أجمل 30 من بوستات عيد ميلادي انا النهاردة

أجمل 30 من بوستات عيد ميلادي انا النهاردة

أجمل بوستات عيد ميلادي مكتوبة ومصورة تضمن عبارات التهنئة، فمن الشائع احتفال المُقربين بأعياد ميلادهم، مُتبادلين التهنئة والمُباركات.. مُتمنين لبعضهم أعمارًا سعيدة، وقد يُشارك البعض المنشورات لتهنئة أنفسهم ويجب اختيارها حينئذٍ بعناية وحُسن صياغتها.

بوستات عيد ميلادي مكتوبة

بوستات عيد ميلادي

يُعتبر عيد الميلاد من المُناسبات المُميزة التي ينتظرها الشخص بفارغ الصبر كُل عام، فيُشارك أحبائه ببداية عُمر جديد، مُشاركًا بوستات عن عيد الميلاد مكتوبة.

  • إن اليوم كان مُختلفًا عن كُل عام، فها أنا مُحاط بالأشخاص الذين أحبهم..
  • ها قد انقضى عامًا من عُمري وحلّ آخر.. لقد رزقني الله بالكثير من النعم التي تستحق الحمد، وأسأله أن يُديم عليّ نعمة في عُمري القادم.
  • ها أنا أودع عامًا راحلًا من عُمري مُستقبلًا آخر.. اسأل الله أن يكتُب لي فيه الخير كُله، راجيًا قربه وطاعته، مُحققً المزيد من النجاح.
  • إن يوم مولدي من الأيام التي أنتظرها طوال العام؛ حيث يجتمع في هذا العام كُل من أحب مهنئين بإتمام عُامٍ جديد، راجيًّا أن يأتي كُل عام دون أن نفترق.
  • كل عام وأنا في حالٍ أفضل من ذي قبل، اسأل الله أن يتمم نعمه عليّ ويرزقني السعادة والخير.
  • بإتمام عُمر جديد أنا فخور بما حققت إلى الآن.. وأتمنى تحقيق المزيد في عامي القادم.

اقوي صور بوستات عيد ميلادي انا

بوستات عيد ميلادي بوستات عيد ميلادي بوستات عيد ميلادي بوستات عيد ميلادي

عبارات عن عيد ميلادي النهاردة مكتوبة

يتشارك الناس التهنئة بمجيء أعياد الميلاد.. وقد لا ينتظر البعض التهنئة من الآخرين، فيبدأون عامهم الجديد بتهنئة أنفسهم، وذلك من خلال نشر بوستات عيد ميلادي النهاردة مكتوبة.

  • يُعتبر اليوم واحدًا من أجمل أيام السنة.. فكان العالم محظوظًا بمولدي، أسأل الله أن يُبارك لي في عُمري ويمدني عُمرًا مديدًا أحظى فيه بالسعادة والنصيب الجيّد، وأن أكون قريبًا من الله حريصًا على طاعته.
  • مررت بالكثير طوال سنواتي الماضية، فالحمد لله أن وهبني عُمرًا طويلًا أتعلم فيه ما هو جديد.
  • لم أندم على أي فعلٍ خاطئ فعلته فقد كان لي درسًا كبيرًا.. أتمنى أن يكون سببًا في سعادتي في سنواتي القادمة.
  • في مثل هذا اليوم كتب الله لي عُمرًا جديدًا.. أرجو أن يُمد الله في عمري لطاعته، وأن يرزقني برّ والدي، فلهُما الفضل بعد الله -عز وجل- في أن أصل إلى النجاح والتقدم في هذا العُمر الصغير.

لا يفوتك أيضًا: بوستات عيد ميلاد

كلمات بوستات عن عيد ميلادي مُميزة

حتى تكون بوستات عن عيد ميلادي مكتوبة مُميزة، يُمكنك مُشاركة بعض من ذكريات العام الماضي، شاكرًا الله أن تخطيت الصعوبات آملًا مُستقبلًا مُشرقًا خاليًا من الصعوبات.

  • لقد مرّ العام الماضي بكُل ما فيه من سعادة وحُزن، أتذكر كافة التفاصيل التي مررت بها، فكانت درسًا تعلمت منه الكثير.. لأتفادى أخطاء الماضي وأستفيد منها في عامي الجديد لتحقيق المزيد من الإنجازات.
  • أوجه الشُكر لوالدي وإخوتي وكُل من رافقني وكان سببًا في إدخال السرور في قلبي في هذا اليوم.
  • أهنئ نفسي بقدوم مولدي.. فأنا اليوم سعيدًا بما وصلت إليه، فلم يكُن يخطر في بالي أن يكون مجيء مولدي هذا العام مليئًا بكُل تلك الإنجازات.
  • لقد تمكنت أخيرًا من الوصول إلى ما أصبو إليه، فأحمد الله على عُمري الماضي وأتمنى أن يُبارك الله في عُمري القادم مُحققًا المزيد من النجاح.

