف العلماء على حكم العمرة، فمنهم من يرى أنها سنة مستحب القيام بها، ومنهم من يرى أنها واجبة على المسلمين ويمكن أدائها مرة واحدة في العمر، ولكن كل ما هو عبادة لله بنية خالصة مستحب القيام به.

لذلك يبدأ المسلمين كل عام في الذهاب إلى العمرة لأداء مناسكها والتقرب إلى الله عز وجل، والدعاء إليه بغسل ذنوبهم وفك كربهم وتيسير أحوالهم، هناك فضل وثواب في أداء العمرة، فقد أكد رسول الله- صلى الله عليه وسلم أن عندما يقوم المسلم بأداء العمرة.

من بعد ذلك قام مرة أخرى بأدائها، فهي سوف تكفر عنه ما بين العمرة الأولى والعمرة الثانية، كما أكد في حديثه الشريف أيضًا أن جزاء الحج المبرور هو الجنة، كما أكد الرسول على أن العمرة أحد الجهادين وأنها تذهب فقر المسلمين وتغفر الذنوب ما دامت بنية خالصة.

كما أخبرنا رسول الله- صلى الله عليه وسلم أن أداء العمرة في رمضان تعدل حج البيت، كما أن للمعتمر أجر عظيم من الله، كما أكد سبحانه وتعالى في المصحف الشريف.

تعتبر العمرة هي الحج المصغر بسبب تشابهها مع بعض مناسك الحج مثل السعي والحلق أو التقصير، والطواف، ولكن ينفرد الحج بالعديد من المناسك الأخرى لما له من فضل عظيم.

كما أحث الرسول المسلمين إلى الصلاة في الحرم المكي وقال أن صلاة ركعة واحدة بداخله تعادل ألف صلاة في أي مكان آخر، ولكن اختلف العلماء على مشروعيتها وفضلها. [ref]https://twitter.com/kocofficial/status/647853113865453568?lang=ar[/ref]

فيرى الإمامان مالك وأبو حنيفة أنها مستحبة وليست واجبة، وهذا يعني أنها ليست مثل الحج الذي وجب على مسلم لو استطاع إليه سبيلا، وذهب الإمامان الشافعي واحمد إلى أنها واجبة على كل مسلم.

للعمرة فضل وثواب، وحتى لو كانت ليست واجبة، فسوف يأخذ المسلم ثواب الصلاة في الحرم المكي، وسوف يأخذ الثواب في أداء مناسكها والتقرب من الله عز وجل.

إغلاق