تجارب بعد ترك العادة السرية للبنات والرجال وأعراض ترك العادة

تجارب بعد ترك العادة السرية للبنات والرجال وأعراض ترك العادة

إن الاطلاع على تجارب بعد ترك العادة للبنات والرجال.. من شأنه أن يحفز البعض على تركها، ويمكن كذلك أن يعاونكم على معرفة كيفية الامتناع عنها.

  • تشبه العادة السرية الإدمان، وفي بداية الأمر يكون من الصعب تركها.
  • هناك العديد من الأعراض التي تطرأ على الفرد بعد ترك العادة السرية.
  • يمكن الاستعانة ببعض الوسائل للتخلص من العادة السرية.[ref]https://www.quora.com/When-do-women-finish-masturbating-Males-do-it-after-losing-effectiveness-how-do-women-stop-it-What-is-the-final-goal-and-result-of-their-masturbation[/ref]

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الحمل بعد الأربعين

تجربتي بعد ترك العادة

أدعى سراج، وأبلغ من العمر 28 عامًا.. وأنا غير متزوج لذا فأنا كنت مدمنًا على ممارسة العادة السرية بصورة مفرطة، مع مرور الوقت أدركت أن هذا الأمر يمكنه أن يؤثر على صحتي بالسلب.. وحينها عزمت على ترك العادة.

في بداية الأمر صادفتني بعض الأعراض.. وكان من الصعب علي تركها، فقد أصبحت أعاني من عدم التركيز والانتباه، وكذلك أصبت بالاكتئاب الشديد.. علاوة على الأرق الذي صاحبني لفترة لا بأس بها بعد ترك العادة السرية، والتوتر الذي أصبحت أشعر به طوال الوقت.

ليس ذلك وحسب بل وكنت أفكر باستمرار في ممارسة العلاقة الجنسية.. وكذلك أشعر بالتهيج المفرط، ولكن مع مرور الوقت زالت تلك الأعراض بصورة نهائية.. وأصبحت أشعر بتحسن كبير.

تجربتي مع القلق بعد ترك العادة

أدعى منار.. وأنا أبلغ من العمر 25 عامًا، كنت أمارس العادة السرية بصورة مفرطة؛ ما ترتب عليه أن أصبحت أعاني من القلق والتوتر بصورة مستمرة.. كما كانت السبب في الشعور بالنرجسية وهي من بين الأمور التي لم أجد لها تفسيرًا إلى الوقت الحالي.

بسؤال الطبيب أخبرني أن ممارستها بهذا القدر من الشراهة يمكنه أن يعود إلى الإصابة بالوسواس القهري.. وحينها حرصت على تركها إلى الأبد، جاء الأمر في البداية بصورة تدريجية إلى أن تمكنت من الامتناع عنها بصورة نهائية، وبعد فترة زال شعوري بالقلق والتوتر.. وأدركت أنها كانت السبب في تلك المشاعر السلبية.

تجارب بعد ترك العادة السرية لمدة 10 أيام

تجارب بعد ترك العادة السرية

أدعى مصطفى.. وقد سبق لي الإدمان على ممارسة العادة السرية، ولكني تمكنت من الابتعاد عنها لمدة 10 أيام كاملة.. وعلى الرغم من أن تلك الفترة لا تعد مدة كبيرة بالنسبة إلى البعض، ولكن بالنسبة إلى شخص مدمن على تلك العادة يمكنها أن تكون فترة طويلة للغاية.

في بداية الأمر كنت أعاني من مشاكل في العضو الذكري، ناتجة عن عدم ممارسة العادة السرية.. فقد كنت أقوم بحبس المني في القضيب؛ ما جعلني أشعر بالألم الشديد، وبسؤال الطبيب والمتابعة معه أخبرني أنه لا بد من الابتعاد عنها.

حينها قررت عدم ممارستها مرة أخرى.. وبالفعل قمت بذلك وحرصت على ممارسة بعض التمارين التي يمكنها معاونتي بهذا الخصوص.. كما قمت ببعض الأنشطة التي يمكنها أن تبقيني منشغلًا لفترة أطول، وقد نجح الأمر معي ولم أرغب في ممارستها مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع اللبان الجنسي

صداع بعد ترك العادة

اسمي يحيى.. وأنا نجحت في ترك العادة السرية، بعد أن كنت أمارسها كل يوم تقريبًا لمدة أعوام.. ولكن بعد تركها لاحظت أني أعاني من صداع شديد يكون من الصعب التخلص منه، ويطرأ على منطقة خلف الرأس و امتد لأسبوعين بعد تركها.

بالعودة إلى الطبيب المختص أخبرني أن هذا الصداع ينشأ في الأساس من الانقباضات التي تحدث في الأوعية الدموية الموجودة في الرأس.. كما تشتمل الأعراض على الانشداد والانقباضات العضلية التي تطرأ على فروة الرأس.. وهي من بين الأعراض الطبيعية بعد ترك العادة السرية، والتي ستزول مع مرور الوقت.

تجارب بعد ترك العادة السرية بالأعشاب

أدعى أمل.. وأنا أرغب اليوم في مشاركة تجربتي الخاصة مع ترك العادة السرية بالاعتماد على استخدام الأعشاب الطبيعية.. حيث وجدت أن مزج ملعقة صغيرة من زيت النعناع أخرى من زيت الكمون، مع ملعقة صغيرة من زيت الكراوية وملعقة صغيرة من زيت اليانسون ونقطة من زيت الكافور يعد من أفضل الوصفات.

عقب الانتهاء من مزج تلك المكونات معًا.. قمت بوضع كوب من الماء الدافئ عليها وحرصت على مزجها معًا مرة أخرى، ومن خلال تناولها بمعدل كوب في الصباح وآخر في المساء تمكنت من التخلص من إدمان ممارسة العادة السرية.

إلى جانب ذلك فقد صادفت العديد من الوسائل الأخرى التي يمكنها أن تؤدي الغرض ذاته، ومنها استخدام الكركديه والبابونج لأنها من بين الأعشاب الطبيعية التي تعاون على الاسترخاء..

علاوة على قدرتها على الحد من الرغبة الجنسية، وحينها قمت بمزج ملعقة صغيرة من الكركديه وأخرى من الخس المجفف، وملعقة كبيرة من زيت الكراوية ونقطة من زيت الكافور.

حينها وضعت كوب من الماء في وعاء وأضفت له تلك المكونات.. وبعد مزجها تركتها على النار لمدة ربع ساعة، وبعد ذلك قمت برفعها من على النار.. وأضفت زيت الكراوية بما يعادل نقطة أو اثنتين وحرصت على تناول كوب من تلك الخلطة يوميًا قبل النوم.

مع مرور الوقت لاحظت أن تلك الوصفات فعالة للغاية في التخلص من العادة السرية.. وأصبحت أشعر بالهدوء والاسترخاء، واستبدلت ممارسة العادة السرية بممارسة التمارين الرياضية التي عاد أثرها بالنفع على صحتي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون

عبر الفقرات السابقة نكون قد انتهينا من الحديث عن تجارب بعد ترك العادة للبنات والرجال.. كما أشرنا إلى أهم المعلومات التي وردت بهذا الخصوص؛ لتعم الفائدة على الجميع.

إغلاق