لا يفوتك أيضًا: الرد على عيد ميلاد سعيد

بوستات عيد ميلادي بالإنجليزية

يُفضل البعض اللجوء إلى العبارات المختلفة لنشر بوستات عيد ميلادي مكتوبة باللغة الانجليزية؛ فقد تكون بعض العبارات مُعبرة عمّا يشعر به.

بوستات عيد ميلادي

العبارة الترجمة
الحمد لله الذي منحني فُرصة جديدة.. وأحياني عامًا جديدًا. Praise be to God, who gave me a new opportunity, and I have a new year.
اللهم بارك لي في عُمري القادم. God bless me in my next life.
أتمنى أن أصير في عامي الجديد كما يُريد الله لي.. فكُل عام وأنا بأفضل حال. I hope that in my new year I will be as God wants me to be, Every year I am in the best condition.
إن الأمل في قلبي يتجدد بمجيء عيد ميلادي. The hope in my heart is renewed with the advent of my birthday.
أهنئ نفسي بقدوم ميلادي التي تحملت الكثير حتى وصولها إلى هذا اليوم. I congratulate myself on the advent of my birthday, which has endured a lot to reach this day.
أسأل الله أن يُلهمني الرَشد والخير في عامي الجديد. I ask God to inspire me with wisdom and goodness in my new year.
علّها تكون سنة مُختلفة عمّا قبلها.. أتمنى لي عيد ميلاد سعيدًا. May it be a different year than before, Wish me a happy birthday.
أحمل في عامي الجديد طموحًا كبيرًا أسعى لتحقيقه. In my new year, I have a great ambition that I strive to achieve.
الحمد لله أن جاء عيد ميلادي وأنا وسط أحبائي. Thanks God that my birthday came and I am among my loved ones.
لقد منّ الله علي وأنعم عليّ بعُمر جديد.. فيتجدد فيه يقيني وإيماني بالله. God has blessed me and bestowed upon me a new life, in which my certainty and faith in God is renewed.
يخوض كُل منّا معركته الخاصة في الحياة، فيمُر العُمر دون أن يدري كيف مر! Each of us fights his own battle in life, so life passes without knowing how it passed!
قبل أن تدق عقارب الساعة يومًا جديدًا.. عامًا جديدًا سعيدًا إلى نفسي. Before the clock strikes a new day, Happy New Year to myself.
أشكر جميع من شاركني هذا اليوم المميز. Thank to everyone who shared this special day with me.
أتمنى من الله أن يُديم عليّ صحتي وسعادتي في عامي الجديد. I wish God to keep me healthy and happy in my new year.

لا يفوتك أيضًا: عبارات عيد ميلاد حبيبي رومانسية طويلة

كيف احتفل بعيد ميلادي؟

أجمل بوستات عن عيد ميلادي مكتوبة

كثيرًا منّا لا ينتظرون من الآخرين أن يُشاركوهم أعياد الميلاد، فقد يكون البعض منّا وحيدًا لا يملك الأصدقاء والأقارب، فيمُر عليه يوم ميلاده بحُزن، إلا أن ذلك الأمر خاطئ فيُمكنك إسعاد نفسك دون انتظار ذلك من الآخرين.

كما يُمكنك أن تطلب من المُقربين مُشاركتك في احتفالك به دون انتظار مُفاجئتهم، فكثير الوسائل التي يُمكنها إسعادك.. بدايةً من التخطيط للحفلة بأن تُخصص وقتًا مُخصصًا لها.

لا يُحب أحد أن يقضي يومه كاملًا في العمل، إلا أنك لا يُمكنك أن تأخذ اليوم عُطلة.. فلا يجب  أن تُقصر في مهامك كشخص راشد في سبيل يوم ميلادك، فيُمكنك أن تُخصص بعض الوقت فقط.

أنت مُخيرًا في هذا اليوم بين أمرين أن تستمتع به بنفسك، أو تُشارك غيرك، فالاحتمال الأول قد يكون مُرضيًا بالنسبة إلى الكثيرين؛ فيستغل هذا اليوم في السفر وزيارة الأماكن التي يُحبها.

قُم شراء هدية.. فاختر شيئًا أردت الحصول عليه بشدة في هذا اليوم وأهديه إلى نفسك، قُم بطهي الوجبات اللذيذة وشراء أو صُنع كعكة عيد الميلاد، كما يُمكنك مُشاركة عبارات عن عيد ميلادك والحصول على التهنئة من قِبل الآخرين.

أما إذا كُنت تخطط للاحتفال مع الأصدقاء فيُمكن إقامة الحفلة في مكانٍ طلق، ومُشاركتهم الذكريات وجعل كُل منهم يُخبرك بذكرى مُميزة عاشها معك والاحتفاظ بها؛ مما يجعل من حفلك مُميزًا.

في ختام الحديث عن بوستات عيد ميلادي المصورة والمكتوبة باللغة الانجليزية والعربية حيث من أفضل الأفكار لعيد الميلاد الكتابة؛ وذلك بأن تُسجل كافة ما مررت به خلال العام السابق، وما تتمناه في العام القادم.. حتى تسعى لتحقيقه.

[ref]https://kevineikenberry.com/[/ref]

إغلاق