تجربتي في التخلص من المس العاشق بتلاوة سورة البقرة

تجربتي في التخلص من المس العاشق بتلاوة سورة البقرة

قد ترغب في التعرف على تجربتي في التخلص من المس.. لأنها من بين التجارب التي اشتملت على العديد من الوسائل الفعالة التي يمكنها أن تؤدي الغرض بهذا الخصوص.

  • يمكن الشفاء من المس بتلاوة سورة البقرة.
  • يجب الاستعانة بأحد الشيوخ في حال ملاحظة أيٍ من أعراض المس.
  • الألم الغير مبرر يعد من بين الأعراض الشهيرة للمس.[ref]https://www.wikihow.com/Get-Rid-of-Demons[/ref]

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة الملك

شفيت من المس بالفاتحة

أدعى رشا.. وأبلغ من العمر 28 عامًا، ومنذ فترة كنت أعاني من المس وحصلت على الشفاء بالاعتماد على تكرار ترديد وقراءة سورة الفاتحة.. ففي بادئ الأمر كنت أشعر بأعراض المس تزداد، حتى أني شعرت بعدم القدرة على سماع آيات سورة الفاتحة.

كما وجدت صعوبة نظرًا إلى الصداع الشديد الذي أصابني حينها.. ولكني حرصت على المقاومة وبعد مرور بعض الوقت وجدت أني تخلصت من تلك الأعراض، وحصلت على الشفاء التام.

تجربة مع بوادر الشفاء من المس العاشق

اسمي محمد.. وكنت أعاني من المس العاشق؛ لذا فكنت لا أرغب في الدخول في أي علاقة وأرفض فكرة الزواج والاستقرار.. وحين حصلت على المساعدة من خلال أحد الشيوخ المرموقين في هذا المجال.

توصلت إلى أن هذا النوع من المس ينتمي إلى السحر الذي يسعى إلى تدمير النفوس البشرية.. أما عن علامات قرب الشفاء من المس العاشق فتتمثل في البدء بالتخلص من الثقل والخمول الذي كنت أعاني منه فيما مضى.

كذلك حصلت على القدرة على التنفس بصورة طبيعية.. علاوة على أني شعرت بالنشاط والحيوية وبدأت أرغب في التواجد بين التجمعات على عكس المعتاد.. كما أصبحت أرغب في أداء الفرائض والطاعات والتقرب إلى الله.

ناهيك عن التخلص من الأعراض الجسدية والنفسية التي كنت أعاني منها نتيجة إلى المس.. وكذلك بات لدي رغبة في تناول الطعام، وأصبحت أقدر على النوم بصورة عميقة.. وتخلصت من الكوابيس المزعجة التي كانت تراودني بسبب المس.

تجربتي مع المس العاشق

أدعى بسام.. وأبلغ من العمر 30 عامًا، ومن خلال تجربتي مع المس العاشق.. فمن خلال تلك التجربة توصلت إلى أن المس العاشق هو نوع من أنواع السحر الذي يتلبس فيه الجن الإنسان.. ويؤدي إلى إصابته بالعديد من الأعراض الجسدية والنفسية.

أما عن تلك الأعراض فتتمثل في التعرض إلى كثير الاحتلام.. وكذلك الشعور بالإثارة الجنسية، ناهيك عن عدم رغبة الممسوس في الزواج والارتباط ورفض الفكرة والنفور منها.. وفي حال أن كان المصاب متزوج بالفعل فسيحاول الابتعاد عن شريك حياته قدر المستطاع.

كما سيرغب في البعد عن طريق الله.. وعدم الرغبة في قضاء الفرائض والعبادات، ولا سيما الشعور بالخمول والتعب المستمر.. وعدم القدرة على ممارسة النشاطات اليومية بصورة طبيعية، إلى جانب رؤية الكثير من الأحلام المزعجة والمخيفة.. ولكني الآن تخلصت من تلك الأعراض وأشعر بتحسن كبير.

اقرأ أيضًا: دعاء الحسد والعين

تجربة مع أعراض المس الخفي

تجربتي في التخلص من المس

اسمي نجلاء.. وأرغب في مشاركة تجربتي في التخلص من المس العاشق ، حيث كنت أعاني من صعوبة في التنفس وضيق في محيط الصدر.. علاوة على غياب الرغبة في التواجد ضمن التجمعات.

كذلك كنت أجد الراحة والملاذ خلال التواجد منعزلة عن العالم الخارجي.. بالإضافة إلى ذلك فقد كنت أشعر وكأني أكره نفسي للغاية، وأرغب في التقيؤ وأشعر بالغثيان لفترات طويلة.. وكذلك كنت أشعر بالتنميل وأعاني من الرعشة في أطرافي دون سبب يذكر.

علاج المس القديم جدًا

أدعى ولاء.. وأرغب في مشاركة تجربتي في التخلص من المس العاشق، حيث وجدت أن التقرب إلى الله -سبحانه وتعالى- هو الخيار الأمثل لحل تلك المشكلة.. كما وجدت أن ترديد بعض الأدعية يمكنه أن يؤدي الغرض في الشفاء.

إلى جانب ذلك فقد وجدت أن الانشغال عن التفكير في تلك الأمور يمكنه أن يعاون على التخلص منها.. علاوة على ضرورة الحفاظ على الوضوء بصورة مستمرة، ووجدت أنه من الأفضل المواظبة على تلاوة سورة البقرة أو الاستماع إليها بصورة مستمرة.. لأنه تعمل على التخلص من تلك المشكلة.

بالنسبة إلى الأدعية التي توصلت إلى أنها تعمل على التخلص من السحر والمس.. فوجدت أن أهمها هو دعاء اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي، ومن كل سلطان شديد، ومن كل شيطان مريد، ومن شر كل جبار عنيد، ومن شر قضاء السوء، ومن شر كل دابة هو آخذ بناصيتها.

إنك على صراط مستقيم، وأنت على كل شيء حفيظ، حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت، وهو رب العرش العظيم، فسيكفيكهم الله، وهو السميع العليم.

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. اللهم احفظني من بين يدي وعن يميني وعن شمالي.. وباعد بيني وبين همزات الشياطين كما باعدت بين المشرق والمغرب يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الاستغفار

من خلال الفقرات السابقة بات من السهل الاطلاع على نتيجة تجربتي مع المس.. والتعرف على الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها في التخلص من أعراض المس.

إغلاق